Maroom

Maroom

عاجل .. بخصوص سنة التقديم .. أفيدوني

رفيل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا سبق لي قدمت العام الماضي في حركة النقل الخارجي وانسحبت قبل صدور الحركة وبقيت رغباتي كما هي والسنة هذي طبلبت من المديرة تحديث بياناتي وكنت مسجلة ثلاث رغبات وطلبت منها انها تحذف الرغبة الثالثة والثانية وتبقي الأولى كما هي ولما دخلت لبوابة التكامل تفاجأت بسنة التقديم مسجلة 1433 وصراحة خفت لأنها اول كانت مسجلة 1431 والحين انا خايفة افيدوني كيف اعمل الله يوفقكم

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
أنا سبق لي قدمت العام الماضي في حركة النقل الخارجي وانسحبت قبل صدور الحركة وبقيت رغباتي كما هي والسنة هذي طبلبت من المديرة تحديث بياناتي وكنت مسجلة ثلاث رغبات وطلبت منها انها تحذف الرغبة الثالثة والثانية وتبقي الأولى كما هي ولما دخلت لبوابة التكامل تفاجأت بسنة التقديم مسجلة 1433 وصراحة خفت لأنها اول كانت مسجلة 1431 والحين انا خايفة افيدوني كيف اعمل الله يوفقكم

الله يعينك .. أجل طارت عليك سنة التقديم ..

غلاتك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يالله انا مكتوب سنة التقديم 1432
وانا العام دخلت رغباتي بالحركة الأخيرة وبعدين صار ظرف وحذفتها كلها بنفس وقت التقديم للنقل
وشيكت على بياناتي مافي شيء ،، علماً انا متعينة 1430 !!!

مع1ــلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يحق للمعلم الإنسحاب من الحركة لمدة عام واحد

فقط مع بقاء سنة التقدم

أما

المعلمة فأي إنسحاب أو إضافة رغبات سوف

تفقد سنة التقدم

التعديل الأخير:

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز

حسب الفقرة 3 من المادة الرابعة من تعميم حركة النقل للعام 1432-1433 رقم 32727725 / 15 بتاريخ
5 / 11 / 1432 فإن المعلمة التي طلبت الانسحاب من الحركة ( كحالتك أختي الفاضلة ) ستفقد سنة التقديم وعليها التقديم من جديد...

فدخولك للحركة الان سيكون دخول جديد وستعتمد لك سنة التقديم 1433
هذه صورة من تعميم الحركة السابقة التي انسحبتي منها:

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
يالله انا مكتوب سنة التقديم 1432
وانا العام دخلت رغباتي بالحركة الأخيرة وبعدين صار ظرف وحذفتها كلها بنفس وقت التقديم للنقل
وشيكت على بياناتي مافي شيء ،، علماً انا متعينة 1430 !!!

اذا كانت رغباتك موجودة ستحتفظين بسنة التقديم 1432

أما اذا ليس لديك رغبات وترغبين ادخالهن من جديد ( أو ترغبين الاضافة أو التعديل ) ستتعدل سنة التقديم إلى 1433 تلقائيا...

رفيل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاكم الجنة جميعا
أنا امس راجعت شؤون المعلمات وقالت لي ان السبب هو الانسحاب لأن فيه تعميم ينص على فقدان سنة التقديم للي تنسحب فما عاد باليد حيلة الشكوى على الله وقدمت من جديد
لكن سؤال السنة الماضية كم كان نسبة المعلمات المنقولات هل صحيح 100% على الرغبة الأولى

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
الله يجزاكم الجنة جميعا
أنا امس راجعت شؤون المعلمات وقالت لي ان السبب هو الانسحاب لأن فيه تعميم ينص على فقدان سنة التقديم للي تنسحب فما عاد باليد حيلة الشكوى على الله وقدمت من جديد
لكن سؤال السنة الماضية كم كان نسبة المعلمات المنقولات هل صحيح 100% على الرغبة الأولى

كل من دخلت حركة النقل الاستثنائية العام الماضي ولم تنسحب من الحركة تم نقلها على رغبة الأولى..

التعميم مرفق صورته في ردي بالأعلى..

مع العلم أن ( فقدان سنة التقديم بسبب الانسحاب للمعلمات ) كان للعام الماضي فقط...

رفيل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
كل من دخلت حركة النقل الاستثنائية العام الماضي ولم تنسحب من الحركة تم نقلها على رغبة الأولى..

التعميم مرفق صورته في ردي بالأعلى..

مع العلم أن ( فقدان سنة التقديم بسبب الانسحاب للمعلمات ) كان للعام الماضي فقط...

مشكور اخوي بس انا قدمت عام 1431 وانسحبت والعام الماضي ما جدثت بياناتي لأني كنت في اجازة وحتى لما عرفت خفت انه عشان الاجازة ما حتوفق في النقل والسنة ذي اعتبروها لي سنة تقديم جديدة هل تصرف الإدراة صحيح

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
مشكور اخوي بس انا قدمت عام 1431 وانسحبت والعام الماضي ما جدثت بياناتي لأني كنت في اجازة وحتى لما عرفت خفت انه عشان الاجازة ما حتوفق في النقل والسنة ذي اعتبروها لي سنة تقديم جديدة هل تصرف الإدراة صحيح

موقف الادارة سليم ( حسب تعميم النقل السابق )

أخطأتي في عدم تحديث بياناتك ودخول حركة النقل الاستثنائية.. مع أن التعميم كان ينص على أن الانسحاب من الحركة ( للمعلمات ) سيفقدها سنة التقديم....

توكلي على ربك.. فالكثير تم نقلهم وهم أول مرة يقدمون على نقل....

أعلى