Maroom Maroom

عكاظ : صرف فروقات 8000 معلم والتحسين للخامس مباشرة

السكلاتي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مشعل حسن الحربي ـ جدة، فارس القحطاني ـ الرياض
تبدأ وزارة التربية والتعليم تسليم الفروقات المالية للمعلمين المعينين في دفعة 1421هـ وعددهم أكثر من 8 آلاف معلم بعد الانتهاء من إكمال إجراءات التحسين للمستوى الخامس خلال الفترة القريبة المقبلة. وقدرت مصادر مطلعة أن «تبلغ الفروقات المالية لكل معلم 6 الآف ريال»، وأرجع مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عدم إرسال القرار لإدارات التربية والتعليم حتى هذا الوقت إلى «وجود قرارين صدرا للتحسين، الأول يقضي بتحسين مستواهم إلى الرابع اعتبارا من تاريخ 30/12/1429هـ، فيما صدر القرار الآخر بعده بيومين باعتماد التحسين إلى المستوى المستحق (الخامس)». وبين المصدر أن تأخر الإعلان عائد لرغبة الوزارة في إجراء التحسين المناسب وهو المستوى الخامس بدلاً من الثالث، وإلى المستوى الرابع للجامعيين غير التربويين، وعند انتهاء إجراءات التحسين وفق القرار الأخير سيتم منح هؤلاء المعلمين فروقاتهم المالية أسوة بزملائهم من نفس الدفعة، والذين تم تحسين مستواهم اعتبارا من 26/5/1429هـ. يذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت عن تحسين جزء من معلمي دفعة 1421هـ حتى تاريخ 4/6/1421هـ حسب الوظائف الشاغرة حينها، وبينت في حينه أنه سيتم تحسين بقية الدفعة اعتبارا من ذات التاريخ بأثر رجعي وقرار الحاقي، حتى يتم صرف الفروقات المالية لكي يتساووا مع زملائهم الذين سبقوهم بالتحسين لنحو 10 أشهر ماضية. من جهة ثانية أعلن مدير عام التوظيف في وزارة الخدمة المدنية عطا السبيتي عن توقف الترشيح من قوائم المفاضلات الوظيفية التي تمت قبل 1/2/1430هـ لحملة الدكتوراه، الماجستير، دبلوم السنتين بعد الجامعة المعادل للماجستير وظيفياً، والبكالوريوس في المجالات الإدارية، الهندسية، الصحية، والطب البيطري، نظرا لانتهاء المدة الزمنية المحددة لذلك. وقال إن وزارة الخدمة المدنية أعلنت عن بدء تسجيل بيانات راغبي العمل في القطاع الحكومي من الخريجين في التخصصات غير التعليمية في هذه المجالات وحتى يوم الجمعة 18/2/1430هـ.
 

حقوقنا قادمة باذن الله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 21 مبارك فروقات التحسين للرابع..وفالكم الفروقات كاملة ولجميع الدفعات

بسم الله الرحمن الرحيم



:36_1_20[1]:

لاتنسوا حق البشارة...دعوة منكم بظهر الغيب
:36_7_8[1]:
صرف فروقات 8000 معلم والتحسين للخامس مباشرة



