Maroom

Maroom

أخطاء التجمع ولدينا الوقت الكافي واعتذار للجميع

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
السلام عليكم
اسأل الله تعالى التوفيق والنقل لجميع المعلمات وبالنسبة لمن حضر فوالله أنكم شرف كبير لنا شكر الله مساعدكم

اولا اعتذر عن اللي حصل اليوم من اخطاء واذا كان هناك سبب فانا من يتحمل ذلك ولن احمله احد غيري

ثانيا سوف اخلص ما قرأته اليوم والأخطاء التي حصلت

1- التنسيق كان عبر ملتقى المعلمين وهذا خطا واكبر دليل ان الفهيد يتابع الملتقى وهذا ما جعله يخرج مبكرا من الوزارة
2- لم يكن هناك رقم جوال معين يتم التنسيق معه والتجمع

3- لم نعرف المتحدث الرسمي الا اليوم الفجر وهذا اكبر خطا

4-التوقيت المبكر للزيارة حيث تم التحدث عن زيارة الفهيد يوم الأربعاء والزيارة المقررة يوم السبت

حيث من المفترض يكون هناك وقت كافي للترتيبات والتنسيق والحجو زات

5-التأخير في الحضور حيث من المفترض تحديد ساعه معينة للتجمع

6-الكثير من الاعضاء المؤثرين غابوا بسبب ظروفهم ونتمنى يكونوا متواجدين في الزيارة القادمة

الواجب فعله في الزيارة القادمة

1- معرفة المتحدث والمتحدثة بوقت كافي قبل الزيارة
2-رقم جوال لولب امر ولمعلمه يتم التنسيق معاهم على مكان التواجد
3-الحضورفي الوقت المحدد بالساعة
4-التنسيق يكون عبر موقع اخر
5-حضور الاعضاء المؤثرين والمعلمات بكثافه
6-اذا كانت المعلمه ي لا تستطيع الحضور فتقوم بالتنسيق مع قريبة لها في الرياض للحضور

التنسيق يكون عن طريق المعلمة جنان سلطان وظلمني التعهد

ملاحظة اتمنى لا يعرف بالزيارة الا الحاضرين فقط

ورد ..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله ييسر أمركم ، للأسف رحلتي الأثنين القادم قد لا أكون معكم ..

أنا روى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماقصرتوا ربي يسعدكم..
لكن المطالبه لازم تكون بأحقيتنا بالنقل داخل المدن
حنا اولى من البديلات الحق مايزعل
مافي قرار رسمي بتثبيت البديلات مكاني..
اذا في قرار رسمي يطلعونه نبي نشوفه علشان نسكت..

أنا روى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اليوم كان العدد زين بس كل واحد كان لحاله..
لو يجتمعون مره ثانيه ويدخلون بشكل جماعي افضل
وانا اعتذررر والله لو أقدر جيت
بس ظروفي ماتسمح نهائي..

ذات الصواري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالتوفيق للجميع واعتذر للاخوات والاخوان لعدم حضوري اليوم واحاول ان احضر الاجتماع القادم وسبب تاخري هو العمل تفاجات اليوم بمنعي من الخروج لوجود مرابطة

jole

مراقبة عامة
مراقبة عامة
انا مو معلمة تعهد بس يااختي حررروفي انتي المفروووض اتفقتي عن طريق البنات عن طريق اي رقم عندك مو شرط الخاص

بقوولك طرريقة العاطلات يوم راحوا الخدمه

اللي تبي تتفق معك تراسلك خاص بعدين كلميهم واتفقوا في مكان قريب من الوزاره

وانتظروا بعض بهالمكان المعين حتى اكتمال العدد عشان تكونون على بينه

بعدين تركبون مع بعض بسياره او سيارتين

وتروحون سوا للمكان اللي هي التربيه

والتنسيق لازم وحده تكتب شعارات حلوه تمسكونها بايديكم مدح للفهيد من هالقبيل

وتروحون تحكووونه لان اليوم فووووضى مره الصررراحه من حبي لكم ترى قلت هالحكي

ويكون بعلمك بااستطعاتكم تروحون مره ثانيه ولكن بتنسيق وتضمنون اللي بيجي 100%

اللي تقول يمكن لا تدخلوونها لازم العدد تعرفووونه

شوفي اليوم بنات كثير اعتذروا راحت وحده فقط
واربعه من برا مو من ضمن اللي اتفقوا

اوكيه نراعي البنات اللي ماجووا ولهم ظرووفهم لكن يخبرووونكم بدري مو رجلي ماقدر والله انك ماعندي حجز نراعي ظروفك بس تحكين بدررري

