Maroom

Maroom

اخر حركة للوزارة

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
من حقها تثبت وتستقر ...الله يوفقها...

طيب معلمات التعهد مو من حقهم ينقلون ويستقرون؟؟؟ترى فية معلمات تعهد لهم عشر سنين كانو بعقود وفي اهلية وتوهم يتعينون رسمي...
من خلال المنتدى عرفت قضيتهم ومشاكلهم مساكين...

انا اقول الحق والعدل...تاريخ المباشرة في الدولة ...وهذي اقل مكافئة لانهم خدمو في القرى والنائي

الله ينصرهم على من ظلمهم ومن تسبب في ظلمهم

حبيبتي والله من حقهن من حقهن من حقهن

كل ردي كان بهدف النأي بالمطالبة بعيدا عن الأخريات

شوفي ياقلبي
انا وزوجة اخوي تعينا بسنة وحدة على بند 105
تخيلي العام هي ومجموعة من زميلاتها معنا جاهم تعديل مستوى وفروقات تجاوزت ال70 الف وانا ماجاني شيء

والله إني رفعت برقيات للوزارة وللديوان الملكي ويشهد ربي ماقدرت أجيب طاريها في مطالبتي للوزارة من مبدأ الرزق بيد الله وليس بيد البشر
ورزقي لن يضيع
والحمد لله من عدة أشهر تعدل مستواي ( لكن ماصرفوا لي فروقات) ومنتظرة الفرج من ربي ..

(مبروك تم نقلك)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شوفي ياغالية
مسألة المباشرة في المدن والله الوزارة من زمان ماهي متبعة العدل فيها لاعلاقة لها ببديلة أو رسمية

ومن الواقع

قبل 4 سنوات خالتي خدمتها 25 سنة تخيلي طلبت نقل وجهوها لقرية في وقت تم توجيه متعينات جدد للمدن ولما سألت ليش ؟؟ قالوا لها لازم نريح اللي بالقرى ونوجه المنقولات بدالهم ؟؟؟
في وقت كانت البلد ملياااانة تعاقد وتم توجيه معلمات تعهد داخل المدن وبنت خالتي منهن ( متعهدة)

يعني الموضوع والمشكلة في الوزارة وليست في فئة من المعلمات !!

وزوجة أخوي نقلت من ينبع لضباء رموها بقرية وهي خدمتها 10 سنوات

وبعدين من قال إن كل البديلات حديثات !!

أنت معنا في المدارس ماعندك بديلات لديهن خدمة تعاقد تتجاوز ال9 سنوات ؟؟

إذا ماعندكم أنا عندي بمدرستي والله بديلة تقديرها جيد جدا مع مرتبة الشرف قعدت 9 سنوات تعاقد !!!
وبديلة ممتاز مع مرتبة الشرف قعدت متعاقدة 5 سنوات
مو من حقها تتثبت وتستقر؟؟

ثانيا ::
ليش الكل مصر على إن البديلات تثبتن في أماكنهن عند بيوتهن ؟؟

والله والله والله معلمة عندنا بديلة من الجوف ومتعاقد معها في تبوك وتم تثبيتها في حقل
شايفة كيف الشحططة ؟؟ وبنتها وزوجها بالجوف !!

زوجة أخوي بديلة من جدة وتعاقدها بتبوك وتثبتت بضباء واخوي في جدة وعمله هناك ؟؟

وكثيرات حولي
لا نحاكم الكل بجريرة نسبة ضئيلة لها محسوبيات ...

إضافتك حلوة بس برضو ماجاوبتيني
أريد أن أعرف ردة فعلك ( الشخصية )

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حبيبتي والله من حقهن من حقهن من حقهن

كل ردي كان بهدف النأي بالمطالبة بعيدا عن الأخريات

شوفي ياقلبي
انا وزوجة اخوي تعينا بسنة وحدة علىبند 105
تخيلي العام هي ومجموعة من زميلاتها معنا جاهم تعديل مستوى وفروقات تجاوزت ال70 الف وانا ماجاني شيء

والله إني رفعت برقيات للوزارة وللديوان الملكي ويشهد ربي ماقدرت أجيب طاريها في مطالبتي للوزارة من مبدأ الرزق بيد الله وليس بيد البشر
ورزقي لن يضيع
والحمد لله من عدة أشهر تعدل مستواي ( لكن ماصرفوا لي فروقات) ومنتظرة الفرج من ربي ..