مشعل حسن الحربي ـ جدة، فارس القحطاني ـ الرياض
تبدأ وزارة التربية والتعليم تسليم الفروقات المالية للمعلمين المعينين في دفعة 1421هـ وعددهم أكثر من 8 آلاف معلم بعد الانتهاء من إكمال إجراءات التحسين للمستوى الخامس خلال الفترة القريبة المقبلة. وقدرت مصادر مطلعة أن «تبلغ الفروقات المالية لكل معلم 6 الآف ريال»، وأرجع مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عدم إرسال القرار لإدارات التربية والتعليم حتى هذا الوقت إلى «وجود قرارين صدرا للتحسين، الأول يقضي بتحسين مستواهم إلى الرابع اعتبارا من تاريخ 30/12/1429هـ، فيما صدر القرار الآخر بعده بيومين باعتماد التحسين إلى المستوى المستحق (الخامس)». وبين المصدر أن تأخر الإعلان عائد لرغبة الوزارة في إجراء التحسين المناسب وهو المستوى الخامس بدلاً من الثالث، وإلى المستوى الرابع للجامعيين غير التربويين، وعند انتهاء إجراءات التحسين وفق القرار الأخير سيتم منح هؤلاء المعلمين فروقاتهم المالية أسوة بزملائهم من نفس الدفعة، والذين تم تحسين مستواهم اعتبارا من 26/5/1429هـ. يذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت عن تحسين جزء من معلمي دفعة 1421هـ حتى تاريخ 4/6/1421هـ حسب الوظائف الشاغرة حينها، وبينت في حينه أنه سيتم تحسين بقية الدفعة اعتبارا من ذات التاريخ بأثر رجعي وقرار الحاقي، حتى يتم صرف الفروقات المالية لكي يتساووا مع زملائهم الذين سبقوهم بالتحسين لنحو 10 أشهر ماضية. من جهة ثانية أعلن مدير عام التوظيف في وزارة الخدمة المدنية عطا السبيتي عن توقف الترشيح من قوائم المفاضلات الوظيفية التي تمت قبل 1/2/1430هـ لحملة الدكتوراه، الماجستير، دبلوم السنتين بعد الجامعة المعادل للماجستير وظيفياً، والبكالوريوس في المجالات الإدارية، الهندسية، الصحية، والطب البيطري، نظرا لانتهاء المدة الزمنية المحددة لذلك. وقال إن وزارة الخدمة المدنية أعلنت عن بدء تسجيل بيانات راغبي العمل في القطاع الحكومي من الخريجين في التخصصات غير التعليمية في هذه المجالات وحتى يوم الجمعة 18/2/1430هـ
 

خالد السلمي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
مبااااااااااااااااااااارك للجميع

وعقبال الفروقات الكبيرة

شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ...

لكم مني أجمل تحية .
 

♥ حنان ♥

زائر
والله ماني فاهمه شي وش هالفروقات يعني احد يفهمني ربي يسعدكم !!!

طيب انا من معلمات الدفعة المنكوبة 1417هـ وست سنوات على بند القهر 105 وش وضعنا
 

متعب السوق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تبدأ وزارة التربية والتعليم تسليم الفروقات المالية للمعلمين المعينين في دفعة 1421هـ وعددهم أكثر من 8 آلاف معلم بعد الانتهاء من إكمال إجراءات التحسين للمستوى الخامس خلال الفترة القريبة المقبلة. وقدرت مصادر مطلعة أن «تبلغ الفروقات المالية لكل معلم 6 الآف ريال»، وأرجع مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عدم إرسال القرار لإدارات التربية والتعليم حتى هذا الوقت إلى «وجود قرارين صدرا للتحسين، الأول يقضي بتحسين مستواهم إلى الرابع اعتبارا من تاريخ 30/12/1429هـ، فيما صدر القرار الآخر بعده بيومين باعتماد التحسين إلى المستوى المستحق (الخامس)». وبين المصدر أن تأخر الإعلان عائد لرغبة الوزارة في إجراء التحسين المناسب وهو المستوى الخامس بدلاً من الثالث، وإلى المستوى الرابع للجامعيين غير التربويين، وعند انتهاء إجراءات التحسين وفق القرار الأخير سيتم منح هؤلاء المعلمين فروقاتهم المالية أسوة بزملائهم من نفس الدفعة، والذين تم تحسين مستواهم اعتبارا من 26/5/1429هـ. يذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت عن تحسين جزء من معلمي دفعة 1421هـ حتى تاريخ 4/6/1421هـ حسب الوظائف الشاغرة حينها، وبينت في حينه أنه سيتم تحسين بقية الدفعة اعتبارا من ذات التاريخ بأثر رجعي وقرار الحاقي، حتى يتم صرف الفروقات المالية لكي يتساووا مع زملائهم الذين سبقوهم بالتحسين لنحو 10 أشهر ماضية.
 

