Maroom

Maroom

أدخلوا وافيدوني الله يرحم والديكم

أبو محمد1433

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السسلام عليككم . أنا معلم علوم متوسط "مسار فيزياء" جديد بالقصيم هذه اول سنة لي وانا من سكان مكة المكرمة ..
عندي استفسار , متئ تبدأ حركة النقل الخارجي لـ تسجيل الرغبات ؟ ..
وابي انقل لمكان يقرب من مكه حول " 500 كم" بالكثير لأكون متواجد بمكه اسبوعياً
مثلاً , (عفيف , مهد الذهب ) وهل النقل لها سريع ؟
( تكفون ابي ردود للاهمية ) الله يريح بالككم وش تنصحوني فيه ..

وهل النقل للغربية صعب ؟

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سيتم فتح بوابة التكامل الاسبوع القادم باذن الله تعالى لمدة شهر تقريبا لتحديث البيانات وادخال الرغبات..

بإمكان أي معلم أو معلمة دخول هذه الحركة والتقديم على النقل

سيكون باستطاعتك طلب عشر رغبات فاحرص على الاختيار السليم للرغبات حسب أولويتها لك حتى لا تضطر مستقبلا للتعديل فتضيع عليك سنة التقديم..

أبو محمد1433

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سيتم فتح بوابة التكامل الاسبوع القادم باذن الله تعالى لمدة شهر تقريبا لتحديث البيانات وادخال الرغبات..

بإمكان أي معلم أو معلمة دخول هذه الحركة والتقديم على النقل

سيكون باستطاعتك طلب عشر رغبات فاحرص على الاختيار السليم للرغبات حسب أولويتها لك حتى لا تضطر مستقبلا للتعديل فتضيع عليك سنة التقديم..

مشكور ابو خالد طيب تنصحني اسجل عفيف ومهد الذهب في الرغبة الرابعة والخامسة و امكانية النقل فيها سريععه والا

غازي العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
ابو محمد سجل عفيف والدوادمي اخر رغبتين اتوقع تجيك انشالله والرغبه الاولى اكتب مكه وامسك سرى الين الله يفرجها علي وعليك
بعدها اكتب الطائف لانه بيجيك بعد عشر سنوات ههههههه سامحني اقولك الصدق .. وتقدر تداوم من مكه
بعد الطائف اكتب الباحه المندق المخواه قلوة هذي حلوة لو تجيك قريب من مكة
الله يوفقك ويعينك ... احنا يالمسارات ضيعتنا الوزارة راح نخدم 15 سنه واحنا ماستقرينا فالمكان اللي نبيه ..
عندك الخرمه - المهد
هذي الرغبات اذا سجلتها بتصير كل سنة في ديرة
كلام مجرب واي استفسار انا مستعد

أبو محمد1433

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ابو محمد سجل عفيف والدوادمي اخر رغبتين اتوقع تجيك انشالله والرغبه الاولى اكتب مكه وامسك سرى الين الله يفرجها علي وعليك
بعدها اكتب الطائف لانه بيجيك بعد عشر سنوات ههههههه سامحني اقولك الصدق .. وتقدر تداوم من مكه
بعد الطائف اكتب الباحه المندق المخواه قلوة هذي حلوة لو تجيك قريب من مكة
الله يوفقك ويعينك ... احنا يالمسارات ضيعتنا الوزارة راح نخدم 15 سنه واحنا ماستقرينا فالمكان اللي نبيه ..
عندك الخرمه - المهد
هذي الرغبات اذا سجلتها بتصير كل سنة في ديرة

كلام مجرب واي استفسار انا مستعد

الله يبيض وجهك ، ياغازي والله اني عارف مكه مانيب حولها .. لكن المدينة المنورة ، جدة ما اسجلهم
وانت ماشاءالله بحكم التجربة وين صلت الان .. انتظر ردك

غازي العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
وجهك ابيض اخوي ابومحمد
المدينة وعفيف والدوادمي سجلها اخرثلاث رغبات ..اهم شئ ركز على المدن الكبيرة اللي يكون فيها احتياج ومراكزها كثيرة ... عندك الباحة مثلا
جدة دفعة 26 توهم دخلوا جدة .وانت براحتك سجلها بس انتظر ويمكن الله يفرجها علينا مثل مافرجها على اللغة العربية ...وانت براحتك اللي يناسبك لاتقول بعدين العتيبي وهقني ههههههههههههه
الله يوفقك وييسر امورك

أبو محمد1433

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وجهك ابيض اخوي ابومحمد
المدينة وعفيف والدوادمي سجلها اخرثلاث رغبات ..اهم شئ ركز على المدن الكبيرة اللي يكون فيها احتياج ومراكزها كثيرة ... عندك الباحة مثلا
جدة دفعة 26 توهم دخلوا جدة .وانت براحتك سجلها بس انتظر ويمكن الله يفرجها علينا مثل مافرجها على اللغة العربية ...وانت براحتك اللي يناسبك لاتقول بعدين العتيبي وهقني ههههههههههههه
الله يوفقك وييسر امورك

اخوي غازي الطائف كم اخر دفعة دخلتها ..
والمهد بعد ، وسامحني ازعجتك

غازي العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
هلا اخوي ابومحمد
عادي وانا اخوك ماهنا ازعاج اخدمك بعيوني
الطائف طال عمرك دفعة 1423 توهم دخلوا الطائف و1424 نسبة بسيطة منهم في ضواحي الطائف
المهد ماعندي خلفية والله لكن اتوقع اللي خدم اربع سنوات يدخل المهد مباشرة انا ماعمري طلبتها
والله ييسر امورك ويوفقك

أعلى