المؤمن لايلدغ من جحره مرتتين فالهمه يمعلمات

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله انك صادق صادق وياليت نجتمع ونحدد يوم أنا متأكده مليون في الميه الواسطات راح تلعب دورها

الصلح خير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وماالعام كلنا قدمنا مع بعض يعني كلنا سوا في سنة التقديم والمفاضله الان هي نفس بنود المفاضله العام ومانقلنا العام ومافرقت شي عن هذي السنة يعني مو شرط ننقل

حسن الذكر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
واذا حلف الفهيد ترى الحلف له كفاره أنا عن نفسي صابني إحباط كلام همي الرغبة الاولى منطقي

همى الرغبه الاولى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
واذا حلف الفهيد ترى الحلف له كفاره أنا عن نفسي صابني إحباط كلام همي الرغبة الاولى منطقي
الدعوا ماهى حباط هذى حقيقه ولازم تقال

وش ينفع الاحباط وانت مكانك راوح لابد من الجديه والاخلاص بالعمل بالقول والفعل من ال فهيد وغيره
وحنا لازم نوقفه عند حده حتى يثبتلنا كلامه بالنقل و الداخليه بكبرها متوذيه منه هو من يسبب التجمعات والمشاكل

شايلة قشي ؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من قال ان الحركة فتحوها لنا هذي هية الحركة السنوية المعتاده يعني لا فضل لهم اما سنه التقديم فهذي اخر سنه وكمان حيكون على حسب الاحتياج يعني بناكل هواء يطبطبون علينا حسبي الله على ابليسهم واذا حركنا او اضفنا طارة سنة التقديم ...اي تميز يتكلمون عنه ....؟!!!!!!

همى الرغبه الاولى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وماالعام كلنا قدمنا مع بعض يعني كلنا سوا في سنة التقديم والمفاضله الان هي نفس بنود المفاضله العام ومانقلنا العام ومافرقت شي عن هذي السنة يعني مو شرط ننقل
سنه التقديم ماتنفعك بشى اذ مكان فيه احتياج والمناطق فل تكدس غير طبيعى

وانا متاكد ان وزاره التربيه بتحذف الكره في مرمى الخدمه المدنيه بتقولو ماعطتنا وظائف

همى الرغبه الاولى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الكل منا سمع كلام الحميدى والاغلبيه اتكل على الله ثم كلامه وانا كنت برضه متكل على الله ثم تصريحه بس يوم صدور التعميم تغيرت النظره

وعندى بعض التسائلات

هل الحميدى جهه تنفيذيه؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اعرف ان الجهه التنفيذيه هو ال فهيد
بس الحميدى لااعلم ولا اعلم ماذا يطلق عليه تنفيذيه او تشريعيه او غيرها

أمل معلمة تعهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فعلا التعميم ليس فيه ما يدل على نقلنا ,,
والله هذه الحركه نفس الحركه السابقه ,,
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم..

ما احبك

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وش نسوي دام اسلوبهم التخدير و حتى متأكده انهم بينقلون نص ونص لا ؛؛؛؛؛؛بالأخر بنشتكي بعدين يماطلونا حتى تجي الحركة الاساسية للسنه اللي بعدها وهكذا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ألخ

حسام11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من قبل يطلع التعميم وانا اقول ذا الكلام بس ناس مصدقو كلامي وناس يقولو خلو الرجال يعبر عن ما بداخله حلوه هذي صح لا أثق في كلامهم أبدا وزاد تأكيدي بعد التعميم والله الاخوان مبدع وهمي ونواف والأخوات كلهم وهج وحرفي وجنان ماقصرو بس ترانا ياخوان في نصف الطريق يانكمل يانوقف مثل مشاريع المواصلات

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
سبحان الله الى الان وحنا نصدق الفهيد بعد كذبه علينا العام
هل نسيتو كلامه العام ووعوده الكاذبة ؟؟؟
والله حنا طيبين وبزيادة

حسبي الله ونعم الوكيل​

أعلى