أمير المنطقة يقدم التعازي حضوريا وامير التربية لا حس ولا خبر

عبدالله الجهني

مميز على الــدوام
عضو مميز
زار الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بعد مغرب اليوم منزل والد الطفلة "تالا الشهري"، وقدّم واجب العزاء في ابنته "تالا الشهري" التي قُتلت الأربعاء الماضي على يد خادمتها الإندونيسية.

وأعرب أمير منطقة المدينة المنورة خلال الزيارة عن تعازيه لوالد الطفلة ولذويها.
ومن جه أخرى تكفل مركز عيادات "مطمئنة للطب النفسي"، التي تعود ملكيتها لبرفيسور العلاج النفسي طارق الحبيب، بتقديم ما يمكن لأسرة خالد الشهري والد الطفلة "تالا" ذات الأربع سنوات، والتي راحت ضحية عاملتها المنزلية بعد أن قتلتها بطريقه بشعة بفصل رأسها عن جسدها بمحافظة ينبع في قضية هزت أركان المجتمع السعودي.

وبحسب تغريدات نبيل سرحان، مدير مكتب الدكتور طارق الحبيب، فإن الدكتور أراد التواصل مع العائلة، ووضع "نبيل" رقم هاتفه لمن يريد إرسال رقم والد الضحية "تالا"، وأكد أنه تم التوصل للرقم بقوله: "شكراً لكم جميعاً ولتواصلكم، وجعل الله فيكم الخير إلى يوم الدين. تم التوصل لرقم الأستاذ خالد الشهري والد (تالا الشهري). شكراً لتواصلكم".

من جانبه رد الدكتور طارق الحبيب على أحد متابعيه عندما طلب منه مساعدة أسرة الشهري قائلاً: "أنا في خدمتهم. ما الذي أستطيع تقديمه فأنا مستعد".
وكان والد الطفلة "تالا" قد تعرض لأزمة نفسية أُدخل على إثرها المستشفىى .
 

Arisa

عضوية تميّز
عضو مميز
لاحول ولا قوة إلا بالله
الرجال ماتبين الا وقت الشدايد
الله المستعان بس
 

mshariii

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أعرب لوالدها عن تعازيه وحزنه لاغتيال براءة الطفولة.. أمير المدينة يواسي أسرة " تالا الشهري" في ينبع عبدالله الراجحي، عيسى الحربي- سبق- ينبع:

زار الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بعد مغرب اليوم منزل والد الطفلة "تالا الشهري"، وقدّم واجب العزاء في ابنته "تالا الشهري" التي قُتلت الأربعاء الماضي على يد خادمتها الإندونيسية.

وكان في استقبال أمير منطقة المدينة لدى وصوله منزل أسرة الطفلة في ينبع الصناعية والد الطفلة المغدورة الموظف بشركة أرامكو السعودية المهندس خالد بن فايز الشهري وعمها اللواء متقاعد إبراهيم بن فايز الشهري قائد حرس الحدود بالمنطقة سابقاً وأقاربهم.

وعبّر أمير المنطقة عن تعازيه ومواساته وحزنه لاغتيال براءة تالا، داعياً الباري عز وجل أن تكون شفيعة لهم عند رب العالمين وأن يلهم والديها وأسرتها الصبر والسلوان، وأن يجزيهم أحسن الجزاء على احتسابهم وصبرهم على هذا المصاب الجلل.

من جانب آخر, عبّر والد تالا وأقاربه عن تقديرهم وشكرهم لأمير المنطقة على وقفته الإنسانية ومواساته لهم مما كان له أبلغ الأثر في تخفيف مصابهم.

ورافقه خلال زيارة العزاء الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد ومحافظ ينبع الأستاذ إبراهيم بن شخبوط السلطان وقائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اللواء الدكتور محمد بن فاتل الشراري ومدير شرطة محافظة ينبع اللواء عبدالله بن عبدالعزيز الثبيتي.




http://sabq.org/files/general/88358_58609.png
 

أمة البارىء

مبدعة الاستراحة
عضو مميز
يا الله وربي كلنا يبالنا دكتور نفسي !!

هذا نحر مو لعب :tears:

ياربي ارحمنا برحمتك ياااااااااااااااااااارب
 

رذاااذ المطر

عضوية تميّز
عضو مميز

جزاه الله خير وقفة لا تنسى من امير المنطقة

الله يصبر اهل تالا على هالفاجعة
والله يحفظ لنا اطفالنا من كل شر وكل من به شر

انا لله وانا اليه راجعون
 

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
جزاه الله كل خير وشكر مسعاه وبارك فيه ، ولكن مع الزيارة هذه والمواساة نأمل أن يكون هنا اثر لها في الميدات على أخواتنا المعلمات ويؤمن لهن في مدارسهن ما يغنيهن عن الخادمات والمربيات بقوة النظام وتنظيم المدارس في كل مدرسة تحتاجها ؛واسأل الله أن يكون ذلك في موازين حسناته يوم القيامة إن شاء الله .
 

كوكبان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عظم الله اجر والديها و يصبر اهلها ..

اما بالنسبة للامير عبدالعزيز بن ماجد امير طيب بمعنى الكلمه والله نحسد أهل المدينة على هذا الأمير


نعرف عساكر .. من اللي كانو يحرسون قصره .. يقولو كان يجي عندهم عند البوابة في الليل .. وياخذ ويعطي معهم ويسولف معهم ويمشي ..
واتمنى له دوام التوفيق


 

turki ali

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
وزاره المرض والنفاق ! ضد منسوبيها حتى في عزاءهم وأحزانهم
لو كان العزاء في طالب لتسابقوا جميعا خلف الكاميرا ...
 
أعلى