Maroom

Maroom

اخي المعلم تاريخ مباشرتك مثلي ولكن بيننا فرق في الراتب يصل 4000ريال

• بادئ الموضوع ارادة وعزم
  • تاريخ البدء
ا

ارادة وعزم

زائر
اخي المعلم
هل تعلم انني معك في تاريخ المباشرة ومعك في تعاقد الوزارة ومعك في 24حصة ومعك في المناوبة والاشراف مع العلم ان توجية النساء اشد ومديرة النساء اقوى واشد التزام بالانظمة ولكن للأسف الشديد اقل منك في الراتب 4000ريال اليس ذلك ظلم لمجهود المرأة وتعبها والتزامها بالعمل رغم ان اخي الصغير تعين في قرى مكة ونقل بعد سنة بينما انا تعينت في اقصى جنوب المملكة اثناء دراسة اخي للمتوسط وبعدها الثانوي وبعد ذلك تم تعيينه وانا اعاني من مرارة النقل الذي جاء الى جدة بعد معاناة 14سنة 6في قرية في جنوب المملكة و8 في قرية شمال المملكة رابغ وعندما تم نقلي الى جدة نقلت لجنوب جدة وبعد مرور عدة سنوات جاء النقل مع وليمة النقل بالقرب من الحي الذي اسكن به ولكن براتب اقل من زميلي المعلم الذي لم يتم استهلاكه مثلي الا تصرفين لي ياوزارتي الغالية تعويضات لهذا التاخير ولو تم حساب 4000ريال طيلة سنوات التثبيت لأصبح لدي الآن منزل ملك ياوزارة الفقر والبهذلة .:r3::crazy::icon28::no::z1:

المغامر999

عضوية تميّز
عضو مميز
اعترف فعلا بان ظلم المعلمات اشد واكثر ولكن انتي ودفعتك 22 نفس رواتبنا نحن دفعة 22
12229 ريال
نسال الله ان يعجل بعودة حقوقنا جميعا

arto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الظلم طال الجميع , ورواتبنا تسلب منها شهريا مبالغ كبيره , والمسؤولين يتابعون بصمت

وكأن القضيه لاتعنيهم ابدا . والمصيبه اننا في بلد يحكم بكتاب الله وسنة نبيه الكريم

ومع ذلك فلم يعط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه فحسب , بل ان الاجير مات ولم يعط اجره !

ا

ارادة وعزم

زائر
اعترف فعلا بان ظلم المعلمات اشد واكثر ولكن انتي ودفعتك 22 نفس رواتبنا نحن دفعة 22
12229 ريال
نسال الله ان يعجل بعودة حقوقنا جميعا

اخي الكريم نحن نظالب بهذة المبالع المستقطعة من رواتبنا منذ زمن بعيد وتم تكميم افواهنا وتجميدنا بالمستوى الخامس مع المتعينات الجدد :crazy::crazy::crazy::crazy::r3:

ا

ارادة وعزم

زائر
الظلم طال الجميع , ورواتبنا تسلب منها شهريا مبالغ كبيره , والمسؤولين يتابعون بصمت

وكأن القضيه لاتعنيهم ابدا . والمصيبه اننا في بلد يحكم بكتاب الله وسنة نبيه الكريم

ومع ذلك فلم يعط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه فحسب , بل ان الاجير مات ولم يعط اجره !

اخي الكريم تم تشوية القضية في الرأي العام واعتبار قضية الدرجة المستحقة طمع المعلمين والمعلمات ويجب ان تقف الوزارة بحزم امام كل من تسولت نفسه على اخضاع الوزارة لطلباته لكن الله كريم وان شاء الله تعود حقوقنا بعرض قضيتنا وتوضيحها وخصوصآآاحتساب آآآآآآآسنوات خدمة التعاقد والمادة 18 .:z1:

جتا + ظتا = غثا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وانا اتفق معاااك
نبي نرجع نفتح القضيه
نبي محامي شاطر ولازم نتكاتف
الى متى حقوقنا مسلوبه ؟
يعطوننا حقوقنا ويشوفون ان ما تقاعدنا مبكر
لكن على كذا ان الله احيانا وعطانا عمر ماراح نتقاعد وبنقعد هم على قلوبهم
بدال ما نتقاعد ويعينون ثنتين براتب وحده واقل من رواتبنا
راح نقعد لهم والله يعطينا القوه والعافيه

