Maroom

Maroom

اخواتي معلمات التعهد ادخلن وشوفن عنوان الخبر ؟ حسبي الله ونعم الوكيل

الواقع الجميل

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
لابد من التجمع مره ثانية وثالثة حتي ناخذ حقنا
من الوزارة الظالمة ولن نسكت خلونا تتجمع عند مكافحة الفساد
بأسرع وقت

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
لو الوحده تطالب بحقها وتترك الغير كل انسان رزقه على الله وتركيزهم ع البديلات خلى الجميع يقف ضدهم ويتعاطف مع البديلات اطلبي حقوقك فقط

أختي الفاضلة نحن نطالب بأدلة وإثباتات لانتظلم بدون سبب
والحمد لله لدينا كل مايهم القضية من تجاوزات على الأوامر الملكية

أنا روى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ناقصات عقل ودين ماراح يرتاحون اذا ماحصل نقل لالا لاسمح الله
الا بتطير اصحاب المناصب من مناصبهم ..
واولهم الحميدي..
والنصيان...
والفهيد...
وبعد نوره الفايز..
حنى الى الأن ساكتين مانبي نطلع فضايحهم هم تسببوا بتأخير نقلنا بس حنا قدر الإمكان مانحاول نتسبب بقطع أرزاقهم؟
مثلا" العقود المزوررره بالدلائل بعد الأمر الملكي..
مثلا" بديلات ماشفنا وجيههم الا شهرين بعد مامشت اوراقهم رجعوا ناموا ببيوتهم ورغم ذلك رواتبهم مستمرره ودخلوا الرغبات من بيوتهم من غير دوام؟
وين الوزير ان شاءالله عن امانته التي أؤتمن عليها؟؟

رذاااذ المطر

عضوية تميّز
عضو مميز

متى طلعت مباشر ؟؟
ماعرفتها الا من هالموضوع وتصفحت عناوينها يكرم القراء عنها
بصراحة ذكرتني جريدة النخبة و خزامى الورقية

اخبارها قرف بقرف
مواضيعها فقط للاثارة وجذب الانتباه نترفع عنها ..

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وجع يوجع ناقص هالعقل اللي منزل الموضوع في هالصحيفة الفاشلة
انا اشهد ان ما معك الا شهادة سادس وتخب عليك واختك مو بعيدة تكون بديلة بالواسطة بعد*
الكل مقهوووور من تحركنا ولولا ان تحركنا مخوفهم و بيجيب نتيجة باذن الله كان ما قعد يسب ويتنقد
مساكين خايفين هههههه
قل موتوا بغيظكم والقادم اقوى باذن الله يا فاشل
وبارسل شكوى للصحيفة على هالفاشل عشان يعطونه دورات في فهم الاحاديث وحسن الأدب مع الاخرين*

لازم تشكونهم

نيوب الليث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نفسيااااااااااااات

شعب نفسيااااااااااااات

أنا بأروح للملك و بأطلب منه يسوي فرع لشهار في كل حارة

و دكتور في كل مدرسة ، و يركز على المديرات ، دائماً تتركز فيهم الأمراض و العقد النفسية

الكناز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله اشوف العقول الناقصة جابت امر تثبيت 50 الف معلمة وجابت 28 الف وظيفة جديدة وجابت حركة نقل ل 28 الف معلمة ع الرغبة الاولى وجابت حركة اخرى بنفس العام بعد رفض الوزارة ونقلت 7 الاف معلمة منهم 5 الاف ع الرغبة الاولى وان شاء الله العقول الناقصة تنقل البقية ع الرغبة الاولى وتشوت اهل العقول الكاملة من على الكراسي الناقصة ( طبعا الكرسي اذا لم يملأ فهو ناقص )

اشوف اهل العقول الكاملة والدكتوراة ما سووا كل هذا . هنيئا لهم بعقولهم

orwoq

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ ولد مسئول ما كان مفترض منك نقل هذا الخبر
اش الفايدة المرجوة من نقلك لهذا الخبر الذي من وجهة نظري
انه يزيد الحقد في القلوب أكثر مما هي الان دون فائدة

