Maroom

Maroom

سعوديون يطلبون من أمير قطر اسقاط القروض البنكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ا

ارادة وعزم

زائر
مااقول الا ا اااااااااااااا لله يستر علينا اموت من الجوع ولا اترجى احد يدفع عني ريال واحد ا وقرش واحد بيدي لا بيد عمر وهذا هو الفرق بين البعض نسبة الكرامة واعتقد ان رواتبنا رغم نقص الدرجات وما تم سلبها من سنوات الخدمة افضل بكثير نريد حقوقنا ومالنا المسلوب لا نريد منه ولا هبة ولا نرضى بالظلم ولكن نذكركم ولئن شكرتم لا زيدنكم .

أمة البارىء

مبدعة الاستراحة
عضو مميز

حسبنا)))))
الله يهديك

ا

ارادة وعزم

زائر
الله يهدي العقول التي تهاجم من نشر الاسلام في العالم ومن يحي الاربطة والكراسي العلمية والاوقاف وجمعيات تحفيظ القران الكريم ومؤسسيها شيوخنا الكرام .

ابوصالح98

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماتحسون ان حالنا مثل حال الشبوووووك
نحمي اراضيهم ومالهم ولا هي لنا
ونحمي مواشيهم اللبنانية والمغربية
ولا يخلوها تحوم عندنا
يعني كذب عمرنا ماكنا مواطنين
ياااااخسارة
طول عمرنا وحنا شبوووك مشبكين

قالو ارفع راسك الآ ارفع شبكك

لم توفق في هذا الرد رغم متابعتي الجميلة لردودك
فنحن بخير ونعمة من الله ولا تنقصنا الا سلامة ابو متعب وان يمده بالصحة والعافية
ويكفينا فخر ان حمي سنتمتر واحد من ارض الوطن
ومالهم مالنا ولا وش جابك تطقطق هنا وتنكت فالسياسة السعودية هي من جعلت منك رجل والا فربما كنت راعي
واذا ودك المواشي اللبنانية والمغربية روح حوم عندهم تجد ما يسرك خاصة هالايام
احنا يا السعوديين حمات الوطن نعز الوطن ونقدر ترابه وكل شعب من الشعاب له مكانه خاصه
واذا جاء وقت الله الله نعجبك ما عليك من العجه الحاصلة الان
وارفع راسك انت سعودي في ارض طيبة ومكة

ابوو عبدالرحمن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لم توفق في هذا الرد رغم متابعتي الجميلة لردودك
فنحن بخير ونعمة من الله ولا تنقصنا الا سلامة ابو متعب وان يمده بالصحة والعافية
ويكفينا فخر ان حمي سنتمتر واحد من ارض الوطن
ومالهم مالنا ولا وش جابك تطقطق هنا وتنكت فالسياسة السعودية هي من جعلت منك رجل والا فربما كنت راعي
واذا ودك المواشي اللبنانية والمغربية روح حوم عندهم تجد ما يسرك خاصة هالايام
احنا يا السعوديين حمات الوطن نعز الوطن ونقدر ترابه وكل شعب من الشعاب له مكانه خاصه
واذا جاء وقت الله الله نعجبك ما عليك من العجه الحاصلة الان
وارفع راسك انت سعودي في ارض طيبة ومكة

اكيد مدسم شاربك بكم الف
وقرضك مسدده وعندك بيت ملك ومتزوج وحالك ميسور
ولا ما قلت الي قلته انت لا تحكم على 17 مليون بظروفك ووضعك فيه ناس تحت خط الفقر
حنا ما نختلف على حب حكومتنا وولنا لها ولكن لابد ان نعترف بفقر اكثر من نصف الشعب وبالقروض التي كسرت ظهورنا وبيوتنا اجار وحالنا ما يعلمة الاربنا وهذا وحنا موظفين فكيف من يدور وظيفة ولا راتبة لا يتجاوز الفين ولا عايش على حافز اتق الله في نفسك