alwafe-616

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كلام سليم

اسال الله العلي العظيم ان يرزقنا واياكن حقوقنا واجرا من عنده انه على كل شيء قدير

---
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

أبو أسامه الأزدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي المعلم
هل تعلم انني معك في تاريخ المباشرة ومعك في تعاقد الوزارة ومعك في 24حصة ومعك في المناوبة والاشراف مع العلم ان توجية النساء اشد ومديرة النساء اقوى واشد التزام بالانظمة ولكن للأسف الشديد اقل منك في الراتب 4000ريال اليس ذلك ظلم لمجهود المرأة وتعبها والتزامها بالعمل رغم ان اخي الصغير تعين في قرى مكة ونقل بعد سنة بينما انا تعينت في اقصى جنوب المملكة اثناء دراسة اخي للمتوسط وبعدها الثانوي وبعد ذلك تم تعيينه وانا اعاني من مرارة النقل الذي جاء الى جدة بعد معاناة 14سنة 6في قرية في جنوب المملكة و8 في قرية شمال المملكة رابغ وعندما تم نقلي الى جدة نقلت لجنوب جدة وبعد مرور عدة سنوات جاء النقل مع وليمة النقل بالقرب من الحي الذي اسكن به ولكن براتب اقل من زميلي المعلم الذي لم يتم استهلاكه مثلي الا تصرفين لي ياوزارتي الغالية تعويضات لهذا التاخير ولو تم حساب 4000ريال طيلة سنوات التثبيت لأصبح لدي الآن منزل ملك ياوزارة الفقر والبهذلة .:r3::crazy::icon28::no::z1:
الله يعينك يااختي , انا أقدم منك انا من دفعة 21 البند وراتبي نفس راتبك 12229 ريال وراتبي مثل راتب دفعة 22 و23 , وانا رجال مشورب وزوجتي عاطله وساكن بالايجار وعندي قروض , , سيؤتينا الله من فضله انا الا ربنا راغبون , احس اني عجزت وشيبت من الهموم

ا

ارادة وعزم

زائر
:r3::r3:خوذي اجازه رعاية مولود ولا استثنائيه واقعدي في بيتك:c1::c1:

انت مو معلمة مظلومة انت ظالمة لغيرك من عمل في التعليم 20سنة من غير راتب ولا خدمة وفي الآخر حصلت على الراتب المجزي بعد مطالبتنا نحن المعلمات القديمات بالمستوى الخامس لزميلاتناالجدد ولكن فرق بين من يزرع البذور ويجني الثمار ومن يزرع الاشواك ويحصد الحسرة والبغض من كافة اعضاء المنتدى على مؤامراتكن للغير لمجرد قول حق المعلمات المستضعفات
ان ربي بكيدكن عليم يامعلمات التعهد بعض منكن شريرات تسببن بظلم الغير لذا يتم ظلمكن ومن يتق الله يجعل له مخرجاااااااااااااااااااااااااااااوروحي استغفري ربك وصلي صلواتك كاملة لا تضيعي فرض على الجدال العقيم ان ربي بكيدكن عليم .

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انت مو معلمة مظلومة انت ظالمة لغيرك من عمل في التعليم 20سنة من غير راتب ولا خدمة وفي الآخر حصلت على الراتب المجزي بعد مطالبتنا نحن المعلمات القديمات بالمستوى الخامس لزميلاتناالجدد ولكن فرق بين من يزرع البذور ويجني الثمار ومن يزرع الاشواك ويحصد الحسرة والبغض من كافة اعضاء المنتدى على مؤامراتكن للغير لمجرد قول حق المعلمات المستضعفات
ان ربي بكيدكن عليم يامعلمات التعهد بعض منكن شريرات تسببن بظلم الغير لذا يتم ظلمكن ومن يتق الله يجعل له مخرجاااااااااااااااااااااااااااااوروحي استغفري ربك وصلي صلواتك كاملة لا تضيعي فرض على الجدال العقيم ان ربي بكيدكن عليم .

هذا ردك لي (( خوذي اجازه رعاية مولود ولا استثنائيه واقعدي في بيتك ))

ليش زعلتي:r3::r3:

ورجعتي تردين على نفسك

ا

ارادة وعزم

زائر
هذا ردك لي (( خوذي اجازه رعاية مولود ولا استثنائيه واقعدي في بيتك ))

ليش زعلتي:r3::r3:

ورجعتي تردين على نفسك

الحق يقال عجبك ام لم يعجبك وهذا القول اقوله لوجه الله وليس لمصلحتي او مصلحتك يعني لو ما صرت في صفك تحاربيني وتبهذليني حسبي الله عليكم يارابطية التعهد اشك انكن معلمات مع هذة المؤامرات ان ربي بكيدكن عليم وينصر المستضعفات اللي لا اعرفهم ولا يعرفوني

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انتي من فتح على نفسك هذا الباب
كتبتي عنوان سيء مع ذلك رد الاخوات عليك بكل ادب وقمت بالدعاء عليهن وهن بالمثل
حتى اني قمت بمحاورتك واسلوبك كان فج وردك كان (( خوذي اجازه رعاية مولود ولا استثنائيه واقعدي في بيتك ))
انا ارد عليك سواء اعجبك ردي ام لم يعجبك