fjdu

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من أول يوم دخلت فيه التعليم

وأنا كل شوي أسمع أخبار عن دفعة 21 كل شوي تحسين وفروقات

لحد الان ما إنحلت مشكلتهم
 

ياسر2009

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا إخواني المعلمين الموضوع ليس له أي علاقة بموضوعنا هذا موضوع ثاني لدفعة 1421 هـــ
والفروقات التي تم ذكرها ليس الفروقات المقصودة التي نطالب بها نحن هذه فروقات خاصة لمعلمي 1421هـــ لانه يوجد معلمين تم تحسينهم الى المستوى الرابع بتاريخ 26\5\1429هـــ وهم من باشروا حتى تاريخ 4\6\1421هــ وبقية المعلمين الذين كانوا معاهم في الجامعة وتم تخرجهم معاهم والمباشرة معاهم بفرق يوم او يومين فقط مثل 5\6\1421هـ 6\6\1421هـ 7\6\1421هـ وعددهم 8000 معلم فقط تم تحسينهم في وقت متاخر عنهم هذا هو السبب , حتى لا يفهم الموضوع بشكل ثاني .
 

مدرس تاريخ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا تاريخ المباشره 4/6/1421 لنا شي او لا طمنونيييييييييييييييي

لأ لست منهم :) أخي الغروب
لأنك من الذين تم تحسنيهم في السابق للرابع
والمقصود هم الذين لم يصلوا للرابع وقد صدر قرار التحسين قبل شهر تقريباً
ولكن سيعتبر قرارهم من تاريخ تحسينكم أنتم وبذلك يكون لهم فروووقااااات

أتمنى أكون قد أفدت بذلك
 

مدرس تاريخ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]نسيت أقووووول مبروك لهم ولي

ومتى تبي تنزل بالحساب


وعقبال الفروقااات الأهم
[/align]
 

عبدالعزيز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صرف فروقات 8000 معلم والتحسين للخامس مباشرة

عاجل متابعة ( سلطان المحيطب ) -

تقوم وزارة التربية والتعليم بتسليم الفروقات المالية للدفعة 1421هـ ويقدر عددهم أكثر من 8 آلاف معلم .خلال الفتره المقبله بعد تحسين مستوياتهم إلى المستوى الخامس والتي يقدر مبلغها 6 آلاف ريال لكل معلم ، وبين مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عدم إرسال القرار لإدارات التربية والتعليم حتى هذا الوقت إلى وجود قرارين صدرا للتحسين، الأول يقضي بتحسين مستواهم إلى الرابع اعتبارا من تاريخ 30/12/1429هـ، فيما صدر القرار الآخر بعده بيومين باعتماد التحسين إلى المستوى المستحق (الخامس). وبين المصدر أن تأخر الإعلان عائد لرغبة الوزارة في إجراء التحسين المناسب وهو المستوى الخامس بدلاً من الثالث، وإلى المستوى الرابع للجامعيين غير التربويين، وعند انتهاء إجراءات التحسين وفق القرار الأخير سيتم منح هؤلاء المعلمين فروقاتهم المالية أسوة بزملائهم من نفس الدفعة، والذين تم تحسين مستواهم اعتبارا من 26/5/1429هـ. يذكر أن الوزارة كانت قد أعلنت عن تحسين جزء من معلمي دفعة 1421هـ حتى تاريخ 4/6/1421هـ حسب الوظائف الشاغرة حينها، وبينت في حينه أنه سيتم تحسين بقية الدفعة اعتبارا من ذات التاريخ بأثر رجعي وقرار الحاقي، حتى يتم صرف الفروقات المالية لكي يتساووا مع زملائهم الذين سبقوهم بالتحسين لنحو 10 أشهر ماضية. من جهة ثانية أعلن مدير عام التوظيف في وزارة الخدمة المدنية عطا السبيتي عن توقف الترشيح من قوائم المفاضلات الوظيفية التي تمت قبل 1/2/1430هـ لحملة الدكتوراه، الماجستير، دبلوم السنتين بعد الجامعة المعادل للماجستير وظيفياً، والبكالوريوس في المجالات الإدارية، الهندسية، الصحية، والطب البيطري، نظرا لانتهاء المدة الزمنية المحددة لذلك. وقال إن وزارة الخدمة المدنية أعلنت عن بدء تسجيل بيانات راغبي العمل في القطاع الحكومي من الخريجين في التخصصات غير
 
أعلى