تراني زيكم...من بند 105...لاحسبو لي خبرة ولا غيرها....

واكيد انك ماراح تقولين ليش تصرفون لفلانة وتخلوني...شي طبيعي...

مافية مقارنة بين المثال اللي ضربتية وبين موضوعي...انا ماقلت لاينقلون البديلات...اقول ينقلون البديلات ومعلمات التعهد سواء

وينظرون إلى تاريخ المباشرة في النقل

موضوعي مافية اي اسائة ابد للبديلات...ولا ضد نثبيتهم..بالعكس ودي يزيدون عددهم عشان يخففون ضغط المناهج..بس انا مع الحق بتاريخ المباشرة...

وبصراحة مو مهم الفروقات..انا والله ماهمتني فروقاتي بكثر همي ان مدرستي تصير قريبة في نفس المدينة...
الفلوس تروح وتجي ...بس المدرسة القريبة والنقل هذا شي صعب صعب...مااظن فية وحدة عاقلة وصاحية بتتنازل عن نقلها عشان احد ثاني ...

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
إضافتك حلوة بس برضو ماجاوبتيني
أريد أن أعرف ردة فعلك ( الشخصية )

ردة فعلي الشخصية صدقيني بارضى بما قسمه الله لي
وحتى في نقلي هذا يعني متوقعة مع كل خدمتي هذه يرموني بقرية ومجهزة نفسي للسالفة هههه
ومع إني سألت عن وضعي قالوا لي كونك أقدم من حقك البلد بس الوزارة مالها أمان :r3:
سوتها مع أقدم مني مابتسويها معي!!

وصارت معي في أمور كثيرة معلمات أقل مني خدمة وأقل مني شهادة وتقدير وترشحن مساعدات من 10 سنوات وأنا ماترشحت إلا من 3 سنوات ولما سألت مالقيت رد مقنع تورطوا معي مكتب الاشراف بحجة إني كنت لا أرغب بالترشيح إلا في مدرستي ( يتهربون )

ففوضت أمري لله ..

مادعيت على أحد ولا على أولاده ولا سبيت ولا اتهمت أحد مع أن الحق كان معي ( تقديري ممتاز ومعلمة قديمة وعندي خبرة بالإدارة المدرسية وشهادات ودورات وإرشاد طلابي وشخصيتي ولله الحمد متزنة ومشهود لي بفضل الله بالابداع والتميز ) وفوق هذا تم تقديم معلمات أقل خدمة وخبرة وشهادة وتقدير ( ونايمات على حالهن ماينفعن للعمل الإداري أبدا ) ومؤكد مرت عليك عينة منهن قدموهن علي ..

بامكاني أتهم الواسطات ولا لوم علي
لكن والله فوضت أمري له وحده
ونصرني الكريم بفضله ولافضل للبشر
جاءني الارشاد تفرغ وبنفس العام تفرغ مساعدة وخيرت بين الاثنين بكل أريحية وجاني النقل ولله وحده الحمد والمنة

الصبر عاقبته عظيمة عظيمة

( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)

( مسويه فيها بتحشريني وتحجري عليّ) :harhar1:

برضه أحبك في الله ...

(مبروك تم نقلك)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ردة فعلي الشخصية صدقيني بارضى بما قسمه الله لي
وحتى في نقلي هذا يعني متوقعة مع كل خدمتي هذه يرموني بقرية ومجهزة نفسي للسالفة هههه
ومع إني سألت عن وضعي قالوا لي كونك أقدم من حقك البلد بس الوزارة مالها أمان :r3:
سوتها مع أقدم مني مابتسويها معي!!

