Maroom

Maroom

جزاء الله خير كل من جاوبنى

ام الدنياء

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا معلمة تعهد 1432 وطبعا لم يحالفنى الحظ في النقل , وانا معلمة في التعليم العام ,وحصلت على دبلوم عالى في التربيه الخاصه , وليه سنه وانا احاول وارسلت خطابات لادارة التعليم لكى احول تربيه خاصه ولم يحالفنى التحويل ومازلت احاول , السؤال انا رقمى الان على جده 21في النقل التعليم العام, هل اذا حولت تربيه خاصه يتلغى رقمى ؟ وماذا تنصحونى هل اكمل اجراءتى فى تحويل للتربيه الخاصه اعاقه بصريه ؟ وهل اذا حولت تربيه خاصه يكون اسرع في النقل ام في التعليم العام اسرع النقل ؟ او ان النقل سيكون لكل المتعهدات سواء في التعليم العام او التربيه الخاصه ؟
فانا خائفه
ارجو مساعدتى بردودكم واقترحاتكم ورفعكم للموضوع :dunno:

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا نفس رأي عاشقة الرياضيات انقلي في الحركة الجايه بعدين حولي راحتك هذه فرصه ولا تضيعيها

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صح كلامك بس الحين فكري في الأهم النقل علي الرغبه وان شاء الله ينقلونا بعدين ابدي في التحويل

زعنانه من الوزارة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يابنات هي قصدها انها لوحولت تربيه خاصه تقرب ارقامها على جده وتضمن الرغبة الاولى ..والله ياعمري الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخارة واذا لك خير ربي ح ييسر تحويلك باذن الله وعاا لك شر ح يصرفه ربي عنك...

ام الدنياء

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
طيب انا رفعت اوراقى من السنه الى راحت ودوبهم ردولى عليها انهم بحولونى متى مدرى ؟فاوراقى عندهم ايش اسوى حتى اذا ابغى الغى المعامله كيف ؟

أعلى