فيديو/الجزءالثالث لحملة مناصرةحقوق المعلمين والمعلمات على الأنترنت

بدر البلوي

إدارة المنتدى
إدارة الموقع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نضع بين يديكم أحبتنا الجزء الثالث / لحملة مناصرة حقوق المعلمين والمعلمات
نسأل الله أن يوفقنا في جهودنا وأن يحقق أهدافنا بإستعادة حقوقنا

الجزء الثالث /
[YOUTUBE]J_1OEnsdP0c&feature[/YOUTUBE]


يحتوي الجزء الثالث على: مقاطع فيديووصوت/جداول التباين/تغريدات
كتب التغاريد أخوكم / بدر البلوي .. مونتاج / نبض الأمل .. تم إنتقاء بعض التدونيات .. نسأل الله أن يلقى عملنا هذا القبول وبالتعاون تثمر الجهود ..
تابعونا على ..
1) ملتقى المعلمين والمعلمات
http://www.saudi-teachers.com/vb/index.php
2) ملتقى المعلمين | تويتر |
sauditeachers@
https://twitter.com/sauditeachers
3) مجموعة معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية | فيس بوك |
https://www.facebook.com/groups/baderxf/
4) ملتقى المعلمين والمعلمات | يوتيوب |
http://www.youtube.com/user/sauditeachersGroup
حملة ملتقى المعلمين والمعلمات .. الجزء الأول
http://www.youtube.com/watch?v=2VvVOM45p7Q&feature=plcp
حملة ملتقى المعلمين والمعلمات .. الجزء الثاني
http://www.youtube.com/watch?v=mkgpU2q3YLo&feature=plcp
 

nbdalamal

مراقبة عامة
مراقبة عامة
نسأل الله سبحانه أن يوفقنا في جهودنا
وأن يحقق أهدافنا بإستعادة حقوقنا
 

♥ حنان ♥

زائر
يعطيك العافية ابو تركي

الله يعيد حقوقنا عاجلا غير آجل
 

arto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاكم الله خير .. ولكم منا خالص الدعاء .. وكما يقال : ماضاع حق وراه مطالب !​
 

مع1ــلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مشاء الله تبارك الله

نريد أن نتعلم من الإستاذ بدر البلوي : الهمة والعزيمة


كما نريد أن نتعلم من الإستاذة نبض الأمل : الإبداع في طريقة الإنتاج
 

جتا + ظتا = غثا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يعطيكم العافيه
مجهود حلو وما قصرتوا
لكن اسمحوا لي بتكلم بصراحه :
هل تتوقعون ان المقاطع على اليوتيوب بتجيب نتيجه ؟
اذا برنامج كامل مع داود الشريان من البرامج اللي نار على علم وقيس غيرها كثير ما جابت نتيجه بيجيبها مقطع على اليوتيوب ؟؟!!
والله ما قصدي التقليل من شأن مجهوداتكم بالعكس أشيد فيها بس لازم ننزل لميدان الواقع
قضايا بمحاكم حسيناكم يأستم منها - تجمعات عندكم شي يمنعكم وما تبون تصرحونه
شخصيات كانت شعله تتحرك اختفت الله يستر عليهم لكن واضح انه تم تهديدهم ولو ما قلتوها انتم صريحه لكن احنا كأعضاء هذا اللي نشوفه

ما بقى الا حل واحد جريء لكن من يجتمع عليه !

ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله
 

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة
يعطيكم العافيه
مجهود حلو وما قصرتوا
لكن اسمحوا لي بتكلم بصراحه :
هل تتوقعون ان المقاطع على اليوتيوب بتجيب نتيجه ؟
اذا برنامج كامل مع داود الشريان من البرامج اللي نار على علم وقيس غيرها كثير ما جابت نتيجه بيجيبها مقطع على اليوتيوب ؟؟!!
والله ما قصدي التقليل من شأن مجهوداتكم بالعكس أشيد فيها بس لازم ننزل لميدان الواقع
قضايا بمحاكم حسيناكم يأستم منها - تجمعات عندكم شي يمنعكم وما تبون تصرحونه
شخصيات كانت شعله تتحرك اختفت الله يستر عليهم لكن واضح انه تم تهديدهم ولو ما قلتوها انتم صريحه لكن احنا كأعضاء هذا اللي نشوفه

ما بقى الا حل واحد جريء لكن من يجتمع عليه !

ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله



الأخت الكريمة كلامك سليم

ولكن هذه جهود اشخاص معينين ممن تم ظلمهم والبالغ عددهم 205 الاف معلم ومعلمة
هذه اصوات عدد لا يتعدى 0,001 فأين دور البقية

لا نحجم تحرك أحد ولا نقتصر التحركات على موقع معين فليجتهد كل شخص بما يستطيعه وان رأينا ضعفا جليا حتى في اعادة التغريدات وكأن كل هذه الجهود لا تعنينا الا نحن

لو تحرك الكل لكان لحركتهم ملتفت ولو صاحوا بصوت واحد لاستجيب لهم

ولكن متى ينطوي الكل تحت لواء المطالبة

دمتم بألف خير

كل الشكر لمن ساهم في هذا العمل الاخت امل التركي مبدعة الملتقى لا حرمك الله الاجر ومنسق الحملات القدير ابو تركي لهم الشكر على جهودهم وحرصهم
 

turki ali

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
جزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم
ربي أسألك أن تيسر عودة حقوقنا عاجلا غير آجل ...
 

