Maroom

Maroom

ماذاتعني مرحلة اعلى في تكامل؟؟

وهج بسمتك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
علبة الوان اللي فهمته من ها الخانه للي حاصلين ع مؤهل اعلى من البكالوريس ؟؟

لين الحربي

عضوية تميّز
عضو مميز
علبة الوان اللي فهمته من ها الخانه للي حاصلين ع مؤهل اعلى من البكالوريس ؟؟

لا غلط....

المعلمات الحاصلات ع بكالوريوس اعداد المعلمات للمرحلة الابتدائية
يختارن لا ..لان تخصص مرحلة تدريسها ابتدائي فقط

اما الي حاصلة ع بكالوريوس من كلية التربية او الجامعة تختار نعم لانها تفاضل على المراحل الثلاث ابتدائي ومتوسط الخ

شايلة قشي ؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا غلط....

اما الي حاصلة ع بكالوريوس من كلية التربية او الجامعة تختار نعم لانها تفاضل على المراحل الثلاث ابتدائي ومتوسط الخ
نعم هذا هوه الكلام الصحيح اعداد معلمات فقط ابتدائي اما الاخريات يحق لهن المفاضله على جميع المراحل يعني كانت ابتدائي ممكن تروح ثنوي و العكس يعني اذا كانت هيه تبغا اما لا اذا كانت تبغى تظل بنفس المرحله التي وجهة لها :icon30:

بعيدة الديار1

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
لا غلط....

:icon30::icon30::icon30:

وهج بسمتك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
علشان كذا رقمي بالابتدائي مررره كثير

اصلا الابتدائي مانحب ندرسهم

احلى مرحله الثانوي

علبه الوان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عندما دخلت تكامل لاضع مرحله اعلى لأني اريد النقل الابتدائي فقط لاني كانت قبل طالبه مرحله أعلى لم اجد هذا الايقونه لهذا الخيار عندي وعند جميع المعلمات
*ولم اجده في بياناتي الخاصه بي ولا فب باقي بيانات المعلمات وسالت مدخلة البيانات في مدرسه اخر وأكدت لي ذالك

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
الحاصلة على بكالوريوس الأفضل لها عند هذه النقطة تخليها نعم عشان تكون فرصة المفاضلة لها أكبر وأوسع ..

ماعدا خريجات المعاهد والدبلومات وكليات إعداد المعلمات للمرحلة الابتدائية يخترن لا ..

أبلة رنوشة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يفرح قلوبنا بالنقل والله يجعلنا فيه الخير الكثيييير
خواتي انا معايا بكالوريوس رياض اطفال وادرس روضه لكن ممكن ومسموح ادرس ابتدائي وعندي عند هذه النقطه لا
وانا حابه ادرس ابتدائي
هل اطلب من المديره تحولها لنعم وهل يحق لي هالشي وكمان هل تغيرها ما يأثر على سنة التقديم
جزاكن الله خير الجزاء

علبه الوان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الايقونه ألغيت عند المعلمات والمعلمين اصبحو ينظرون الى الشهاده ومن خلالها يوجهنك وهل انتي تدرسين جميع المراحل ام مرحله معينه مثل اعداد المعلمات لاتدرس الا فقط ابتدائي ام كلية التربيه تدرس جميع المراحل*

أعلى