Maroom

Maroom

أخطاء في بيانات المدرسه

ادارية122

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

*استاذ خالد لو سمحت عندي مشكله في بيانات المدرسة ما اقدر اعدل فيها بالنسبه للفصول في الميزانيه مكتوب 7 فصول و احنا عندنا 12 فصل و بعض المعلمومات ما نقدر نعدل فيها ما الحل لازم قبل يوم 30 تكون البيانات كامله .

* عندي طالبه ما يضيفها النظام لما احط سجلها المدني يجيني هذا المستخدم لا يمكن ان يكون طالب اش الحل

و لك كل الشكر و التقدير

خالد الهذلي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

*استاذ خالد لو سمحت عندي مشكله في بيانات المدرسة ما اقدر اعدل فيها بالنسبه للفصول في الميزانيه مكتوب 7 فصول و احنا عندنا 12 فصل و بعض المعلمومات ما نقدر نعدل فيها ما الحل لازم قبل يوم 30 تكون البيانات كامله .

* عندي طالبه ما يضيفها النظام لما احط سجلها المدني يجيني هذا المستخدم لا يمكن ان يكون طالب اش الحل

و لك كل الشكر و التقدير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هناك بيانات تعتمد على برنامج الاحصاء ولا يمكن تعديلها ومنها ميزانية المدرسة من الفصول لذا عليك التواصل مع الدعم الفني اللي ما يردون على احد ههههه

او ارسلي لهم خطاب بالمشكلة لتعديلها

بالنسبة للطالبة هل العبارة لا يمكن ان يكون طالب لوجود ملف آخر والا آيه بالضبط؟؟

ادارية122

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
شكرا على ردك مع اني رسلت خطابات مو خطاب واحد للدعم الفني لكن لا حياة لمن تنادي الله يعيننا

و بالنسبة للطالبه يجيني لايمكن أن يكون طالب لوجود ملف آخر ممكن تكون مضافه في مدرسه ثانيه لانها هي طالبة منقوله من الصف الأول لما اطلب نقلها بالسجل المدني ما تطلع لي بياناتها كأنها مو مضافه للنظام و لما احاول اضيفها يجيني لايمكن أن يكون طالب لوجود ملف اخر .

و عندي مشكله لطالبه منقوله انها قيد الترفيع للان لها اكثر من اسبوع لان مدرستهم ما رفعت الا الاسبوع اللي راح و للان هي قيد الترفيع افيدني في هالشي و الا مافيه مشكله عادي

اتمنى وصلتك المعلومه و شكرا للتواصل و الرد الله يجزاك كل خير و جعله في موازين حسناتك و والديك يا رب

أعلى