جاني مسج لاخلاء الطرف !!

hpshs

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صباحكم امنيات
:
انا معلمة تعهد نقلت على الرغبه الاولى بالحركه السابقه
وجاني على جوالي المسج هذا:
بنات جاني مسج
المكرمة المعلمة : ***********نظرا لنقلكم في الحركة الخارجية الأخيرة عليكم ضرورة إبلاغ شؤون المعلمين (بنات) عن الوقت الذي ترغبون فيه إخلاء الطرف في نهاية الفصل الأول أو نهاية العام وليكن ذلك خطيا مناولة قبل 21 ذو القعدة ولا يقبل البريد والله الموفق

:
وانا تابعه لادارة الطائف ،، احد يفهمني بليزز !!!
 

همس المدينه

عضوية تميّز
عضو مميز
عندنا معلمتين وحدة نقلت علي الرغبة الثالثة ووحدة نقلت علي الرغبة التاسعه طلبوا منهم يكتبون اقرار خطي وقالوا لازم يكتبوه قبل /11/22

لكن انا نقلت علي الاولي ولا قالوا لي شي ...

يابنات اذا وحده عندها خبر تقول لنا ضروري ...
 

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أتوقع التخيير لنا إحنا منقولات علي غير رغبه أولى بس حتى الان لم يصلنا تعميم
 

رود جالكسي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اتمنى ان هذا الكلام يكون دليل على اننا معلمات التعهد راح ننقل على الرغبه الاولى لان لو كان النقل حسب الاحتياج كما ذكر البعض نقلا عن النصيان لما خيروا المعلمات اللاتي نقلن في الحركه الالحاقيه بين المباشره الترم الثاني او الانتضار الحركه القادمه لان بكذا راح تضيع الفرصة عليهم *
 

hpshs

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
:
طيب شلوون وش اسسوي!!
انا ناقله على الرغبه الاولى،، واللحين باجازه استثنائي
من جدهم اروح اطق مشووار علشان اعطيهم ورقه كاتبه فيها ابي اخلاء طرفي نهاية الترم ؟!!!!!
 

تذكارالحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياليت تكتبون الادارة الي تابعين لها
احنا ماوصلنا شي غير التعميم الاخير عن اختيار اخلاء طرف نهاية العام
للي تبغا اخر السنه بالنسبه للمنقولات
 

همس المدينه

عضوية تميّز
عضو مميز
:
طيب شلوون وش اسسوي!!
انا ناقله على الرغبه الاولى،، واللحين باجازه استثنائي
من جدهم اروح اطق مشووار علشان اعطيهم ورقه كاتبه فيها ابي اخلاء طرفي نهاية الترم ؟!!!!!

انا كلمت مديرتي اليوم قالت لي الاقرار الخطي باخلاء الطرف لنهاية العام الدراسي فقط وهو يخص لمن نقلت علي رغبات حتي لايحول راتبها للمنطقة الي المفروض تباشر فيها الترم الثاني

لكن انتي وضعك منتهي راح يحولوا راتبك علي ادارتك المنقوله منها علي طول


الاقرار فقط لمن نقلت ع غير الاولى ..... والله اعلم



من سالت يابنات وتاكدت خلونا نتاكد ونرتاح اخاف مديرات المدارس ماهم فاهمين شي ....
 

ديناااا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مساء الورد ياحلوين

أنا من
منقوله ع الرغبة الاولى وجاني نفس المسج بس مكتوب قبل 21 /11. يعني فعلا لازم أطق مشوار يوم السبت واكتب إقرار خطي. وعقبال الباقيات يااااارب.
 

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
مساء الورد ياحلوين

أنا من
منقوله ع الرغبة الاولى وجاني نفس المسج بس مكتوب قبل 21 /11. يعني فعلا لازم أطق مشوار يوم السبت واكتب إقرار خطي. وعقبال الباقيات يااااارب.
عزيزتي لم يُطلب من المعلمات اقرار خطي
كل المطلوب هو ان تختار لك المديرة خيار اخلاء الطرف نهاية العام

هذا مانص عليه التعميم الوارد لنا وهذا ماقمنا به للمنقولات الراغبات في التأجيل ..

موفقة بعون الله ..
 

hpshs

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عزيزتي لم يُطلب من المعلمات اقرار خطي
كل المطلوب هو ان تختار لك المديرة خيار اخلاء الطرف نهاية العام

هذا مانص عليه التعميم الوارد لنا وهذا ماقمنا به للمنقولات الراغبات في التأجيل ..

موفقة بعون الله ..
والمديره تقول ماعندي خاصية الخيار :( وراجعي للاداره
وكلمت مسؤلة النقل وعلمتها انو انا ع الرغبه الاولى وقالت لازم قرار خطي
وشرحت لها ضروفي بحيث مايمدي وانو باجازه وقالت دبرري نفسك :(
يعني مايعترفون بالاشيااء الالكترونيه !!!
المهم اخذت رقم الفاكس لعل وعسى يستقبلون
 

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
والمديره تقول ماعندي خاصية الخيار :( وراجعي للاداره
وكلمت مسؤلة النقل وعلمتها انو انا ع الرغبه الاولى وقالت لازم قرار خطي
وشرحت لها ضروفي بحيث مايمدي وانو باجازه وقالت دبرري نفسك :(
يعني مايعترفون بالاشيااء الالكترونيه !!!
المهم اخذت رقم الفاكس لعل وعسى يستقبلون
مديرتك تستعبط عليك*
قولي لها تدخل على جدولك في تكامل وتنزل تحت تلاقي خيار حالة المعلمة*
تضغط عالمستطيل تطلع لها قائمة منسدلة مليئة بالخيارات
تختار تحت بالآخير إخلاء الطرف نهاية العام*

وللمرة الثانية التعميم ماطلبوا فيه إقرار خطي أبدا ..*

الله ييسر أمرك ..*



أنا أدخل من الايباد وماعندي برنامج تحميل صور كان حملت لك صورة توضح مكان الخيارات*
ليت الأستاذ أبو خالد يتعاون معانافي توضيح الأمر .. مشكورا*
 
التعديل الأخير:

يـارب توفيقك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
:
طيب شلوون وش اسسوي!!
انا ناقله على الرغبه الاولى،، واللحين باجازه استثنائي
من جدهم اروح اطق مشووار علشان اعطيهم ورقه كاتبه فيها ابي اخلاء طرفي نهاية الترم ؟!!!!!
الاخلاء وتأخيره للجميع
سواء نقلتي على الرغبة الأولى أو غيرها
وهالكلام أنا طبقته في نقلي وواضح في التعميم اللي وصلنا
بلغي مديرتك تختار لك خيار تأخير الاخلاء لنهاية العام لان النظام بيقفل الاسبوع الجاي
وإذا تبينه الفصل الأول مايحتاج تعدل على بياناتك في خانة حالة المعلم
وإذا داومتي وقعي على اي ورقة يبون ليش التعقيد
 
أعلى