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
أستاذ صالح 98
للأسف يخطئ الكثير حين يخلط بين المطالبة بالحقوق والوطنية
هناك فرق بين مطالبتي بالعيش الكريم في وطني
ووطنيتي

ماظنيت إنك معلم وعليك قروض ومسحوبة منك درجات ولك في عنق التربية والتعليم فروقات ولا ماقلت هالكلام

نسأل الله العفو والعافية

ا

ارادة وعزم

زائر
اكيد مدسم شاربك بكم الف
حنا ما نختلف على حب حكومتنا وولنا لها ولكن لابد ان نعترف بفقر اكثر من نصف الشعب وبالقروض التي كسرت ظهورنا وبيوتنا اجار وحالنا ما يعلمة الاربنا وهذا وحنا موظفين فكيف من يدور وظيفة ولا راتبة لا يتجاوز الفين ولا عايش على حافز اتق الله في نفسك

اخي الكريم الشعب السعودي باااالف خير رواتب ومعونات ولم افهم الفقر الذي تقوله الا بعدم ترشيدكم للمال راتب المعلم المبتديء 8000ريال لازم يعني تسكن شقة فخمة ما تقدر تسكن شقة 3غرف وتوفر اعرف اناس راتبهم 3الاف ريال وربي وفقهم وبنوااا عماير وانت تقول فقر وانت راتبك فوق 10 الاف ريال اتق الله ترى النعمة زائلة وبالنقم تزول النعم .

ابوصالح98

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اكيد مدسم شاربك بكم الف

وفقك الله اخي الكريم!!!
بس شكلك مندفع شوي ويغلب عليك الظن!!!
الدراهم وانا اخوك ما تسوى حتى لو دسم شاربي ألف مره!!!
والفتنة اشد من القتل وانت اكيد تعرف عدونا في هذا العصر ولا تخفا عليك اخباره!!!
واذا ما تعرف تابع اخبار الاخبارية اليوم!!!
وابشرك!!!
اقسم بالله لم يدسم شاربي ولو يوم!!!
واقسم بالله العظيم ان علي قرضين من الراجحي الاول باكثر من169ألف والثاني باكثر من45ألف!!!
ومسدد فقط سنتين وباقي ثلاث سنين او اربع ولله الحمد!!!
وباني بيت من هالدراهم ومتزوج والحال ميسور رغم ما ذكر ولله الحمد!!!
وما قلت من كل قلب لان هناك اشياء اهم رح ندعس عليها دعس!!!
ومن خلق ربيع ما يضيع ولكل مجتهد نصيب!!!

ا

ارادة وعزم

زائر
أستاذ صالح 98
ووطنيتي

ماظنيت إنك معلم وعليك قروض ومسحوبة منك درجات ولك في عنق التربية والتعليم فروقات ولا ماقلت هالكلام

نسأل الله العفو والعافية

اختي جهينة كلنا نطالب بالدرجات المستحقة ولكن ليس بطريقة هدر الكرامة والترجي ارى ان فيها اهانة لنا اولأأأأأأأأأأأأ ولنتذكر جيدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآالرازق هو الله ربنا اكرمنا بالدرجات المستحقة ربي لما انزلت الي من خير فقير .

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
اخي الكريم الشعب السعودي باااالف خير رواتب ومعونات ولم افهم الفقر الذي تقوله الا بعدم ترشيدكم للمال راتب المعلم المبتديء 8000ريال لازم يعني تسكن شقة فخمة ما تقدر تسكن شقة 3غرف وتوفر اعرف اناس راتبهم 3الاف ريال وربي وفقهم وبنوااا عماير وانت تقول فقر وانت راتبك فوق 10 الاف ريال اتق الله ترى النعمة زائلة وبالنقم تزول النعم .

