اعلان 1 اعلان 2

رساله الى حكم ضميرك

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة جمانه ال سعود, بتاريخ ‏2012-09-18.

1. جمانه ال سعود

جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

426
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    اختي يعجز وربي لساني عن وصف ماتقومي به لاخواتك البديلات المستثنيات منذو متابعتي للمنتدي صحيح انني لست ممن تابعوا القضيه من بدايتها ولكن منذو دخولي المنتدى عرفت فيكي انكي حريصه على اخواتك فكنتي لهم خير ناصح ورفيق في قضيتهم وهذا ان دل على شئ فيدل على اصلك الطيب ويدل على انك ممن يتمنوا الخير للناس وفي هذا الزمن نجد ندره قليله ممن هم على نفس ما انتي عليه

اختي حكم الضمير هل رفعت المعامله من التربيه والتعليم وهل خلاص سوف تكون النهايه يعني قصدي اذا رجعها الديوان الملكي بيكون فقط للتنفيذ او انها باقي تاخذ مراحل اطول
    وياليت ياحكم الضمير هل حددوا تاريخ معين للتثبيت او لازم يحددونه بعد موافقه الديوان
    قصدي هل في الخطاب شروط او اقتراحات نرجوا منك التوضيح وربي يعطيك الصحه والعافيه وراحه البال

2. ريماس الاسمري

ريماس الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

423
    0
    ‏2012-04-02
    لايوجد
    ررررررررررررررررررفع

3. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

964
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة

4. ام رنونه

ام رنونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

89
    0
    ‏2012-06-14
    لا يوجد
    رررررررفع لعيونك

5. ضحية وزارة

ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

750
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    اهلين بالاخوات المناضلات
    الاخت.حكم ضميرك نشكرك.على.حهودك التيي بذلتيها
    مع ان مالك في التثبيت لاجمل ولاناقة..وجزاك الله الفردوس.الاعلى...
    املنا.بالله تعالى وتعلقنا به....
    وانت جددتي فينا الامل ...
    ولامانع من ان نستفسر.منك عن مصيرنا مع التثبيت..
    تعرفين صرنا زي الغريق نتعلق.بقشة...
    فلذلك وسعي صدرك.لتساؤلاتنا وانا ادري
    ان بعض الاسئلة راح.تغثك...زي سؤالي...الوحيد...
    اللي هو مامصير الاشهرالاولى من عام.
    29
    هل من يحدد الديوان او الوزارة...
    ثانيا.الله يسعد قلبك ماعندك خلفية عن قضية خىيجات الكلية المتوسطة

6. ضحية وزارة

ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

750
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    جزاك الله الفردوس الاعلى

7. حكم ضميرك

حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

2,013
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    جزاك الله خير انتي وكل خواتي هنا
    جمانةانتي بنت عمي ههههههههههههههههه (قولي لاعشااان محد يغثك)
    اذا تم الاعلان عن التثبيت تنفذ الجهات ال3 والمسؤله اولا التربية يرسلون رسائل او اعلان الاسماء للمصداقية اكثر وتروحون تراجعونهم ومعاكم الإثبات الشخصي واذا طلبوا عقد خذوا الصور وأكيد كشف طبي بتسووون
    امر الملك ينفذ حالا بس الدوام أنا اعتقد وهذا رؤيتي أنا اعتقد انها بعد الميزانية الجديدة علشان يستحدثووون لكم أرقام وظيفية بس قبلها أكيد بتخلصون مراجعات واوراق وكذا واللي تبي تنحفىواللي تبي تسمن واللي تبي تسوي نيولوك الوقت هذا تكونين مروقه ههههههههههههههههه
    تاريخ معين للتثبيت كيف مافهمت قصدك للعقود ولا متى التثبيت
    شروط لا مافيه
    الشهور الاولى من 29 لهم تثبيت بإذن الله
    بس نقول يارب التثبيت للجميع من26الى32
    الكلية المتوسطة
    الا عندي خبر عنهم بس أخاف اقول شئ هو مو شئ شين بالعكس الحمد لله يارب يعني أنا ادري والله ان طموحهم مدرسات بس وانا اختك لاتزعلين اذا حطووك على وظيفة إدارية شوفي البديلات مو كلهم معلمات منهم من تثبتت إدارية
    والله يكتب اللي فيه الخير وادعوا الله يابنات سبحان الله إحيانناا تتتصعب الامور على الواحد والناس تحاول تخرب بس الله برحمته ييسرهااا لو مين ماكان قال وفعل <قصدي الوزارات علشان الناس اللي تطب بالميدان

8. شرقاوية 123

شرقاوية 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

648
    0
    ‏2012-03-03
    معلمة
    كان الله في العون أبي إعرف متى رايح يصدر القرار والله ماعاد إعرف النوم من كثر التفكير أختي حكومة متى رايح يصدر القرار تكفين ردي والله شوي واطق

9. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    الله يجزاك خير

البريد يا حكومة ارجو افراغه

10. طال الصبر طال

طال الصبر طال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

457
    0
    ‏2011-12-30
    عاطله
    حكم ضميرك جزاك الله خيرا على سعيك ومجهودك لمساعده البنات
    اسئلك اذا عندك خبر اي بيطلع قراره تثبيت ولا معامله تعين الخريجات الكليه المتوسطه
    واذا تثبتو قبل بيطلع للهم اداري او تعليمي
    وكل الي يجيبه ربنا نحمد ونشكره عليه

11. همة تصنع امة

همة تصنع امة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

49
    0
    ‏2010-10-04
    معلمة بديلة
    تكفين تكفين ردي ياحكم ضميرك

الان خريجات الكلية المتوسطه البديلات وممتاز وخبرة تسع سنوات اذا نزل التثبيت بتكوون معلمة او اداريه وعلى اي مستوى ...تكفيييين يالغالية ...

12. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    جزاك الله خير حكموومه على التوضيح

كان ودي نداوم قبل الميزانية

13. جمانه ال سعود

جمانه ال سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

426
    0
    ‏2011-12-25
    عاطله عن العمل
    فديتك ياحكومه ياعسل انتي اما من ناحيه اسمي جمانه ال سعود فانا منتحله شخصيه اني اكون من ال سعود لسبب رئيسي انني احب اولاد الملك عبدالغزيز يرحمه الله ويجعله ربي في الفردوس الاعلى وربي كل ما ادخل موقع يسألوني انتي من الاسره الحاكمه واقلهم انا مجرد مواطنه عاديه ولست من الاسره الحاكمه ويسألوني ليش اخترتي هذا الاسم بالذات واقلهم اني احب اولاد الملك عبدالغزيز وترى ابوي عاصر عهد الملك عبدالغزيز وكان عسكري وكان يشتغل في وزارة الدفاع وما ادري هل قال كانت بجده او الطائف نسيت وتركها ابوي العسكريه لان جدتي كانت تعبانه وكان يريد ان لاتفارق الحياه وهو بعيد عنها فتركها وكنت اقول لابوي واللومه واقول لوماتركت العسكريه كان راتبك حلو الحين وكنا عايشين مبسوطين اكثر وقال يابنتي كانت الحياه صعبه في عهد الملك عبدالعزيز والعسيكريه صعبه مو مثل هالايام هذي كل شئ ميسر وبسهوله المهم انه ابوي بيننا وهذا اعتبره فضل من الله سبحانه وتعالى
    وكان ابوي لما يشوف الامير طلال بن عبدالعزيز يدعي لهذا الرجل وانا من طبعي فضوليه احب اعرف السبب قام وحكى لي ابوي السالفه كان ايوي مسؤول عن الاسلحه والذخيره وجاء الامير طلال بسيارة وارد الدخول فمنعه والدي من الدخول من البوابه وقال ادخل من البوابه الثانيه قال انا من ال سعود قال والدي حتى لوكنت من ال سعود ماتدخل على جثتي لاني ممنوع ادخل اي سياره من هذي البوابه وفعلا دخل الامير من البوابه الثانيه وامر لوالدي بصرف مكافاه نضير امانته في عمله واعطاه خمس دنانير واضحك انا قلت خمس فقط قليله قال كانت عي عصرنا نعتبرها كثيره مو قليله
    يكفينا فخر ان ال سعود هم من حملوا رايه الشريعه الاسلاميه من عهد الملك عبدالغزيز وحملها بعده اولاده فكانوا على نهج والدهم يرحمه الله
    ودي نشيل نوره الفائز ونضع مكانها الاميره المها بنت محمد ال سعود لفهمك لاخواتك البديلات وحل قضيتهم اما نوره الفائز فكانها في برج عاجي لاتسمع لقضيتنا وكانها لاتريد ان تتعب نفسها بحل قضيتنا

14. بديلة29

بديلة29 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    ‏2012-08-05
    معلمه باذن ربي
    السلام عليكم ورحمه الله

بنات عند التثبيت لازم يكون معنا العقد لاني عقدي رميته هههههههه بس معاي شهادة الخبرة تكفي

15. طال الصبر طال

طال الصبر طال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

457
    0
    ‏2011-12-30
    عاطله
    الاغلب معه بس الخبره هي اثباتنا

16. ماما حنونة

ماما حنونة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

104
    0
    ‏2012-04-02
    لايوجد
    حكومة هلا بك يابنت العم --هههههههههه--امزح

لك جهود تشكري عليها ووقفتك مع البديلات يدل عن طيب اصل وتواضع منك --------

بما انك مطلعة وعارفة اوضاع الخريجات حبيت اسألك سؤال هل متعينات الامر الملكي على وظائف ادارية بمسمى مساعداداري على المرتبة السادسةواحنا بكالريوس وتربوي كمان بيحسنوا مرتبتنا على السابعة كما سمعنا لانه فيه ظلم لنا كيف خريجات تربويات يعينوا على وظائف ادارية ومعدلات مرتفعة مع العلم ان الوظائف الادارية لغير التربويات ياليت تفيدينا اذا عندك علم بهذا الامر ليتجدد فينا الامل ولك مني خالص الشكر والتقدير 0

17. دبلومية بديلة 22

دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

598
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    ليت حكووومة تتحمل أسئلتنا اللي ماراح تنتهي

عموما حكومة ودنا نستفسر عن خريجات الكلية المتوسطه
    ان تثبتوا اذا مستوى حنا نعرف انه الثالث
    واذا مرتبه نتمنى نكون ع السادسه
    ياليت حكومه تفيدننا بالنقطه عسانا مانعدمك

18. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

964
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    كمان جدو اشتغل معاهم

19. ام لووولي

ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

640
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    وااااااافيه يااااحكم ضمييييرك. .. انتي اخت عزيزة وغاليه واللي سويتيه معانا جميييل ماراااح ننساه ما حيينا