جتا + ظتا = غثا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين



الأخت الكريمة كلامك سليم

ولكن هذه جهود اشخاص معينين ممن تم ظلمهم والبالغ عددهم 205 الاف معلم ومعلمة
هذه اصوات عدد لا يتعدى 0,001 فأين دور البقية

لا نحجم تحرك أحد ولا نقتصر التحركات على موقع معين فليجتهد كل شخص بما يستطيعه وان رأينا ضعفا جليا حتى في اعادة التغريدات وكأن كل هذه الجهود لا تعنينا الا نحن

لو تحرك الكل لكان لحركتهم ملتفت ولو صاحوا بصوت واحد لاستجيب لهم

ولكن متى ينطوي الكل تحت لواء المطالبة

دمتم بألف خير

كل الشكر لمن ساهم في هذا العمل الاخت امل التركي مبدعة الملتقى لا حرمك الله الاجر ومنسق الحملات القدير ابو تركي لهم الشكر على جهودهم وحرصهم
صح كلامك ويقول المثل :الكثره تغلب الشجاعه
قضيتنا الحين كثير يعرفها واعادة التغريدات وانزال مقاطع اليوتيوب هذي كلها في منظوري تعريف بقضيتنا
والان قضيتنا صارت معروفه
الان المفروض نتحرك بخطوه لاسترداد الحقوق توضع لها خطه
وتنشر هذي الخطه بوقت كااافي للجميع علشان على الاقل يكثر عدد المطالبين
صحيح انه اذا جا وقت الجد راح نلقى ان عدد المشاركين الفعليين قليل بس لازم نلقى حل للعقبه هذي
اذا انحلت صدقني توجهنا لحل القضيه راح يكون قوي
 

كأني هنا

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
مشكور اخي بدر
اما المتألقه امل التركي فعلا نبض امل وتميز وابداع منقطع النظير
 

سعيد آل شاكر

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
ابو تركي

كل الشكر لك

ولهذا الملتقى

ولأولئك الرجال الذين صنعوا هذه القضية وبحثوا عن حقوق المعلمين والمعلمات

شكراً لكم

ولا ننسى صاحبة المونتاج الأخت المراقبة نبض الأمل في كل الأجزاء كان الترتيب والتميز عناوين لها كلها

يزخر هذ الملتقى بالعديد من المواهب و الأقلام والمتحدثين ..

وانظروا إلى ثقة الأستاذ فيصل الجهني في حديثه في البرنامج ..

فلله دركم

ولا تفي كلمات الشكر الجزيل
 

السهم الأخير

مشرفة مميزة وقديرة
عضو مميز
على قدر الظلم الواقع على المعلمين والمعلمات

في قضية الحقوق المستحقة...(أسأل الله أن يرفع عنهم)

على قدر اعجابي بالإصرار والعزيمة في المطالبة....

والإبداع الواضح والعمل المتواصل...

كل الشكر لكل من ساهم في هذا المقطع....

بارك الله فيكم وكلل سعيكم بالنجاح..
 

pdhkdk

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يعطيك العافية اخي بدر

كثرة الضغط يولد الإنفجار !!!! نصيحه لكل مسؤول وحاكم يا إما تتقون الله في خلقه وتعطون المعلمين حقوقهم

( حقهم بس بدون زياده ) والا بتشوفون اللي مارح يرضيكم .. اعوذ بالله من? الظلم والله سيعجل لكم العقوبه في الدنيا قبل الاخره لحديث الرسول صلي الله عليه وسلم

السعودية دفعت لاسبانيا علشان تباري منتخبنا 12 مليون
ولما باريناهم اكلناها 5/0 ?

والله والله حرام اللي يحصل على المعلمين من ظلم وانكار لحقوقهم وعدم العدل بين المعلم

المعلم القديم اللي اخذ حقوقه كاملة والمعلم المظلوم ولم ياخذ حقه كاملا والمعلم الحالي

الذي اخذ حقه كاملا ما هذا الاستهتار والاستخفاف بعقولنا والله شيء يقهر[]؟؟؟
 

Rodina

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
جهود رائعة

أسأل الله أن ينفع بهذا المقطع

جرا الله الجميع خير الجزاء

وموفقين خير يارب

 

أبو ريفال

عضوية تميّز
عضو مميز



الأخت الكريمة كلامك سليم

ولكن هذه جهود اشخاص معينين ممن تم ظلمهم والبالغ عددهم 205 الاف معلم ومعلمة
هذه اصوات عدد لا يتعدى 0,001 فأين دور البقية

لا نحجم تحرك أحد ولا نقتصر التحركات على موقع معين فليجتهد كل شخص بما يستطيعه وان رأينا ضعفا جليا حتى في اعادة التغريدات وكأن كل هذه الجهود لا تعنينا الا نحن

لو تحرك الكل لكان لحركتهم ملتفت ولو صاحوا بصوت واحد لاستجيب لهم

ولكن متى ينطوي الكل تحت لواء المطالبة

دمتم بألف خير

كل الشكر لمن ساهم في هذا العمل الاخت امل التركي مبدعة الملتقى لا حرمك الله الاجر ومنسق الحملات القدير ابو تركي لهم الشكر على جهودهم وحرصهم








كم عدد أعضاء ملتقى المعلمين والمعلمات بارك الله فيك ، تهمنا الإجابة

وفقكم الله ورعاكم وسدد لطريق الخير خطاكم
 
أعلى