نحن طالبنا بحقنا ووقفنا في الشمس وانتي من خلف الكيبورد تسبين وتشتمين

ا

ارادة وعزم

زائر
انتي من فتح على نفسك هذا الباب
كتبتي عنوان سيء مع ذلك رد الاخوات عليك بكل ادب وقمت بالدعاء عليهن وهن بالمثل
حتى اني قمت بمحاورتك واسلوبك كان فج وردك كان (( خوذي اجازه رعاية مولود ولا استثنائيه واقعدي في بيتك ))
انا ارد عليك سواء اعجبك ردي ام لم يعجبك

نحن طالبنا بحقنا ووقفنا في الشمس وانتي من خلف الكيبورد تسبين وتشتمين

اكتب لي كلمات اقول لك من انت الشخصيات تظهر من الكلمات اختي
انت معلمة لا تجيدين الاالعويل والصياح والشكوى لغير الله مذلة اذليتوا انفسكن بالشكاوي والصياح والنياح وبهذلتوا حتى اطفالكن وفي الاخير نحن المعلمات كتبنا لكم نصائحنا من واقع الاخوة والزمالة ولكن لم نجد الا العقوق والعصيان والتطاول اذا الفهيد ونورة الفايز سبيتهم ودعيتوا عليهم بالرغم من تعاونهم معكم بالطبع تسبوني وتدعو علي وعلى امي وابوي بعد واسلافي وديرتي وهلي لمجرد قول كلمة الحق اي منطق اجوف ومعاه حق سيرجنت الراقي .

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حتى لا يغلق الموضوع مازلت اقول لك اجلسي في بيتك وخوذي رعاية مولو او استثنائي او اخرجي مع معلمات التعهد او البديلات وطالبي بحقك ،،،
و

ا

ارادة وعزم

زائر
نسيت من اذل نفسه بكتابة موضوع يترجى المسؤلين ان يعطوه درجته المستحقه؟؟؟؟

انا لست انانية وحاسدة مثلك انا اطالب لغيري وتعبي ومجهودي لعمل الخير وانتظر الجزاء مو من وجهك من رب العالمين والا ماشفتي الراتب العدل ولا الخدمة المحسوبة للك الا من قلمي والغاء اثبات الاقامة من انتاج قلمي وقلمي خير وليس الا لقمع الفئة الضالة الظالمة الحسودية ومطالبتي للجميع بالمستوى المستحق للكل معلمين ومعلمات

معلمة تعهد مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هاتي صوره لتجمع حضرتي فيه او موضوع لك
عزيزتي مشاركاتك لم تتجاوز 70 وتقولين انا من طالب بحقكم اي جهل مركب يحتويه عقلك الفارغ

نصيحه تأدبي معي حتى لا اغلط عليك
فمنذ تسجيلي لم يحذف لي مشاركه او موضوع

جتا + ظتا = غثا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
معلمة تعهد
أنا ما عمري غلطت عليكم وبالعكس ادعي لكم بالتوفيق
لكن بردك على الأخت

خوذي اجازه رعاية مولود ولا استثنائيه واقعدي في بيتك
إنتي كأنك تكلمتي عننا كلنا
ومن قال لك إن دفعاتنا ما طالبت ؟ لكن احنا ما طالبنا بصورة التجمعات
احنا طالبا بطريق النظام والقانون والمحاكم اللي الى الآن لم تطرقوا أبوابها !
فلو طرقتوا أبوابها وما إنفتحت بوجيهكم كما حصل لنا نشوف كيف بتنقلون ذيك الساعه !
ترا مو كل حق ينوخذ بالتجمعات والمظاهرات !
ونصيحه : لا يجيكم الغرور على خطواتكم اللي تسوونها !

وأما مشاركات الاخت لمم تجاوز 70 فما أشوف إنك بفارق كبير عنها بالمشاركات !
معليش يعني كأني هنا سكر عليك الباب عن البديلات جيتي تفرغين هنا ؟

بإختصار يا إختي لو قلتي كلمه طيبه كان أبرك لك
قل خيرا أو أصمت

ا

ارادة وعزم

زائر
هاتي صوره لتجمع حضرتي فيه او موضوع لك
عزيزتي مشاركاتك لم تتجاوز 70 وتقولين انا من طالب بحقكم اي جهل مركب يحتويه عقلك الفارغ

نصيحه تأدبي معي حتى لا اغلط عليك
فمنذ تسجيلي لم يحذف لي مشاركه او موضوع[/quo

لم يحذف مشاركة لك لانك من شلة ورباطية اتقاق المصالح وهااانت وغيرك تغلظين علي ومع ذلك الاخوان المشرفين يتفرجوا وحابين الموضوع ولكن مجاملة لأولياء اموركن ووضعكن يجاملوكم لكن الحق يقال رغم انف الجميع واطمئني صوتي واصل والا كان حظروني في المنتدى لكن صياحكن ومؤامرتكن لن تقفل افواه الصالحين النزهاء امثالنا ولكن ربي ينصر المظلومين غصب عنك وعن الجميع .

أعلى