Maroom

Maroom

احذروا من بنك ساب البريطاني

إنجليزي 1421

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الإخوة الزملاء لعلي أنقل لكم ما حصل معي مع هذا البنك الظالم وأسأل الله أن ينصفني منهم يوم القيامة. القصة أنني أخذت منهم قرض عام 1426 على تسع سنوات وقد سددت 85 شهر وبقي 23 قسط فأردت تسديدها كاملة وتوقعت أن يخصموا لي ولو مبلغ بسيط حيث كان المتبقي 76107 ريال بواقع 3309 عن كل قسط ولكن المفاجأة والصدمة المدوية أنهم طلبوا مني تسديد 79200 ريال أي زيادة 3093 ريال عن المبلغ الكامل وعندما اعترضت لم أجد أي مبرر إلا أن هذا نظام مبرمج وقد سددت المبلغ وأخذت مخالصة وحولت راتبي على الراجحي وأسأل الله أن يدمر هؤلاء الظلمة وأن ينصفني وكل مظلوم منهم.

&بثينه&

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من زين الراجحي عاد
من جفره لدحديره

طيب ما قالوا لك ليه هالزياده؟؟!!
يعني كيف مبرمج؟؟

الوضع مش و لا بد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تستاهل

يا أخي أنت متعين من عام 1421 ه

يكوون ردت فعلك كذا الدعاء عليهم

خذ ورقة و العقد و على المؤسسة العامة للنقد السعودي

أقل شيء راسل صحيفة سبق

مو كذا أدفع و تدفع

لا ورحت للمصيبة العظمى الراجحي

الراجحي كل شيء برسوم كشف الحساب فلوس و اذا نقصل الحساب عن الف

يأخذون ريالين

إنجليزي 1421

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تستاهل

يا أخي أنت متعين من عام 1421 ه

يكوون ردت فعلك كذا الدعاء عليهم

خذ ورقة و العقد و على المؤسسة العامة للنقد السعودي

أقل شيء راسل صحيفة سبق

مو كذا أدفع و تدفع

لا ورحت للمصيبة العظمى الراجحي

الراجحي كل شيء برسوم كشف الحساب فلوس و اذا نقصل الحساب عن الف

يأخذون ريالين
أشكر مرورك أخي ولتعلم وليعلم الجميع أن الله عز وجل أعظم من مؤسسة النقد ومن كل شئ سبحانه

إنجليزي 1421

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
إخواني الكرام لقد كتبت أخبركم بما حصل معي لتحذروا مما حصل لي لا ليشمت أحد بي كالأخ الذي كتب تستاهل وأنتم لا تعلمون ما بذلت لتفادي الأمر دون جدوى فالعقد الذي نوقعه دون قراءته عند إصدار القرض كل بنوده ضدنا لصالحهم

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
إخواني الكرام لقد كتبت أخبركم بما حصل معي لتحذروا مما حصل لي لا ليشمت أحد بي كالأخ الذي كتب تستاهل وأنتم لا تعلمون ما بذلت لتفادي الأمر دون جدوى فالعقد الذي نوقعه دون قراءته عند إصدار القرض كل بنوده ضدنا لصالحهم

بارك الله فيك ترى الحال مع البنوك هنا في السعودية الحال من بعضه الراجحي اردى من ساب البريطاني وكل بنك من بنوكنا اردى من اللي قبلة واللي بعده .:icon28:

ع

عكس التيار

زائر
أسوء بنك هو بنك ساب البريطاني ، وكل البنوك يتنافسون على لقب أسوء بنك . لكن البنك البريطاني من خلال تجربتي يتفنن في التلاعب على العملاء وخداعهم وابتزازهم .
ولو قدر أن يتم افتتاح بنك First International Bank of Israel
فسوف أكون أول العملاء ، على أقل تقدير فهذه البنوك اليهودية تحترم ماهو مكتوب في العقود المالية خوفاً على سمعتها ولا تكتب الشروط المجحفة في العقد في ملحقات خارجية لا ينتبه لها العميل ولا حتى بخط صغير جداً يحتاج إلى مجهر مختلف عن بقية بنود العقد ، بنوك تستهبل على العملاء وبقوة عين ، مو عاجبك روح اشتكي :dunno:

راجع ضميرك

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أسوء بنك هو بنك ساب البريطاني ، وكل البنوك يتنافسون على لقب أسوء بنك . لكن البنك البريطاني من خلال تجربتي يتفنن في التلاعب على العملاء وخداعهم وابتزازهم .
فسوف أكون أول العملاء ، على أقل تقدير فهذه البنوك اليهودية تحترم ماهو مكتوب في العقود المالية خوفاً على سمعتها ولا تكتب الشروط المجحفة في العقد في ملحقات خارجية لا ينتبه لها العميل ولا حتى بخط صغير جداً يحتاج إلى مجهر مختلف عن بقية بنود العقد ، بنوك تستهبل على العملاء وبقوة عين ، مو عاجبك روح اشتكي :dunno:[/QUOT
السلام عليكم اخي العزيز أقل ما يقال عنك أنه لك من أسمك نصيب

&بثينه&

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا لك أختي، يقولون ضريبة تسديد مبكر

من جد الواحد لازم يقرا العقد زين قبل لا يوقع ...أحل ضريبة تسديد مبكر !!!!!!

