Maroom

Maroom

أخر المستجدات

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم

أخر الأخبار والمستجدات كما وصلني :

الأستاذ : خالد القحطاني ( مدير شؤون المعلمين ) يستمر بذكائه ودهائه الرائع ويعلن ان الحركه

التي مضت كانت اكبر حركه في الرياض وشملت المعلمين والمعلمات راغبي النقل داخل مدارس الرياض والمنقولين للرياض وشملت أيضا ( المرشحين للأرشاد الطلابي + والمشرفين وأمناء المصادر .....الخ ) ، < الحركه ماشملت مرشحين ولا مشرفين ولا أمناء ولا أحد .

طبعا صرح وقال أن : ملحق الحركة القادمه سوف تكون لـ المشمولين بالأوامر الملكيه + البديلات فقط ، أي ان راح يشوفون المدارس تحتاج لمدرسين او لا وسوف تنقلهم على هالشي وبعد مايخلصون من هالنقطه ، راح ينتقلون للنقطه الثانيه :

سد الأحتياج وهي اللي راح تكون على عدد الأصابع للي ماجاهم نقل من المشمولين بالأوامر الملكيه والبديلات ثم اذا لهم حاجه راح يشوفون اللي عنده واسطه ويبي ينقل من المعلمين الأخرين .

نجي خلف الكواليس :

أحد أصحاب القرار قال الحركه شملت الكل وكانت كبيره وجاه أحد الأخوان وقال ماشملت صعوبات التعلم ولا مشرفين ولا رواد نشاط ولا أمناء .......الخ

طبعا الكلام هذا بعد تصريح الأستاذ خالد القحطاني وأتى الرد راح يتم التأكد ،

نجي للمهم وكما وصلني :

1- راح يتم مراجعة أسماء الأرشاد والمشرفين .... الخ وتوزيعهم في حركه لحالهم لـ أثبات المصداقيه .
2- راح يتم توزيع صعوبات التعلم في حركه خاصه لهم أو مع المشمولين بالأوامر الملكيه للتأكيد .

3- راح يتم السماح لجميع المعلمين والمعلمات بالدخول في ملحق الحركه وسد الأحتياج حال أعلانها .

هذا كما وصلني والله ولي التوفيق ، لي رجعه

نبتة غلا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لو سمحت يعني نقدر ندخل بهالالحاقيه نحن الرسميات اللي طلعت حركتنا امس والا لا؟

منهج حياة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير ماقصرت ,, عسى الله يكتب اللي فيه الخير

يا أستاذ هل يعني كلامك أن معلمات صعوبات التعلم في الرياض لم تشملهن حركة النقل الداخلي , و ليش برأيك أرسلوا ع الموقع عفوا لم يتم نقلك هذا العام ما دامت الأسماء لم تظهر بعد, الموضوع محير

مرسال1

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

مادري كثر الحديث عن هذا الأمر ..

وكثرت التخبطات فيه ..

السؤال المحير والذي لم يجد الغالبيه الإجابه له ..

هل الحركة الالحاقيه سيدخل فيها من لم ياحلفه الحظ في النقل من الحركة الأساسية ؟
وشكرا

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير ماقصرت ,, عسى الله يكتب اللي فيه الخير

يا أستاذ هل يعني كلامك أن معلمات صعوبات التعلم في الرياض لم تشملهن حركة النقل الداخلي , و ليش برأيك أرسلوا ع الموقع عفوا لم يتم نقلك هذا العام ما دامت الأسماء لم تظهر بعد, الموضوع محير

معلمات صعوبات التعلم مانزلت أساميهم أبد بالحركه اللي مضت وهو واضح

بالنسبه للموقع عفوا لم يتم نقلك أتوقع انه تمويه من قبل الأداره ومعناه

أن معلمات صعوبات التعلم نزلت أساميهم ومانقلوا بعضهم والبعض الأخر نقل

والأكيد أن ماحد نقل فيهم ،

ومثل ماوضحت وأغلب الكلام اللي ينقال حاليا أن راح تنزل حركه لكم الأيام هذي فيها الأسامي وتوزيعها وأن شاء الله تنزل أساميكم ونفرح بنقلكم

الله يوفقك يارب

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

مادري كثر الحديث عن هذا الأمر ..

وكثرت التخبطات فيه ..

السؤال المحير والذي لم يجد الغالبيه الإجابه له ..