لا مو من جد تتكلمي

ذكرتيني باللي يقول المواطن يقدر يعيش ب500 ريال شهر
واللي يقول 250 متر تكفي المواطن سكن
واللي يقول نعطيه مساحة سكن حسب أعداد الأولاد يعني يوقف خلفة عشان المساحة ؟؟
شر البلية مايضحك
عزيزتي إرادة
الدين ثم المليك والوطن خط أحمر

هنا الناس تتكلم عن حقوق وغلاء معيشة فلا تخلطي الآمور
دولتي غنية وخيرها وفير ومن حقي أطلب العيش الكريم والرفاهية فيها
وأبو متعب مايقصر

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
تقدري تقولي كم بقي معك من الراتب بعد مقاضي العيد والمدارس؟؟
إلا إذا عندك باب رزق آخر ( عمارة / سوبر ....)
ولا عالراتب مثلنا بح من يوم 21 رمضان طااااار وحلق حلق في جيوب التجار وقاعدين مخددين ننتظر 25شوال

ا

ارادة وعزم

زائر
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا من حب المال ايش اقول لمعلمات زميلاتي في مدارس اهلية راتبهم الف وخمسمائة الله يهديك البركة في المال يبدو عليهم اغنى من غيرهم .

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا من حب المال ايش اقول لمعلمات زميلاتي في مدارس اهلية راتبهم الف وخمسمائة الله يهديك البركة في المال يبدو عليهم اغنى من غيرهم .

قال الله تعالى( المال والبنون زينة الحياة الدنيا)

يعني أنت قبل فترة كنت تطالبي بتثبيتهن بسبب الراتب وتطلبي يعطونهن حقوقهن المادية
فماذا تغير ؟؟

كل ذي حق لابد من المطالبة بحقه وهذا مشروع نطلب حقووووق وليس صدقات

وإغاثة الملهوف مشروعة في ديننا الحنيف بغض النظر عن الجنسية أو الانتماء الوطني ..

ا

ارادة وعزم

زائر
حب المال يعمي البصيرة والله ثم الله اخر همي المال وعندي قاعدة اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب لا عندي عماير اذا شقتي ايجار الله يهديك والله اتعجب لامركم وانتم نازلين ترجىىىىىىىىىىىىىىىىى ترى ماحد داري عنكم اذا ربنا اراد لنا رزقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاخذنا درجاتنا وفروقاتنا وربي يسهل ويرزق امين ياكريم .

ابوصالح98

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أستاذ صالح 98
ووطنيتي

نسأل الله العفو والعافية

مش صحيح!!!
انا معلم ومن المطالبين بالدرجة المستحقة والفروقات لدفعة1428وتدركين كم درجة طارت عليهم!!!
وقلت هالكلام لاني احس ببعض اللذعات الشيطانية من الصحيفة ومن بعض التعليقات!!!
والدليل هالموضوع البايز الذي لا يدخل العقل ولا يتكلم عن الحقوق!!!
فمن يرضى بذلك من المواطنين ان يسدد عنا وبوجود وابو متعب!!!
مو معقول!!!
لا احب ان اطيل عليك لانك من ربعي جهينة!!!

ا

ارادة وعزم

زائر
تقدري تقولي كم بقي معك من الراتب بعد مقاضي العيد والمدارس؟؟
إلا إذا عندك باب رزق آخر ( عمارة / سوبر ....)
ولا عالراتب مثلنا بح من يوم 21 رمضان طااااار وحلق حلق في جيوب التجار وقاعدين مخددين ننتظر 25شوال

ورجعنا للتجار اللي لازم تعلقون عليهم يعني ماسمعتي اختي بغلاء الاسعار في العالم بسبب العرض والطلب يعني حابه تاخذي بضاعة وتبخسي ثمنها والله العظيم ان اسمع كثير يناحلون البائع لين حلقه ينقطع في البيع اشتري باجر ولا موعاجبك اشتري بضاعة ارخص وعلى قد لحافك مد رجليك .

ا

ارادة وعزم

زائر
ماقرأت هجوم عليهم هنا ؟؟ :dunno:

الهجوم موجود في عامة المواضيع ولا افهم عدم ترحيبك بي ومجاملتك لمن يهاجم الاخرين ويتهمهم بصفات بشعة تابعي المواضيع جيدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآومن ثم تكلمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى