الشمراني يكرم 70 معلم متميز 12 معلماً منهم من مكتب مدارس رنية

ولد النباهين

عضوية تميّز
عضو مميز
كرم مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الاستاذ عبدالرحمن الصخيري ومديري مكاتب التربية والتعليم وعدد من مديري الادارات , 70 معلماً متميزاً على مستوى الإدارة , وقد بدأ الحفل الذي أقيم بمسرح الإدارة بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المدير العام والتي أوضح فيها أن نجاح المعلم مرهون بقدرته على النماء والتجدد والاستفادة من المستجدات التربوية والتعليمية والتطور في الأساليب والطرق التدريبية وفي أساليب القياس والتقويم واستخدام التقنيات الحديثة وتوظيفها.
وأكد الشمراني في كلمته أن إصلاح المجتمع مرهون بنوع المعلمين والمعلمات الذين نأتمنهم على تربية أبنائنا وبناتنا , وهؤلاء لا يستطيعون القيام بمهامهم على أكمل وجه إلا إذا نالوا نصيباً وافراً من الإعداد التربوي والعلمي والتخصصي والثقافي.
بعدها ألقيت كلمة المعلمين المتميزين ألقاها نيابة عنهم المعلم بندر العصيمي بمدرسة عثمان الثقفي الابتدائية ثم قصيدة شعرية عن مكانة المعلم ألقاها المعلم محمد القرني بمدرسة الأبناء بالهدا بعدها كلمة الطلاب ألقاها الطالب عبدالله الثبيتي بمدرسة هوازن الثانوية , تلى ذلك تكريم المعلمين المتميزين ثم التقطت صور جماعية مع المكرمين.


رنية نت :: أعلن مكتب التربية و التعليم بمحافظة رنية أن 12 معلم من مدارس محافظة رنية قد حصلوا على وسام المعلم المتميز ( وسام + شهادة ) و ذلك على مستوى ادارة التربية و التعليم بمحافظة الطائف و هم كالتالي :

- عبدالله فهاد الدوسري
- راقي مفلح السبيعي
- خالد محمد البرقي
- سعد عبدالله ال عبيد
- مناحي سعد سالم الحارثي
( ولد النباهين ) مشرف قسم الرياضيات والحاسب
- ناصر تركي السبيعي
- ناصر حامد السبيعي
- سراج رضاء فته
- كامل وصل الله السفياني
- محمد ناصر العمري
- فهد حسن المالكي
- شعلان عاتق الاكلبي

" بوابة رنية الإلكترونية " تبارك للجميع و تتنمى لهم المزيد من التميز .


وقد حصل على جائزة التميز والإبداع من مدرسة رنية الابتدائية معلم الصفوف الأولية الأستاذ / سعد عبدالله آل عبيد ورائد النشاط الأستاذ / مناحي سعد الحارثي

وقد قام مكتب التربية والتعليم برنية اليوم الأحد الموافق 28/11/1433 هـ بتكريم المعلمين المتميزين ، حيث استقبلهم مدير مكتب التربية والتعليم برنية الأستاذ / حسن مبارك السبيعي في مكتبه بحضور وفد من إدارة التربية والتعليم بالطائف وبحضور عدد من المشرفين التربويين وقد مدير المكتب كلمة شكر للمعلمين المتميزين مباركاً لهم ما حققوا من إنجاز مبين أهمية هذه الجائزة وأنها مستمرة كل عام سائلاً المولى لهم التوفيق والسداد ، ثم تسلم الجميع الشهادات والأوسمة والتقطت الصور الجماعية التذكارية مع معلمي التميز

منتدى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف
http://www.taifedu.gov.sa/montada/topic.asp?TOPIC_ID=26482

بوابة رنية الإلكترونية
http://www.raniah.net/news-action-show-id-710.htm

مدرسة رنية الابتدائية
http://www.ran-e.net/news.php?action=view&id=152
 

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
الف مبروووووووووووووكـ يــســتـاهـلــووووون كل خــــيــر

لــكــل مــجـــتــهـد نـــصــيــب
 

سراج الثقة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكر إدارة التربية والتعليم بالطائف وأشكر كذلك الإخوة الأكارم بإدارة التربية والتعليم بمحافظة رنية على ما يولونه من حرص على دعم جهود إخواننا المتميزيين في التعليم على مستوى المحافظة فجزاهم الله خيرا .. وإنني إذ ذاك أحب أن أنبه الإخوة الأفاضل في إدارة الموقع أن يعدلوا اسمي الذي هو ضمن أسماء هؤلاء المعلمين فإنه قد سائني أن قد نسبت باسم ليس صحيح وإن لم يكن ذلك في موضع التكريم فإنه لا يضير .. ولكن عندما كان تكريما فإن ذلك قد لا يكون .. والاسم المكتوب : سراج رضاء فته .. وهذا خطأ فادح .. لأن الوسام الذي سلمته كان باسمي صحيحا وهو : سراج بن رضا بن سراج الثقة .. فأرجو التعديل .. شاكر ومقدر .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
أعلى