Maroom

هذا ما تم ...

أبو رنيا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تحياتي لكم جميعاً

طبعاً اليوم لنا مع الوزارة قصة جميلة ، أحكيها لكم من فصلها الأول

تواعدت أنا و أخي أبو محمد ( المبدع1 ) يوم الخميس الماضي على زيارة الوزارة يوم الأثنين و اتفقنا على هذا الموعد .

صليت فجر اليوم ، و كنت ناوي على المشية بعد الصلاة مباشرة ، بس الأمورة ( رنيا ) قالت ... توديني للمدرسة بعدين تروح للي تبي ( حكم القوي على الضعيف ) .

طلعت من القصيم ( بريدة ) الساعة 6:45 و وصلت الرياض الساعة 9:05 ( لا أحد يعلم ساهر ) .

و لأن الرياض ما فيه زحمة أبد أخذت أول طريق الملك فهد ، بعدين قلت أغير الطريق لعله أخف زحمة ... حولت على طريق العليا ( و جاء المثل اللي يقول أمسك قردك لا يجيك أقرد منه )

الساعة تقريباً 10:00 دخلت الوزارة ... كان أبو محمد ( الله يعطيه العافية ) ينتظر بالوزارة

طلعنا على مكتب الأستاذ صالح الحميدي قالوا في اجتماع و يجي بعد الظهر

نزلنا و أخذنا لنا راحة شوي ، بعدين جتنا فكرة ... ليش ما نروح للدكتور سعد

ركبنا سيارتنا و طلعنا على وكالة الوزارة ، دخلنا مكتب الدكتور سعد

قالوا الدكتور سعد طلع على المبنى الرئيسي للوزارة في اجتماع

تكلمنا مع مدير مكتب الدكتور سعد ... مختصر الكلام .. تبي تنقلون إن شاء الله في هذي الحركة على رغبتكم الأولى ... عموماً ... الرجل مع احترامنا و تقديرنا لشخصه الكريم لكن كلامه غير مهم بالنسبة لنا .

رجعنا على الوزارة ... انتظرنا إلى بعد صلاة الظهر

طلعنا على مكتب الأستاذ صالح الحميدي ... قابلنا الأستاذ صالح

محور الحديث كان حول تصريحه بالإخبارية ... النتيجة اللي انتهينا فيه منه هي

يقول المثل ( مالك إلا ولد يقرأ ) ... و أنا أقول ( مالكم إلا زوجات ينقلون )

رجعنا إلى نقطة الرغبة و التصريح فقال ... التصريح الذي ذكرته بالإخبارية و الذي سمعتموه هو اللي رايح ينفذ *(*أي الرغبة الأولى للجميع ) .

انتهينا من الحميدي و نزلنا للفهيد ... طبعاً الفهيد كان باجتماع من الساعة 10:30 حتى الساعة 2:30 .

و علشان نضمن مقابلة الفهيد جلسنا داخل الوزارة و نرقب عن بعد سيارته

الساعة تقريباً 2:30 طلع الفهيد من الاجتماع .. قابلناه

سألناه عن الحركة ... و كان عند سيارته ... دخل المبنى و أخذ ورقة و قلم ... و جلس يشرح لنا

خلاصة الشرح ... الجميع منقول على الرغبة الأولى ( لم يرد ذكر للرغبة الثانية و لا غيرها )

لا مفاضلة بين معلمات التعهد و بقية المعلمات .

الحركة تقريباً في شهر محرم .

المنقولات في الحركة الإلحاقية سيبلغ هو إدارات التربية و التعليم عن طريق بوابة تكامل بإتاحة الخيارين لهن ...
إخلاء طرف نهاية الفصل الأول على رغبة الحركة الإلحاقية ثم إخلاء الطرف نهاية الفصل الثاني على رغبة الحركة الحالية .
أو
إخلاء الطرف نهاية الفصل الثاني على نتيجة الحركة الحالية .

كان خروجنا من بوابة الوزارة قرابة الساعة 3:00 ظهراً

أبو محمد راح يتغدى عند أم محمد ( يا عله بالهناء و العافية ) و تركني بالشمس ( لكن الوعد بعد الحركة إن شاء الله )

{ لا والله الرجال ما قصر لزم لكن أنا ما أستطيع }

عموماً هذي نتائج زيارتنا اليوم

لا تنسون الله لا يهينكم قطية البنزين حق المشوار

الغداء ما تغديت و إلا كان أحسبه عليكم



لكن*


قولوا آمين

الله يجعلنا بعد صدور الحركة نلتقي هنا جميعاً ، و كل واحد منا يبارك للثاني بنقله على الرغبة الأولى

المعذرة على التأخر ... توي واصل

مع أصدق و أعطر تحياتي لكم *
 

المنحوسة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاك خير ابورنيا ويجعله بموازين حسناتك انت والمبدع المبدع

ما سالته عننا المستبعدات وسنة التقديم ....!![/size]
 

جيونة حياتي44

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
ربي يسعدك دنيا وآخرةوينور طريقك

زي ما سعدتنا بالاخبار الحلوة

بارك الله فيك وفي المبدع وكل من ساهم في اسعادنا
 

كوكبان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابشر بالغداء والبنزين بس اش نوع البنزين احمر ولا اخضر


الله يبشركم بالخير


وبيض الله وجوهكم ما قصرتم والله

الله يتم شملكم وشملنا وجميع معلماااااات التعهد على رغبتهم الاولى
 

لين الحربي

عضوية تميّز
عضو مميز
ربي يسعدكم دنيا وآخره هالموضوع ازاح الهم عني لاني منقوله ع غير الاولى وابي اقدم نقل بس خايفه يلغى نقلي السابق
مديرتي نصحتني انتظر حتى الاسبوع الجاي
ماسألت الفهيد متى يصدر لنا تعميم حتى نطمن اكثرر
 

غروب المستحيل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أسأل الله العلي القدير رب العرش العظيم
أن يبارك لنا ولجميع معلمات التعهد الظالم بالنقل على الرغبة الأولى
وأن يبارك جهود الإخوة ومن كتب هذا السطور لنا هُنا أبو رنيا
ويجزيهم أجزل الثواب
إنهم سميع عليم مجيب الدعوات
 

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاكم الله الف خير
وربنا يجعلها بموازين حسناتكم




الاخ ابو رانيا عندي سؤال
الفهيد قالنا في الاجتماع الماضي ( للمنقولات على غير الرغبه الاولى)
انه ما ينصحنا اننا نشتت عمرنا بين مدرستين قال افضلك تجلسين ع مدرستك القديمه
وبالنسبه لوضعي قريتي بعيده والرغبه اللي نقلوني عليها ارحم اخاف انه اذا اخترت النقل الترم الثاني انه يلغى نقلنا على الرغبه الاولى
 

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو رانيا والمبدع الله يوفقكم ويفتح أبواب الرزق من حيث لا تحتسبون ويرزقكم انتم وأزواجكم وذرياتكم الجنة من غير حساب والله اكتب هالدعاء ودموع الفرحة بعيني لكم مني دعوة في ظهر الغيب ماحييت
 

غلاتك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو رنيا الله يعطيكم العااافية ويجزاكم كل خير
وحمد لله على السلامة
أنا ماقدمت العام عالحركة الإلحاقية بسبب ظروف قاهرة هل اضمن النقل على الرغبة الأولى علماً أنا متعينة عام 1430 و جداً متخوووفة
وألف شكر لك *
 
أعلى