وتعرفين من يروح بدري بعد عشان يد وحده ماتصفق

الكثرره فيهااا شجاعه

الله يووووووووووووفقكم

ياصابرين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اول شي الله يجزاكم عنا خير الجزاء ويصبر اختنا جود ع مصابهم ويشفي مريضهم
الصراحة انتم اخذين مقلب بالفهيد اكبر فاسد بالوزارة كل كلامة واجتماعاته مالها داعي
ليش مااجتمع يوم البديلات لو هو يخاف من الله كان نقلنا وبعدين شف الاحتياج وثبت ع اساسه
البديلات والمعينات حديثا كيف معلمه لسا ماتعينت تاخذ مكان تبيه معلمه رسميه وتقولون الفهيد
حبيب ومبتسم وش ابغي بابتسامته قاعدين بمسرحيه انا ابغي الحق ابغي فعل والله هناك اشخاص
لن تاخذ من الاسلام الا الاسم والا الافعال تدرون خلها بالقلب لكن الزبده الحق واضح وضوح الشمس
تعبتون بمدحكم للفهيد مادري وشلون تمدحونه وهو واقف ضدنا عجبي لبعض تفكير البشر انا لو مكانكم
كان ماتمر علي صلاة الا ادع ع اللي ظالمنا سواء الفهيد او غيره تعبنا اجازة مانبسطنا ظلم عيني عينك
بس تدرون موب لازم ننقل خلونا نقعد بالقري والبديلات والمعلمات الجدد بااماكن نحن احق بس اهم شي
لاتختفي ابتسامة الثعلب عجبي

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
اشكر ابو سعود
ماقصر من اول ولا من تالي رايته بيضاء

لابد من تكرار الزياره لابــــــــــــــــــــــد تروهها اخـــــــــــــــــر فرصـــــــــــــة
وتكون وحــــــــــــده مسوؤله عن التنسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

فال الجميع بالنقل على الرغبة الاولى باذن الله​

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اول شي الله يجزاكم عنا خير الجزاء ويصبر اختنا جود ع مصابهم ويشفي مريضهم
الصراحة انتم اخذين مقلب بالفهيد اكبر فاسد بالوزارة كل كلامة واجتماعاته مالها داعي
ليش مااجتمع يوم البديلات لو هو يخاف من الله كان نقلنا وبعدين شف الاحتياج وثبت ع اساسه
البديلات والمعينات حديثا كيف معلمه لسا ماتعينت تاخذ مكان تبيه معلمه رسميه وتقولون الفهيد
حبيب ومبتسم وش ابغي بابتسامته قاعدين بمسرحيه انا ابغي الحق ابغي فعل والله هناك اشخاص
لن تاخذ من الاسلام الا الاسم والا الافعال تدرون خلها بالقلب لكن الزبده الحق واضح وضوح الشمس
تعبتون بمدحكم للفهيد مادري وشلون تمدحونه وهو واقف ضدنا عجبي لبعض تفكير البشر انا لو مكانكم
كان ماتمر علي صلاة الا ادع ع اللي ظالمنا سواء الفهيد او غيره تعبنا اجازة مانبسطنا ظلم عيني عينك
بس تدرون موب لازم ننقل خلونا نقعد بالقري والبديلات والمعلمات الجدد بااماكن نحن احق بس اهم شي
لاتختفي ابتسامة الثعلب عجبي

كلامك مضبوط 100%.......

ليش يوم البديلات طالع لهم ومستقبلهم ومتفرغ لهم..ويكون بعلمكم هم ماراحو لة في المبنى اللي يداوم فية....هو اللي جاي لهم وراكب سيارتة وعاني لهم كلة عشان خاطرهم,,وقاعد يتبسم لهم ويضحك لهم..
وهذا الكلام مو من عندي...البديلات في منتداهم قايلينة...

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماقصرتوا ربي يسعدكم..
لكن المطالبه لازم تكون بأحقيتنا بالنقل داخل المدن
حنا اولى من البديلات الحق مايزعل
مافي قرار رسمي بتثبيت البديلات مكاني..
اذا في قرار رسمي يطلعونه نبي نشوفه علشان نسكت..

مافية...حتى المكرمة الملكية ماقالت ثبتوهم في المدن ...لو الملك يدري ان فية فئة كبيرة انظلمت بسبب تثبيت البديلات ماراح يسكت...
على قولتك الحق حق....والله قهر ظلم لاتسكتون على الظلم

بس عشان البديلات قريباتهم وسوو لهم مسرحية وفلم هندي عشان يثبتونهم في المدن..

!رمز الابداع!

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صراحه بيض الله وجيهكم يا حبيبتي لا تعتذرين ولا شي
غيرك ما سوى شي جالس يتفرج و بعدين مع الخيل يا شقرهـ
موفقين و بيض الله وجيهكم مرهـ ثانيه

sergeant

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا أرى أن تتوقفي يا حروفي عن تبني هذه التحركات لأني أرى أنكِ أخذتِ فرصتكِ كاملة والنتائج كما نشاهدها جميعاً !

