Maroom

Maroom

مثعر وفاعل خير من حدد موعد حركة النقلن للتعهد

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
الجميع

طيب واين مدرسك ابشرك الديرة اعرفها كلها خباش و يدمه وثار ......................الخ

الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاض
المعذره انا طالعه معزومين في غابة اسقام

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
الجميع

طيب واين مدرسك ابشرك الديرة اعرفها كلها خباش و يدمه وثار ......................الخ

الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاض
المعذره انا طالعه معزومين في غابة اسقام

وربي طالع غابة سقام الحين ههههههههههههههههههههههههههاي .. انا في اردى منطقة في نجران . اكيد عارفتها . بس لاتقولين .. عشان مافيه غير مدرستي فقط .

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
خبر الحركة غداً .. غير صحيح ..

الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر

اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر

اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .. الخبر اشاعه .
.​

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
جود صباح الخير
مدرستك عرفتها باعطيك اسمهاء بعد ماننقل من نجران انشاء الله
بعدين طلعتي حقت اشاعات ههههههه
ترى عندنا دوام
فالنا جميعا بالنقل على الرغبة الاولى باذن الله

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
جود صباح الخير
مدرستك عرفتها باعطيك اسمهاء بعد ماننقل من نجران انشاء الله
بعدين طلعتي حقت اشاعات ههههههه
ترى عندنا دوام
فالنا جميعا بالنقل على الرغبة الاولى باذن الله

موب انا الي قلت الاشاعه .. موضوع نزله ..

اعلان حركة النقل غداً الأربعاء 30-7-1433هـ - الساعة 3 عصراً - ان شاء الله . ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)
fmmma

الله يهديه وربي يدعون علية . وفي الاخير يقول ايها الجنس الناعم . سمجها كثير . ومسوي بيفرح الناس قلبو عليه . بالسب والشتم . والي مايستحي على نفسه بيلقى من يردعه ..

المهم عسى فليتها في سقام ههههههههههههههههههههههاي ..

فالك النقل . لا تقولين على مدرستي الا في الخاص . ^ــ*

ه

همي نقلي

زائر
موب انا الي قلت الاشاعه .. موضوع نزله ..

اعلان حركة النقل غداً الأربعاء 30-7-1433هـ - الساعة 3 عصراً - ان شاء الله . ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)
fmmma

الله يهديه وربي يدعون علية . وفي الاخير يقول ايها الجنس الناعم . سمجها كثير . ومسوي بيفرح الناس قلبو عليه . بالسب والشتم . والي مايستحي على نفسه بيلقى من يردعه ..

المهم عسى فليتها في سقام ههههههههههههههههههههههاي ..

فالك النقل . لا تقولين على مدرستي الا في الخاص . ^ــ*

جود خايفة ع المشعلية من العين :clap:

وهج بسمتك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللهم اكتب لنا النقل الخارجي عااجلا غير اجل

الله اكتب لنا الخير حيث نكون
امين

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
شي اكيد وبرضة قابلــــت بعض المشرفات وقالــو ........................................................

بس جوبي على سوال همي نقلي

أعلى