Maroom

Maroom

للأهميه

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اعزائي تعلمون انه قبل الحركة الالحاقيه السنة الماضيه كانت تصريحات المسئولين باننا سوف نعالج وضع معلمات التعهد ثم بعد اقفلت ادخال الرغبات بدأت التصريحات تارة يقولون الاعداد كبيره وتارة يقولون طيب هم موقعين تعهد طيب إحنا موقعين تعهد على انه من يتم تعيينه بعدنا برضه يوقعون على تعهد لان الظلم على الجميع عدل الان يوقع منا على تعهد ثم يعيون بعدنا في اماكن نحن اولى بها قانونا وعدلا اخواني لا احب التشائم ولا كن لا احب ان أقولها صريحه ينصحك علي ما اود ان اقوله اذا لم يأت التعميم فيه فقره واضحه لمعلمات التعهد فكأنك يابوزيد ما غزيت ثم ان أتى التعميم بانها حركة للجميع وأنها الحركة الاساسية لعام1433/1434فصقوني هذا تمهيد لما هو ات مع شكري للاساتذه الكرام رجال ونساء مجرد رأي الشخصي والله يحقق لنا ما تتمناه جميعا ودمتم بود واذا كان فيه اخطأ املائيه امسحوها بوجهي علشان اكتب من الجوال

ورد ..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سترك ياارب ..

لكن لا اعتقد أن يظهر الحميدي في الإخباريّة ويصرّح ثم يُخلف الوعد ..

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
ان شاء الله خير ولن يهمنا ما يدور في راس كل مسؤول

نقلنا وعلى الرغبة الاولى والا المشكلة لن تنحل الا بالتجمعات وباصات المباحث وًرجال الداخليه متعاطفين

معنا جداً لأنهم حضروا اللقاءات مع المسؤولين بأمر من الامير احمد بن عبدالعزيز

وسمعوا وعود الفهيد وحلفانه بنقلنا جميعا لأنه يعلم بالظلم الواقع على معلمات التعهد

ورد ..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ان شاء الله خير ولن يهمنا ما يدور في راس كل مسؤول

نقلنا وعلى الرغبة الاولى والا المشكلة لن تنحل الا بالتجمعات وباصات المباحث وًرجال الداخليه متعاطفين

معنا جداً لأنهم حضروا اللقاءات مع المسؤولين بأمر من الامير احمد بن عبدالعزيز

وسمعوا وعود الفهيد وحلفانه بنقلنا جميعا لأنه يعلم بالظلم الواقع على معلمات التعهد

:icon30:

وربي حقين الداخلية حسّوا فينا أكثر من الفهيد وزمرته ..

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله أني ما احب التشائم ولاكن هم الحين وحسب قرائتي للموضوع انهم أتغقو في اجتماعهم على اطلاق تصريحات مهدئه وفتح نقل للجميع وحطو تحت للجميع خط ومن هنا لحد شهر صفر في بالهم تبرد الامور وهذا يذكرني بنفس السياسة حقت الحركة الالحاقيه وهذا يا إخوان تحليلي للموضوع ليس عندي اي معلومه ولا كن مجرد تحليل لشخصيات المسئولين وتبادل أدوار بينهم

ابي النقل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله أني ما احب التشائم ولاكن هم الحين وحسب قرائتي للموضوع انهم أتغقو في اجتماعهم على اطلاق تصريحات مهدئه وفتح نقل للجميع وحطو تحت للجميع خط ومن هنا لحد شهر صفر في بالهم تبرد الامور وهذا يذكرني بنفس السياسة حقت الحركة الالحاقيه وهذا يا إخوان تحليلي للموضوع ليس عندي اي معلومه ولا كن مجرد تحليل لشخصيات المسئولين وتبادل أدوار بينهم

الله يستر وربي هذا اللي مخوفني او انهم ينقلون عدد معين ويتركون الباقي

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا بالنسبة لي لا اصدق المسئولين كفايه اوهام حتى نرى كلامهم واقع السؤال آذ انهم فعلا بينقلون معلمات التعهد لماذا يسربون أنا التعميم سيمنح التقديم الحركة للجميع لماذا لايقولون نعم هذة الحركه للمعلمات التعهد ونحن نريد ان ننقلهم ثم كيف بيفتحو النقل للجميع وهناك من نقاطها اكثر من معلمة التعهد فالأولى انها تنقل الفنون يقول كذا ومن حقها تحتج بينما لو كان التعميم يختصر التقديم على معلمات التعهد فليس من حق احد قانونا ان يطالب به ما لم يكن من معلمات التعهد ارجو ان فكرتي وصلت

