Maroom

Maroom

كـــــــــــــــــرسي الامنـــيات """"""""""""""

tklma

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انــــا ما اخـــفيكم اول ما دخلتــ المنتـــدى مجــرد متابع لا اقــل و لا اكــثر و لكـــن من خلال المنتدى و القائمين عليه المشكورين على جــهودهم الواضـــحه حبيـــت اقــول لكــل الاخــــوان اقــف لكم وقـــفة شكــــر و اعتـــزازا بمــا انكم اعـــدتوا هـــيبة المعلم الهــدوره و الانـ : من خــلال الامـــس و الذي بنيتـ فيه كثــير من الامــال بمجـــرد حسبه بسيــطه للراتــب التي ستعيشني و تعيش و الدتــي عيشــه كريمه وتحــقق امنية والدتي العــزيزه وهي بان تــــشوف عيال ولدهـــا على العمـــوم هذي امنيتــي و اريد ان احققهــا برا بهـــذي الوالده التي بذلت الكـــثير من اجـــلي و الي ابيه منكــم كل واحـد يدخــل على المــوضوع يعــطينا امنــيه من الكــثير الي تمناه اذا تعدلتـ المستويات و تحــسنت الرواتب للمعــلمين و من خلال موضوعنــا راح نشــوف قد ايش المعلمين يهدرون الغالي و الثمين و يضحــون بالرغم من انهم مســلو بين الحـــقوق تحـــياتي

tklma

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اقـــــدر لكــ مرورك و الله يحــقق امنـــيات الجمــــيع

tklma

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
:36_7_8[1]::36_7_8[1]:وين امنياتكم يا شبــــــأأأأأبــ:36_7_8[1]::36_7_8[1]:​

المزيدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أسدد دين الوالد ثم الديون اللي عليّ ثم أبني لي بيت .........................وبس!

البند105

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اتمنى اشتري الة الزمن وارجع للمدرسه بس ذا المره طالبه فاشله استمتع بطعم الفشل باخذ الابتدائيه في 12 لالا 9 سنوات سنه انجح وسنه ارسب بعدين باجلس بالبيت سنه راحه كيقي ثم اخذ المتوسطه في 5 سنوات كفايه والثانوي مثلها اما الكليه ف 8 سنوات كفايه على ايه الاستعجال وبعدين اجيب لي واسطه واتعين جنب بيتي على المستوى المستحق والدرجه المستحقه

كل هذا عشان انسى الاولى على الثانويه ممتاز مع مرتبة الشرف في الكليه ثم 5 سنوات بند105 تكريما لي وردعا لامثالي في قريه باخر الدنيا لا وانتداب 2 ونص في مدرسه ثانيه كانت مديرتي تقول ارفضي مو من حقهم ينتدبونك اكث من مره اقول لاا واجب والله لو ترجع الايام لانشف ريقهم .. وابهذلهم ...

طبعا مافي شيء اسمه اروح المستوى الثاني بعد البند...لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لامسسسسسسستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

والله ثم والله لو ماتجي درجتي المستحقه اني لاستغل كل ثغره في النظام والعب لعب لاغيب باعذار طبيه ومن غير اعذار لاخليهم يجيبون من يغطي مكاني ويعطونها راتب من دون ماينقص راتبي ريال وكل ريال دفعته لاخذ مكانه ريال ...وماعاد في شيء اسمه امانه انا خدمت بامانه 12 سنه وفي النهايه يساووني بمن تعينت بعدي بعشششششششششششششر سنوات باستهتر على قد السنين اللي اخلصت فيها وماحد عطاني حقي وسامحوني حاله نفسيه مستعصيه تصيبني اذا جيت منتداكم الكريم سسسسسسامحونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

tklma

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كــــثر منــها :36_1_1[1]::36_1_1[1]::36_1_1[1]:عـــلى كل حــال الله يرزقــــك

أعلى