الدخيني: لن نطبَّق "البصمة" في المدارس.. وسنلاحق مروِّجي الشائعات

turky690

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
سبق- الرياض: كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، عن عدم صحة ما نُشر وتداولته بعض وسائل الإعلام وأقلام الكتاب ومواقع التواصل الاجتماعي، حول نيّة الوزارة تطبيق نظام البصمة للحضور والانصراف في مدارس التعليم العام، نافياً ما يتم الحديث حوله بأن الوزارة تخضع موضوعاً كهذا للنقاش في دوائر اتخاذ القرار.

وأكّد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستشرع في تطبيق البصمة فقط في بعض الإدارات داخل مقر وزارة التربية والتعليم، وليس لدى الوزارة أي نيّة لتعميمه في مدارس التعليم العام للبنين والبنات.

وبيَّن الدخيني أن الوزارة لا تمثلها أي أخبار تتم الإشارة فيها إلى مصادر مطلعة أو مصدر مسؤول، مؤكداً أن التصريحات الرسمية من قِبل جهات الاختصاص لديها تصدر من خلال القنوات الرسمية، ومن خلال مصادر معلنة وشفافة.

وقال إن الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة مثل هذه الأخبار أمام الجهات القانونية والرقابية، وإن الإدارة العامة للإعلام التربوي على أتم الاستعداد للتواصل مع الاستفسارات كافة عبر البريد الإلكتروني (eduinf@moe.gov.sa) أو الفاكس (014536565).

وأضاف أن الوزارة بمقابل ذلك تقدر لوسائل الإعلام على اختلافها شفافيتها في طرح قضايا التعليم وتقدر عالياً الشراكة البناءة الرامية إلى الرفع من مستوى الأداء العام لوزارة التربية والتعليم، وتتابع بكل حرص ما يتم نشره عبر وسائل الإعلام من ملاحظات تستهدف تجسير الفجوات، وإيصال الخدمات كافة للمستفيدين وتحسين مخرجات التعليم.


http://sabq.org/U7ofde
 

المغامر999

عضوية تميّز
عضو مميز
خخخخخخخخخخ الظاهر عرفو ان مصيرها فنجان شاهي وانتهى الموضوع..قالو ننفي الخبر وناخذها بروسنا
 

أبوخشيم

عضوية تميّز
عضو مميز
خلاص من هذا وورى .. اي اشاعة مذيلة بمصدر خاص وتخص اي قرار له علاقة بوزارة التربية والتعليم
لابد ان يتم نفيه مباشرة وإلا سيكون خبر صحيح !
سؤال يبطح حروفه :
لماذا نفي وتأكيد اي اشاعة يكون بمزاجية ؟ نوب يتم النفي ونوب يتم الهروب من اي تصريح
 

الصاعدي 1919

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
والله ماالوم اللي يسوي فيكم اشاعات لانه ما عندكم لاحسيب ورقيب غير رب العباد الوزارة ضايعه من ان اعلي سلطه والمتمثله بالوزير الي اصغر موضف المستخدمين ويمكن المستخدمين يجي علي تشديد اما الوزير علي قول المثل الشعبي ( مابالحمض احد )
 

الجـــــازي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من متى انتم عندكم متحدث رسمي باسم الوزارة
كل واحد يطلع يقول كلمه والثاني يكذبه
لكن اتوقع متحدثكم الرسمي نسيتوه في اغادير بعد التهديد والوعيد
 

vampire

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يارجل سقها قال سنلاحق مروجي المخدرات قصدي اشاعات
مع نفسك
 

خلدون2013

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لاتكفون يا السي أي إي __
ياعمي طير بتلاحقون مين ووزير التربية هو من أكبر مروجي الشائعات والكذب ؛ وسوالفه الماصخه انا محاميكم عند الملك ومئة يوم ثم الف يوم ثم عشرة الاف واقلام ملونة هاذي ماهي إشاعات وتلاعب باعصاب المعلمين ؛ ويخسارة عليك يالدخيني كيف شغلوك معاهم هالفاسدين اذكرك كنت مذيع نزيه لكن مخالطتك لهم طقت عقلك ؛ نصيحه اذا تبي تلحق نفسك وتبري ذمتك استقيل لاتكون خصيم و عون لهذولا الظلمة
يقول ربي { ولا تكن للخائنين خصيما }
 

وكيلة 26

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
هي الوزارة بس اللي تتعرض للاشاعات البلد كلها اشااعات
وللعلم اغلب القرارات الرسمية بدأت اساسا بشائعة :dunno:
انصحهم يكونوا هيئة لمكافحة الشائعات على غرار هيئة مكافحة الفساد :tongue:​
 
أعلى