Maroom

Maroom

المبدع 1 او من لديه علم عندي سؤال ؟

شموع لا تنطفئ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا معلمة من دفعة 1431
قدمت لم شمل في حركة 31 _ 32 و لم انقل و قبل الحركة التاريخية عملت انسحاب لان لم الشمل تحول لنقل بدون تغيير رغبات فما كان عندي غير اني انسحب من الحركة و حرمت من دخول الحركة لمعلمات التعهد بسبب الانسحاب هل لو حصل نقل قريب لمعلمات التعهد بامكاني الدخول فيه لانهم حذفوا رغباتي بعد حرماني من دخول حركة معلمات التعهد ...
ارجو الرد ... طبعا انا في منطقة غير عن منطقة زوجي تبعد 1400 كم عنه
يا رب اكتب لنا الخير في امورنا كلها ...

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا معلمة من دفعة 1431
قدمت لم شمل في حركة 31 _ 32 و لم انقل و قبل الحركة التاريخية عملت انسحاب لان لم الشمل تحول لنقل بدون تغيير رغبات فما كان عندي غير اني انسحب من الحركة و حرمت من دخول الحركة لمعلمات التعهد بسبب الانسحاب هل لو حصل نقل قريب لمعلمات التعهد بامكاني الدخول فيه لانهم حذفوا رغباتي بعد حرماني من دخول حركة معلمات التعهد ...

كلام الفهيد قلته لكم في المنتدى بنقل جميع معلمات التعهد على الرغبه الاولى الاكثر والاكبر
والرغبه الثانيه نسبه ضعيفه
والذي بت في نقل معلمات لجنه وضعت لهذه القضيه وانتهت توصياتها بنقل جميع معلمات التعهد على الرغبه لاولى او الثانيه
واكد ذلك صالح الحميدي
تعميم حركة النقل سوف يوضح لكي الكثير
لكن ان شاء الله انك من المنقولات على الرغبه الاولى

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
الفهيد لا يملك المصداقيه بيفتحون حركة النقل القادمة لمعلمات وزارة الدفاع ويجاملون معلمات التعهد وبينقلون منهم كالعاده 20 % من دفعه 1430 .. فقط وحنا ردد ياليل .. !!

حسن الذكر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الفهيد لا يملك المصداقيه بيفتحون حركة النقل القادمة لمعلمات وزارة الدفاع ويجاملون معلمات التعهد وبينقلون منهم كالعاده 20 % من دفعه 1430 .. فقط وحنا ردد ياليل .. !!
صحيح ياجود يكفي تحطيم تتوقعي كذاراح يسون فينا وانا 32 تعينت والله حرام11سنة ننتظر وشكله اللحين مع الاعداد الكبيرة ننتظر الى سن التقاعد حتى ننقل مرة وحده

دايمة السيف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا معلمة من دفعة 1431

ليش انا انسحبت في الحركة الالحاقية او الاستثنائية .. وقدمت في الحركة الجديدة ..

بس للاسف مانقلت ..

واقدر اقدم اللحين عادي ..

أعلى