من مصادري الخاصة والموثوقة : الوزارة تحركت خلال الإجازة فيما يخص الدرجة

نسيم الربيعfgg

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا لك ياأخ عبد الله على مجهودك ... ونحن عارفون ماعند هذه الوزارة المحبطة ، لكن أملنا بالله الكريم ، ولست والله انتظر شيئا من هذه الوزارة ، لكني متفائل والتفاؤل مطلوب ، وانا عندي يقين بإن الظلم لن يدوم مهما طال ليله فغدا ستشرق شمس جديد ويعلو ذلك فرج قريب ويرد الظالم على عقبه خائبا خاسرا بحول الله وقوته ،،،

سيد القصر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
في الاجازة مرة وحدة !!!

يعني وزارتنا ما تأجز !!!

يمكن دمجونا مع لجنة الحج !!!

حبيبي انت

vampire

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خير ان شاء الله الله يجيب الخير لكن ماضنيت مع ابو الأصفار يابطني ههههههههه

السراب999

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إذا كانت نفس مصادرك في قضية دفعة واحد وعشرين فغسلوا ايديكم ونا عن نفسي اي موضوع يدخل فيه الشيخ الصاهود اعتبر انه كلام فاضي

arto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخي لا يمكن أن تستمر الوزارة في رفض الإعتراف بالقضية وتجاهلها
على الأقل يجب أن يكون هناك تحركات خفية من قبل الوزارة لحل هذه المشكلة

هي تتجاهل القضية الآن في الإعلام وتختفي خلف الأمر الملكي السامي ، لكن في الحقيقة لا يمكن لها أن تستمر في هذه الحجة دونما التحرك والمطالبة على الأقل بالدرجة المستحقة ، لأن إستمرار القضية بدون حل معناها فشل تام وذريع لكل المشاريع المستقبلية والتي تنوي الوزارة تطبيقها وأولها ( رتب المعلمين )

بالله عليك ..
كيف ستطبق الوزارة نظام الرتب والمسؤولين عنها يرون 4 أو 5 دفع متساوية في الدرجة والراتب ؟
إذا كان نظام الرتب بالأساس الهدف منه هو تمايز المعلمين خريجي نفس الدفعة وتمييز الأفضل منهم فكيف سيكون الوضع مع 4 أو 5 دفع كلها متساوية في كل شيء ؟ !!

نتحدث ونقول الوزارة تحارب معلميها وهذا نشاهده ونراه واقع الآن بفضل التعاميم التي لا تنتهي
ولكن ليس إلى درجة أنها ستحارب طول الخط المعلمين وتُفشل بنفسها مشاريعها وخططها المستقبلية !

مع حدث مع العبيد حدث وأصبح ماض ، الآن الظروف تغيرت والخطط تغيرت والوزارة بميزانية ضخمة أمامها مشروع مهم لتطوير التعليم والمعلمين هم حجر الأساس في هذا التطوير لذا لا حل إلا بإعطاء المعلمين درجاتهم المستحقة لإقفال هذا الملف نهائياً وحينها من الممكن تطبيق نظام الرتب وتمايز المعلمين وفق مؤهلاتهم وأداءهم الوظيفي والمهني

الأمل بالله جل في علاه كبير جداً

:icon30::icon30::icon30:​

فراس ابومحمد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
بيض الله وجهك يا أخ عبدالله والله إنك راعي الاولة وما عليك في كلام الناس فلك من كل:clap::clap::clap: مقدر لجهودك خالص احترامنا وتقديرنا

قلقولي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الف شكر اخوي عبدالله اللهم اجعل ماقدمته من سعي للمعلمين والمعلمات في ميزان حسناتك

سعيد آل شاكر

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
إذا كانت نفس مصادرك في قضية دفعة واحد وعشرين فغسلوا ايديكم ونا عن نفسي اي موضوع يدخل فيه الشيخ الصاهود اعتبر انه كلام فاضي
أخي الكريم لا يلام المرء بعد اجتهاده

الاستاذ عبد الله الصاهود قدم خدمات في العلن و الخفاء دعماً للقضية ..

فهو غني عن التعريف و الشمس لا تحجب بغربال ..

الاخوة في لجة الحقوق قدموا وعملوا باخلاص من اجل قضيتنا منذ سنوات فيجب علينا

شكرهم والثناء على جهودهم ..

اشكرك استاذ عبد الله على جهودك والله يكتب اللي فيه الخير

xzxzxz

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاستاذ عبد الله ..
ثق تمام الثقة بأن الإشاعات لاتأتي إلا من أصحاب الحل والربط , وفقط هم من يبثونها - مباشرة أوغير مباشرة_عن طريق أمثالك الذين يصدقونهم الناس ..
فهم لن يخسروا الا انت أما أنت فستخسر ثقة محبيك ..

merit

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اشكرك اخ عبدالله جزيل الشكر

وعجبت من اناس تسخر ولاتعمل

xzxzxz

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عجبي كل العجب من ترك بعض المداخلات الهابطة والتي تعكس بيئة من كتبها​
:dunno::dunno:

الليل نجم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لم تصدق في كلامك هذا الا قولك. ( الشيخ عبدالله الصاهود ) فهو بحق شيخ كل الدفعات واسدها

لو تعرف الاستاذ عبدالله كما عرفته انا والله لن تتكلم بما قلت حرفا واحد

اتق الله في نفسك ولا تتكلم عن رمز من رموز الدفعة المنكوبة. 1421

أعلى