Maroom

ماذا نفعل؟

saudmmm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد تلك السنين التي لاقينا فيها الامرين يحرمونا من حقوقنا
قرأة موضوع زميل المهنه (معلم وللاسف) الذي مفاده ان الوزاره انكرت وجودنا كمعلمين في المدارس
الاهليه بعدم احتسابها لنا كدرجه
فماذا نفعل؟
ولكن على قول المثل فاذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي
لله المشتكى
 

شهد الحروف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ولاتنسى أيضا سنوات البند 105 ولا جابت له سيره

لكن الله كريم والخير من عنده

مازلت متفائله ان شاء الله
 

saudmmm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كيف كيف كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله وانا اخوك انها كثرت الكيفات وكثرت الهموم
واخر حل التقعد المبكر وريح راسك من الهموم
 
أعلى