وحتى لا يدخل أحد في نواياك وتقعين في موقف حرج ! كل الذي خرجنا به من هذه التحركات هو كتيب
" أدعية وأذكار للفهيد " ومنشورات بفضائل الفهيد وابتسامة تسلب لب المرضعات والعذارى !

sergeant

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السؤال المنطقي والمذهل في آن :

كيف ترجون خيراً من تنون زيارته سراً وعلى طريقة المباغته ؟ وتخططون بمطالبة حقوقكم كما يخطط الإرهاب لعمل دسيس ويعمل في الخفاء ؟

هل قضيتكم مخلة بالشرف لهذا الحد ؟

املي بالله عظيم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الى الاخت حرووفي انامعاك لابد من التجمع مره اخرى بس يكوون فيه وقت نقدرنحجزونسافرالرياض ويكون فيه تنسيق ويكوون على الخاص ويارب نطلع بنتيجه ومايكون تاب على الفاضي وشكرا ويالله اتحركو لان الوزاره تأخذنا على قدعقلنا والله يفرجها عليناويفكنا من الغربه يارب يارب ياكريم ننقل وعلى الرغبه الاوووولي ياكريم

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
الكرة في مرمى الجميع
ما أنا الا معلمة شاءت الأقدار ان تتبنى قضية أتعبتني واتبعت غيري من أخواتي معلمات التعهد

أخواتي المعلمات فيهم الخير والبركة وهم عن الف رجال ويستطيعون فعل ما فعلته حروفي ولو أني قمت بأمور قد لأتذكر

ولكن ان شاء الله الأخوات فيهم الخير والبركة

املي بالله عظيم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا ياحروفي املنافيك بعدالله فاناعندمااشاهد اسمك انبسط واحس بأمل ووالله انك حريصه علينا الله يسعدك ويحفظ لك غاليك ويعطيك الصحه والعافيه وتشكرين على كل جهوودك ونحن بحاجتك لاتتركينا وفديتك

ه

همي نقلي

زائر
كلامك مضبوط 100%.......

ليش يوم البديلات طالع لهم ومستقبلهم ومتفرغ لهم..ويكون بعلمكم هم ماراحو لة في المبنى اللي يداوم فية....هو اللي جاي لهم وراكب سيارتة وعاني لهم كلة عشان خاطرهم,,وقاعد يتبسم لهم ويضحك لهم..
وهذا الكلام مو من عندي...البديلات في منتداهم قايلينة...

انا كنت موجود في الوزارة بالصدفة وشفت التجمع
كنت في مكتب الستبي وعلى وشك ادخل عليه
بس قامت الوزارة بتجمع البديلات
لا وبالمصادفة محاميهم اسمه محمد القحطاني
وبعدها نزلت وقابلت الحميدي وصار كلام طويل بينا
وقال انتظر الفهيد الحين يجي
وجاء الفهيد فعلا ع سيارته
وتقابلنا انا وهو والحميدي وكان هالكلام بعد برنامج داود
وقال هذا ضد البديلات
ودخل على البديلات
وسمعت كل شي
وصار بعده كلام مع الفهيد
وان شاء الله الفهيد ملتزم بكلامه معي
قبل لا ينقلب صبيح جني
سلام

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا كنت موجود في الوزارة بالصدفة وشفت التجمع
كنت في مكتب الستبي وعلى وشك ادخل عليه
بس قامت الوزارة بتجمع البديلات
لا وبالمصادفة محاميهم اسمه محمد القحطانيوبعدها نزلت وقابلت الحميدي وصار كلام طويل بينا
وقال انتظر الفهيد الحين يجي
وجاء الفهيد فعلا ع سيارته
وتقابلنا انا وهو والحميدي وكان هالكلام بعد برنامج داود
وقال هذا ضد البديلات
ودخل على البديلات
وسمعت كل شي
وصار بعده كلام مع الفهيد
وان شاء الله الفهيد ملتزم بكلامه معي
قبل لا ينقلب صبيح جني
سلام

المحامي اللي قلت عنة محمد القحطاني قريب وحدة من البديلات..وهي اللي مرسلتة للوزاة في يوم تجمعهم...حتى تفاجأو البديلات منة..لانهم ماكانو يعرفون ان فية محامي بيجي...ماقلنا شي الله يوفق البديلات...بس مو على حساب غيرهم وينظلمون معلمات التعهد ....معروف النقل على تاريخ المباشرة...ومايثبت بديلات في مكان علية طلب نقل

أعلى