همى الرغبه الاولى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا بالنسبة لي لا اصدق المسئولين كفايه اوهام حتى نرى كلامهم واقع السؤال آذ انهم فعلا بينقلون معلمات التعهد لماذا يسربون أنا التعميم سيمنح التقديم الحركة للجميع لماذا لايقولون نعم هذة الحركه للمعلمات التعهد ونحن نريد ان ننقلهم ثم كيف بيفتحو النقل للجميع وهناك من نقاطها اكثر من معلمة التعهد فالأولى انها تنقل الفنون يقول كذا ومن حقها تحتج بينما لو كان التعميم يختصر التقديم على معلمات التعهد فليس من حق احد قانونا ان يطالب به ما لم يكن من معلمات التعهد ارجو ان فكرتي وصلت

كيف اكثر وسنه التقديم لمعلمات التعهد عام 1432 والان من بيتقدم للحركه بيكون سنه التقدم 1433

يرجى اغلاق

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
همي الرغبة الاولى لو ان الحركة للجميع وقدمت وحده من دفعت 1429غصبا عن اي مسئول ينقلها قبلنا رجاء أنا هدفي نبيل لا تدخلو في الذمم والموضوع مجرد مناقشه ووجهات نظر

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حبيبي سنة التقديم مو كل شي في نقاط النقل واقولك عندما فتحت حركة النقل الالحاقية كل الدفعات قدمو نفس السنه بس كل الي نقلو دفعة30 ممكن تجاوبني ليه

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حبيبي سنة التقديم مو كل شي في نقاط النقل واقولك عندما فتحت حركة النقل الالحاقية كل الدفعات قدمو نفس السنه بس كل الي نقلو دفعة30 ممكن تجاوبني ليه
هلاوسهلا
الله يحييك
لم ينقل كل دفعة 30 للمعلوميه
الذي نقل في الحركه اللالحاقيه( القديمات+جزء قليل من عام 30 وجزء من 31 وجزء من 32 )
سنة التقديم موكل شي اذا كان المتقدمات نفس السنه فقط
لكن الان سنة التقديم في صف معلمات التعهد
كيف انا اقولك
الذين يدخلون حركة النقل
معلمات التعهد 30 و31 و32 سنة التقديم عام 32
القديمات واي معلمات اخرى سنة التقديم 33
مستحيل ينقل احد من سنة تقديمه 33 قبل معلمات سنة تقديمهم 32
وبالله التوفيق

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
همي الرغبة الاولى لو ان الحركة للجميع وقدمت وحده من دفعت 1429غصبا عن اي مسئول ينقلها قبلنا رجاء أنا هدفي نبيل لا تدخلو في الذمم والموضوع مجرد مناقشه ووجهات نظر
ليس صحيح
دفعت 29 تكون سنة التقديم 33
كيف ينقلها؟
بينما معلمات التعهد سنة التقديم 32

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المبدع1 يعلم الله ان هدفي أني افكر في كل شي ربما يظهر وكيف بيكون ردنا عليه ويعلم الله كم ارتاح لكتاباتك هذولا المسئولين بكره يقلون لك ما قلنا كذا ما ينفع معهم طيبه ترى تعبونا وظلمونا حسبنى الله عليهم

مسك الشهري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المبدع1 يعلم الله ان هدفي أني افكر في كل شي ربما يظهر وكيف بيكون ردنا عليه ويعلم الله كم ارتاح لكتاباتك هذولا المسئولين بكره يقلون لك ما قلنا كذا ما ينفع معهم طيبه ترى تعبونا وظلمونا حسبنى الله عليهم

ههههههههههههههههههههه عطوا الرجال فرصه يبي يحلل:clap:

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله كل ماقترب يوم الاثنين تتوتر أعصابي شايله هم نومي بس هواجيس بالنقل

أعلى