هذا ما تم ...

مسك الشهري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يكتب أجركم
ويوسع في رزقكم
وينور دروبكم
ويسهل نقل زوجاتكم


الله يفرحكم مثل مافرحتونا ............... :tears:والله إني أكتب ودموعي على خدي :tears:
 

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو رنيا الله يعطيكم العااافية ويجزاكم كل خير
وحمد لله على السلامة
أنا ماقدمت العام عالحركة الإلحاقية بسبب ظروف قاهرة هل اضمن النقل على الرغبة الأولى علماً أنا متعينة عام 1430 و جداً متخوووفة
وألف شكر لك *
إيه انتي من ضمن الي مانقلو علي الرغبه الاولى ولم ينقلو في الحركة السابقة
 

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته​


تحياتي لكم جميعاً​

طبعاً اليوم لنا مع الوزارة قصة جميلة ، أحكيها لكم من فصلها الأول​

تواعدت أنا و أخي أبو محمد ( المبدع1 ) يوم الخميس الماضي على زيارة الوزارة يوم الأثنين و اتفقنا على هذا الموعد .​

صليت فجر اليوم ، و كنت ناوي على المشية بعد الصلاة مباشرة ، بس الأمورة ( رنيا ) قالت ... توديني للمدرسة بعدين تروح للي تبي ( حكم القوي على الضعيف ) .​

طلعت من القصيم ( بريدة ) الساعة 6:45 و وصلت الرياض الساعة 9:05 ( لا أحد يعلم ساهر ) .​

و لأن الرياض ما فيه زحمة أبد أخذت أول طريق الملك فهد ، بعدين قلت أغير الطريق لعله أخف زحمة ... حولت على طريق العليا ( و جاء المثل اللي يقول أمسك قردك لا يجيك أقرد منه )​

الساعة تقريباً 10:00 دخلت الوزارة ... كان أبو محمد ( الله يعطيه العافية ) ينتظر بالوزارة​

طلعنا على مكتب الأستاذ صالح الحميدي قالوا في اجتماع و يجي بعد الظهر​

نزلنا و أخذنا لنا راحة شوي ، بعدين جتنا فكرة ... ليش ما نروح للدكتور سعد​

ركبنا سيارتنا و طلعنا على وكالة الوزارة ، دخلنا مكتب الدكتور سعد​

قالوا الدكتور سعد طلع على المبنى الرئيسي للوزارة في اجتماع​

تكلمنا مع مدير مكتب الدكتور سعد ... مختصر الكلام .. تبي تنقلون إن شاء الله في هذي الحركة على رغبتكم الأولى ... عموماً ... الرجل مع احترامنا و تقديرنا لشخصه الكريم لكن كلامه غير مهم بالنسبة لنا .​

رجعنا على الوزارة ... انتظرنا إلى بعد صلاة الظهر​

طلعنا على مكتب الأستاذ صالح الحميدي ... قابلنا الأستاذ صالح​

محور الحديث كان حول تصريحه بالإخبارية ... النتيجة اللي انتهينا فيه منه هي​

يقول المثل ( مالك إلا ولد يقرأ ) ... و أنا أقول ( مالكم إلا زوجات ينقلون )​

رجعنا إلى نقطة الرغبة و التصريح فقال ... التصريح الذي ذكرته بالإخبارية و الذي سمعتموه هو اللي رايح ينفذ *(*أي الرغبة الأولى للجميع ) .​

انتهينا من الحميدي و نزلنا للفهيد ... طبعاً الفهيد كان باجتماع من الساعة 10:30 حتى الساعة 2:30 .​

و علشان نضمن مقابلة الفهيد جلسنا داخل الوزارة و نرقب عن بعد سيارته​

الساعة تقريباً 2:30 طلع الفهيد من الاجتماع .. قابلناه​

سألناه عن الحركة ... و كان عند سيارته ... دخل المبنى و أخذ ورقة و قلم ... و جلس يشرح لنا​

خلاصة الشرح ... الجميع منقول على الرغبة الأولى ( لم يرد ذكر للرغبة الثانية و لا غيرها )​

لا مفاضلة بين معلمات التعهد و بقية المعلمات .​

الحركة تقريباً في شهر محرم .​

المنقولات في الحركة الإلحاقية سيبلغ هو إدارات التربية و التعليم عن طريق بوابة تكامل بإتاحة الخيارين لهن ...
إخلاء طرف نهاية الفصل الأول على رغبة الحركة الإلحاقية ثم إخلاء الطرف نهاية الفصل الثاني على رغبة الحركة الحالية .
أو
إخلاء الطرف نهاية الفصل الثاني على نتيجة الحركة الحالية .​