طيب أنا عندي سؤال لأهل القروض
هل يعطونك فرصة تقرأ العقد يعني ممكن آخذه معي البيت وأقراها ؟؟؟؟؟
ولا يلخمونك ويالله وقع وتورط ؟؟؟

arto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
افضل بنك هو بنك الجزيره خصوصا في القروض الشخصيه .. وبالنسبه لاقل فائده هو بنك الانماء بعد اعلان برنامج

التعليم .. لكن المبلغ اقل بكثير من بنك الجزيره .. القرض لاتاخذه الا لشراء بيت او ارض اما غيره انحششش

زعييمة القبيلة أبلة أبوها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يوفق من يرد لي إجابه شافيه في الدنيا والاخره الآن أبغى أسألكم عن أفضل بنك يقرض وفي حالة الوفاه يسقط ماتبقى لأن أهل الواحد ماهم فاضين يسددوا وراه
ثانيا أبغى تمويل كبير كأن يكون عقاري لأ حصل على مبلغ 600000 وهذا المبلغ أريده لإعانة ذوي وأقاربي مساعدتهم في فتح أبواب أرزاق شراء سيارات شخصيه زواج وغيره وأريد أن يكون القرض بالصوره التاليه يوفر لي البنك العقار او الفله ويشتريها ثم يبيعها على طرف ثالث ويعطيني السعر نقودا لي ثم يسدد على 20 سنه وعمر طويل يارب هل يوافق البنك على ذي الصوره ردوا لي

عبدالرحمن المزروعي

عضوية تميّز
عضو مميز
ولو قدر أن يتم افتتاح بنك first international bank of israel
فسوف أكون أول العملاء ، على أقل تقدير فهذه البنوك اليهودية تحترم ماهو مكتوب في العقود المالية خوفاً على سمعتها ولا تكتب الشروط المجحفة في العقد في ملحقات خارجية لا ينتبه لها العميل ولا حتى بخط صغير جداً يحتاج إلى مجهر مختلف عن بقية بنود العقد ، بنوك تستهبل على العملاء وبقوة عين ، مو عاجبك روح اشتكي :dunno:

السلام على من اتبع الهدى

الى هذه الدرجة مهزوم

هذا حالك اذا الله يخلف على الاجيال اللي بتطلع من تحت يدك

ع

عكس التيار

زائر
السلام على من اتبع الهدى

الى هذه الدرجة مهزوم

هذا حالك اذا الله يخلف على الاجيال اللي بتطلع من تحت يدك

شلون مهزوم يعني ؟ يا أخي ركز معي ،
أنا إنسان أبحث عن مصلحتي بطريق شرعي ،
ولعلمك البنوك اليهودية الآن تتنافس على تطبيق المعاملات الإسلامية وتقديم خدمات منتجاتها للعالم الإسلامي حتى في أمريكا معقل الرأسمالية الربوية تخيل !؟ وحاول أن تقرأ في هذا المجال لعلك تجد مرابحة شرعية تنفعك وتفيدك وتعطينا السعي .
ثم هل تعلم ، إن كنت تصدق و تعتقد حقاً أن هذه البنوك تعطيك مرابحات شرعية حقيقية ( الا القليل النادر منها ) وليس مجرد مسميات ، فهذا عين السذاجة .

ع

عكس التيار

زائر
فسوف أكون أول العملاء ، على أقل تقدير فهذه البنوك اليهودية تحترم ماهو مكتوب في العقود المالية خوفاً على سمعتها ولا تكتب الشروط المجحفة في العقد في ملحقات خارجية لا ينتبه لها العميل ولا حتى بخط صغير جداً يحتاج إلى مجهر مختلف عن بقية بنود العقد ، بنوك تستهبل على العملاء وبقوة عين ، مو عاجبك روح اشتكي :dunno:[/QUOT
السلام عليكم اخي العزيز أقل ما يقال عنك أنه لك من أسمك نصيب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز ، وأكثر ما يقال ؟ :biggrin:

أعلى