هل الحركة الالحاقيه سيدخل فيها من لم ياحلفه الحظ في النقل من الحركة الأساسية ؟
وشكرا

أيه في سد الأحتياج بعد توزيع المشمولين بالأوامر الملكيه اذا تفرغ مكان للي مانزل اسمه منقول ،

أو وهي ماسمعت ان راح يتم ادخال الجميع فيها وان شاء الله يكون كذا

الله يوفقك يارب

طهر القلوب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ اكس اكس
وما تدري عن معلمات التعهد غير المنقولات ايش ناويه له الوزاره غير انها تبي تنقلنا السنه الجايه

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ اكس اكس
وما تدري عن معلمات التعهد غير المنقولات ايش ناويه له الوزاره غير انها تبي تنقلنا السنه الجايه

لا والله ماعندي اي خبر بس راح اتأكد اليوم أن شاء الله

لي رجعه بعد الصلاه

*الذكريات*

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لو سمحت ...
ذكرت أنه وصل إلى مسامعك أنّ الجميع سيدخل في الحركة الإلحاقية حتى الذي نقل ولم يكن على رغبته الأولى , ولكن توقعك الشخصي بأن هذا الأمر ضعيف !!! لمــاذا تعتقد ذلك !؟
الشكر لك مقدماً ...

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لو سمحت ...
ذكرت أنه وصل إلى مسامعك أنّ الجميع سيدخل في الحركة الإلحاقية حتى الذي نقل ولم يكن على رغبته الأولى , ولكن توقعك الشخصي بأن هذا الأمر ضعيف !!! لمــاذا تعتقد ذلك !؟
الشكر لك مقدماً ...

لأن بيكون صدام بين الغير منقولين من الأساس + المشمولين بالأمر الملكي واللي جاهم نقل

ولا تم توجيهم حتى بعد أعلان ملحق الحركه ( أحتمال ضعيف من هالنقطه ) + المنقولين على غير الرغبه الأولى .

السيناريو اللي أتوقعه للنقطه هذي هو :

أن راح يعلن أن الجميع راح يدخل في سد الأحتياج ولكن الغرض منه تخفيف الأزعاج وتسكيته بمعنى أخر للمعلمين ثم اللي واسطته قويه وماجاه نقل راح يكون له الأفضليه بالنقل أو أصحاب الواسطات بشكل عام ،

هذا والله أعلم

معلمة بند 105

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يعني النقل بالواسطة في الالحاقية اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يرينا فيهم عجائب قدرته حسبنا الله عليهم

Arisa

عضوية تميّز
عضو مميز
الله لا يوفق من وقف في نقلي انا عندي مدرسة موقفي فيها 1 ولانقلت لها

أختي ارفعي خطاب مع برنت من موقفك واشرحي وضعك عسى ربي يفرجها

بعدين ماتدرين إذا أحد من نفس تخصصك نقل لها ولا لأ؟ هاذي مهمه بعد

وممكن نفس المدرسه اللي طلبتيها مافيها احتياج ولافيه أحد بيطلع منها تأكدي من وضعها

عسى الامر خير يارب مايدرى وين الخيره فيه وأنتي ذا الأسبوع اعملي بالأسباب والله يسهل عليك وجميع المسلمين الهم آمين

معلمة بند 105

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فيه معلمات نقلوا لها بس ماعرف ايش التخصص حقهم هل ينفع مع بداية الدوام اذا عرفت احجهم

معلمة بند 105

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أختي ارفعي خطاب مع برنت من موقفك واشرحي وضعك عسى ربي يفرجها

بعدين ماتدرين إذا أحد من نفس تخصصك نقل لها ولا لأ؟ هاذي مهمه بعد

وممكن نفس المدرسه اللي طلبتيها مافيها احتياج ولافيه أحد بيطلع منها تأكدي من وضعها

عسى الامر خير يارب مايدرى وين الخيره فيه وأنتي ذا الأسبوع اعملي بالأسباب والله يسهل عليك وجميع المسلمين الهم آمين

ايش اكتب فيه الخطاب والبرنت عندي موجود يارب الفرج من عندك
انا مشكلتي زوجي عسكري مو فاضي كل يوم يستأذن من العمل عشان يراجعهم ابي صيغة الخطاب عشان اكتبه واسحب صورة من البرنت مع اني حاسه انه فيها احتياج عربي بنتي كانت تدرس فيها تقول ماعندنا مدرسة عربي ويجيبون وحدة من برا المدرسة .

Arisa

عضوية تميّز
عضو مميز
دقي على الإدارة واسأليهم إذا فيه أحد بالتخصص حقك نقل للمدرسه الفلانيه ويارب يارب يعطونك جواب

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مثل ما تفضلت الأستاذة اريسا هو أفضل حل

أخذي برنت من موقفك + خطاب تشرحين فيه حالتك + طلب النقل وتسلمينه شؤون المعلمين

وخير البر عاجله ، والله يوفقكم يارب

أعلى