كان خروجنا من بوابة الوزارة قرابة الساعة 3:00 ظهراً​

أبو محمد راح يتغدى عند أم محمد ( يا عله بالهناء و العافية ) و تركني بالشمس ( لكن الوعد بعد الحركة إن شاء الله )

{ لا والله الرجال ما قصر لزم لكن أنا ما أستطيع }​

عموماً هذي نتائج زيارتنا اليوم​

لا تنسون الله لا يهينكم قطية البنزين حق المشوار​

الغداء ما تغديت و إلا كان أحسبه عليكم​


لكن*​


قولوا آمين​

الله يجعلنا بعد صدور الحركة نلتقي هنا جميعاً ، و كل واحد منا يبارك للثاني بنقله على الرغبة الأولى​

المعذرة على التأخر ... توي واصل​

مع أصدق و أعطر تحياتي لكم *​
الله يعطيك الصحه والعافيه ويكثر من امثالك
ليش الغدره وتقول ماعزمتك (امزح معك) لكن الوعد بعد حركة النقل على الرغبه الاولى أتفاهم معك
 

المبدع1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المبدع نفس المشكله .. يعني ناقلين ناقلين حتى لو غيابنا مليوووووووووووون يوم
لاياختي مايصر لهذه الدرجه الغياب مليون يوم
النقل ان شاء الله اتي وعلى الرغبه لاولى ولكن الواحد يحكم ضميره في بعض الامور

لافراط ولاتفريط
بالتوفيق
ابو محمد
 

محمد ابو السعد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أبا محمد
و أبا رنيا
والله أنتما رجلان بحجم ألف رجل
اكثر من 9000 معلمة يدعون لكما بظهر الغيب
أسأل الله لكما أن يرزقكم خير الدنيا وخير الاخرة
ويصرف عنكما الشر
كنت أتمنى أن أكون معكما زلكن كما أخبرت أخي أبا محمد عن حجوزات الطيران

لكما من يأجمل وأرق تحية
 

غلا الرياض

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أول شي الحمد لله على سلامتك

وبيض الله وجهك انت واخونا المبدع ما قصرتوا جزاكم الله خير

جعل ربي يعطيكم لييين يرضيكم ويسعدكم مثل ما أسعدتونا

بارك الله فيكم وكثر من أمثالكم
 

شموع لا تنطفئ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم أبو رنيا و المبدع ... المستبعدات هل هن من ضمن المشمولات بالوعد بالنقل على الرغبة الأولى حتى لو الغوا سنة التقديم لنا و جعلوها 33 ؟
ارجو الاجابة ... الله لا يحرمكم من غواليكم ... و لا يفرق شملكم عنهم ...
 

مزن السما

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يبشركم بالخير
ويجزاكم خير الجزاء بكل خطوه خطوتموها
والله يفرح قلوبنا بفرحة تمحو مرارة البعد والم الغربه
 

مسك الشهري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاياختي مايصر لهذه الدرجه الغياب مليون يوم
النقل ان شاء الله اتي وعلى الرغبه لاولى ولكن الواحد يحكم ضميره في بعض الامور

لافراط ولاتفريط
بالتوفيق
ابو محمد

:tears:نبالغ شوي من كثر ماهلوسنا
الله يكتب اجرك
 
ه

همي نقلي

زائر
بيض الله وجيهكم
وربي يكتب لكم من الاجر اكمله
تحياتي للجميع
 

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
اسئل الله بمنه وكرمه ان يفتح لكم بركات الدنيا وخيرات تها .. وان يرفع قدركم في الدارين الدنيا والاخرة ..

شكراً ابو محمد شكراً ابو رانيا ..​
 

حروفي

عضوية تميّز
عضو مميز
سعادتي بحجم السماء في ظل وجودك ابو رنيا وأخوي المبدع

عانيتم الكثير من اجل قضيتنا والحمد لله انها فرجت من عند رب العالمين

الله يحفظ لك رنيا ويخليها لك
 

ارتباك

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يَ كريم الله يفرحكم كما فرحتونا كلنا ويسعدكم بما يسسسركم .

وبيض الله وجيهكم . ولكم منا دعوه بظهر الغيب . اقل حاجه نعملها لكم
 
أعلى