Maroom

Maroom

إعلان حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الطائف غدا الثلاثاء

نديم الحرف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إعلان حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الطائف غدا الثلاثاء


الحركة شملت "6117" من أصل "7573"

08-19-1433 12:47
الطائف اون لاين : عادل البراق اعتمد مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني اليوم حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات في مكاتب التربية والتعليم الداخلية والمراكز والقطاعات التابعة للإدارة ، وشملت الحركة نقل 6117معلما ومعلمة من أصل 7573معلما ومعلمة من المتقدمين للنقل الداخلي والمنقولين حديثا إلى الإدارة من إدارات أخرى .
وقال مدير عام التربية والتعليم في محافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني أن الحركة شملت 81% من المتقدمين لها ، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان أسماء المشمولين بها مساء غد الثلاثاء .
وأكد على جميع المعلمين والمعلمات بضرورة مراجعة مكاتب التربية والتعليم التابعين لها لاستلام خطابات التوجيه في أول يوم من بدء العام الدارسي الجديد الموافق 7/10/1433هـ والمباشرة في مدارسهم فورا وفقا للتالي :-
- المعلمون والمعلمات المنقولين إلى الإدارة من إدارات تعليمية أخرى عليهم مراجعة مكاتب التربية والتعليم التي تتبع لها المدارس المنقولين إليها
- المعلمون والمعلمات المنقولين بين مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة فعليهم مراجعة المكاتب التابعة لها مدارسهم المنقولين منها .
وهنأ الشمراني جميع المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل الداخلي متمنيا أن تسهم الحركة في تحقيق الاستقرار لهم من أجل يحققوا العطاء والتميز في خدمة الميدان التربوي متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

http://altaifonline.com/news-action-show-id-4585.htm
 
أعلى