نيوب الليث

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله اشوف العقول الناقصة جابت امر تثبيت 50 الف معلمة وجابت 28 الف وظيفة جديدة وجابت حركة نقل ل 28 الف معلمة ع الرغبة الاولى وجابت حركة اخرى بنفس العام بعد رفض الوزارة ونقلت 7 الاف معلمة منهم 5 الاف ع الرغبة الاولى وان شاء الله العقول الناقصة تنقل البقية ع الرغبة الاولى وتشوت اهل العقول الكاملة من على الكراسي الناقصة ( طبعا الكرسي اذا لم يملأ فهو ناقص )

و نعم و الله

كلام كامل من وحدة كاملة .!

احساس لا يكذب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بأذن الله بأن كاتب المقال يعاني معاناة ازواجنا وتكون زوجته يوما من الايام عند باب الوزارة لاخذ حقها
حتى يشعر بمعاناتنا والم الغربة ويحسب حساب كل كلمة يكتبها

طهر القلوب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
للأسف كلام يردد مثل البغبغاء
النساء ناقصات عقل ودين
فهو لأسف بغباء يجيد النطق ولا يفقه المعنى
لذلك الافضل ان له ان يردد مايقولون من كلام لا يسمن
فنحن اهل التغيير ولينصرنا الله
والبقية في جهل

أستاذة جمانة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إذا الصحيفة تراهن ناقصات عقل فأنا أقول للصحيفة

أنتي منعدمة العقل لإنك كتبتي موضوع كامل في ناقصات عقل (حسب رؤيتك لهن)..
أم أنتهت المواضيع لديك أيتها الصحيفة المريضة..

هذا يدل على جهل الصحيفة بالحقيقة
لأن مايجري هو ضياع الوزارة بين قراراتها بسبب نقصان عقلها..وتجمع المعلمات ماهو إلا لتوعية الوزارة..

...

sergeant

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

والله ناقصة العقل من تصدق هذا الكلام !

ما أن ترى النساء محتقنات إلا وتجيىء بكيس كذباتك توزعه على هيئة مسكنات !

الأمر لا يتطلب أكثر من توجيه مؤشر الفأرة إلى قوقل والبحث عن حقائق الكلام الذي تدعيه و يعري أدوار التهريج التي لا تنفك من تقديمها ، وسترى أن حتى الأعمال الإرهابية والتخريبية تنسب لأهلها !

يا رجل إتق الله يعني حتى داروين حينما عكف على صنعته وتفرس تاريخ الحيوان استطاع أن يصنع من القرد إنساناً !
بينما أنت ما أن عكفت على هذا الأمر إلا وجعلت من المعلمات اللاتي يتبعونك أضحوكة وأشعلت فتيل الفتنة بين الأخوات !

ارحم نفسك من تغنى بغير فنه أتى بالعجائب وجئت بها جميعاً ولا أدري هل علينا إنتظار أن تأتي لنا بأليس في بلاد العجائب
alice in wonderland

الختياره

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انتن رائعات يامعلمات التعهد لا تصكتن واستمرن على المطالبه والتجمع زي ماعملن البديلات اتجهن الى الوزره وتجمعن ثم ذهبنا الى قصر الملك عبدالله ومعهن لافتات وكان مخفيات تلك الافتات ودخلنا الساحه الدحليه للقصر حيث الملك يخرج من قصره في تمام الساعه8 ونصف وعندمروره بسيارته اخرجنا البديلات اللافتات بوضع عبارات حنا بناتك ياابومتعب نريد التثبيت وفتح الشباك مبتسم لهن ..ممكن تتسالؤن لماذ اظهرنا اللافتات عندمرورسيارته حته لا يعتبرهن( شحذات)واستمرو على المطالبه حته اخذو حقوقهم..ممكن تسالين ليه انا اقول لك كذا..لاني ابيكي اطالبين بحقوقكم بقوه..كذالك ممكن تتسالينا من انا ..انا لست بديله ولا تعهد انا معلمه من الرياض ادعو ان انقل بجوار بيتي ..تريدون اي معلمات عن البديلات انا افيدكم

أعلى