وصارت معي في أمور كثيرة معلمات أقل مني خدمة وأقل مني شهادة وتقدير وترشحن مساعدات من 10 سنوات وأنا ماترشحت إلا من 3 سنوات ولما سألت مالقيت رد مقنع تورطوا معي مكتب الاشراف بحجة إني كنت لا أرغب بالترشيح إلا في مدرستي ( يتهربون )

ففوضت أمري لله ..

مادعيت على أحد ولا على أولاده ولا سبيت ولا اتهمت أحد مع أن الحق كان معي ( تقديري ممتاز ومعلمة قديمة وعندي خبرة بالإدارة المدرسية وشهادات ودورات وإرشاد طلابي وشخصيتي ولله الحمد متزنة ومشهود لي بفضل الله بالابداع والتميز ) وفوق هذا تم تقديم معلمات أقل خدمة وخبرة وشهادة وتقدير ( ونايمات على حالهن ماينفعن للعمل الإداري أبدا ) ومؤكد مرت عليك عينة منهن قدموهن علي ..

بامكاني أتهم الواسطات ولا لوم علي
لكن والله فوضت أمري له وحده
ونصرني الكريم بفضله ولافضل للبشر
جاءني الارشاد تفرغ وبنفس العام تفرغ مساعدة وخيرت بين الاثنين بكل أريحية وجاني النقل ولله وحده الحمد والمنة

الصبر عاقبته عظيمة عظيمة

( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)

( مسويه فيها بتحشريني وتحجري عليّ) :harhar1:

برضه أحبك في الله ...

إذا كنتي ترضين على نفسك الظلم ... في غيرك مايرضى :harhar1:

وموضوع الترشيح للإشراف والإدارة والوكالة .. وهلم جرا ... ما يطلبونك لا مؤهل ولا يسألونك عن

خبرة ... فقط يسألونك إنتي من طرف مييييين ..!!

والإختبارات اللي يسونها كلها شكلية ...

كان في واحد مقدم على الإدارة ... وبعد ماخرج من الإختبار ... سأل الموجة أنا ماحليت في أمل اترشح؟؟؟

قال له ولا يهمك طالما الموضوع من طرف أبو فلان .. خلاص انسى الموضوع

وفعلا حطوه مدير ..

برضو ما أحبك ...إلا في الله :tongue:

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
إذا كنتي ترضين على نفسك الظلم ... في غيرك مايرضى :harhar1:

وموضوع الترشيح للإشراف والإدارة والوكالة .. وهلم جرا ... ما يطلبونك لا مؤهل ولا يسألونك عن

خبرة ... فقط يسألونك إنتي من طرف مييييين ..!!

والإختبارات اللي يسونها كلها شكلية ...

كان في واحد مقدم على الإدارة ... وبعد ماخرج من الإختبار ... سأل الموجة أنا ماحليت في أمل اترشح؟؟؟

قال له ولا يهمك طالما الموضوع من طرف أبو فلان .. خلاص انسى الموضوع

وفعلا حطوه مدير ..

برضو ما أحبك ...إلا في الله :tongue:

طيب الحين ترشحت يعني واسطة ؟؟ هههههه

قلبي
والله ليس رضاء بالظلم لكني ماتتخيلي كيف عندي قناعة بالخيرة

ودائما شعاري( ولسوف يعطيك ربك فترضى)،

أمتثل بالقول النبوي الكريم

( المؤمن القوي خير وأحب عند الله من المؤمن الضعيف)

وأرى صبري قوة لا تعادله قوة التضجر والتلاعن والشتم والسب ...

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
وحنا ماقلنا مايستاهلون...

طيب ومعلمات التعهد ؟؟؟مو حرام الظلم..ينقلون معلمات التعهد زيهم...

طيب كان دعيت لمعلمات التعهد مثل مادعيت للبديلات

نسأل الله تعالى أن يحقق أمانيهم ويرزق كل معلمة بقدر نيتها....

فالمظلومة نسال الله تعالى أن يرفع الظلم عنها ويحقق أمانيها..​

أعلى