Maroom

Maroom

قبح الله بطن ام انجبت صبيا يعادي معلما

الماهري

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عضولجن
عضو مميز

سالتكم بالله الذي لا اله الا هو .. هل سياسة التعليم في بلادنا قدمت للمعلم وللطالب شئ يذكر ؟

وهل مسئولين الوزارة اهلا للثقة لكي يمسكون بزمام اهم وزارة في المجتمع ؟

الا تلاحظون معي اننا نضحك على بعضنا البعض عندما نطلق كلمة تعليم على مدارسنا ؟

وهل نحن بلا عقول او فكر حتى نقتنع ولو بواحد في المائة بهذا التعليم الذي يزعمونه ؟

والله يا اخوان اننا في اخر الزمان ... ( فلقد وضع الناس في غير مواضعهم الا من رحم الله )

طلاب الابتدائي ... قسما بالله لو يطبق عليهم قرارات الوزارة انهم ليدخلون المدرسة متعلمين ويخرجون اميين .. ولكن جهود معلمي الابتدائي هي التي ابقتهم احياء يتنفسون ويستنشقون رائحة المعرفة ... اما التقويم المستمر الذي اقرته الوزارة فهو عين الفشل وعين الجهل .

طلاب المتوسط ... مراهقين .. ليس لهم رقيب او حسيب ... يدخلون المتوسط مندهشين .. ويخرجون منها باقبح الافعال والاقوال .. ( يتعلمون السب .. الشتم ... الدناءة .. الوضعية ... ووو الخ .. الا من رحم ربي منهم )

طلاب الثانوي .. خرجوا من الابتدائي والمتوسط واصبح في عقولهم ان عدوهم اللدود هو المعلم ... فالمعلم بالنسبة لهم ارهابي ومتغطرس وووو الخ ... والمصيبة بل والطامة اننا نشرح لهم ونعلمهم وننورهم ووووو .. ومع ذلك فنحن اعداءهم .

وقبح الله نظاما اصاغوه صياغة علم الاجيال الصياعة
وقبح الله مهنة كلها اهانة كمهنة التعليم
وقبح الله الفقر والحاجة فهي من احوجتنا على هذه المهنة التي كانت يوما ما شريفة طاهرة ودنسوها اصحاب الفكر الأعوج .

اخوكم ابو فراس

كليفر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

وقبح الله الفقر والحاجة فهي من احوجتنا على هذه المهنة التي كانت يوما ما شريفة طاهرة ودنسوها اصحاب الفكر الأعوج .

اخوكم ابو فراس

بارك الله فيك أخوي أبو فراس والله صدقت والله صدقت والله صدقت ولكن لمن تتحدث ومن تُسْمِع إذا كان من بيده زمام الأمور هي هذه الوزارة التي لا شغل لها إلا هذا المعلم

ولكن حسبي الله ونعم الوكيل على كل من أراد بنا سوءاً وأراد بنا تنكيلا

الغزواني11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قم للمعلم أنتهت والوزارة في صف الطالب

وكأن الطالب هو الركيزة الأساسية في نجاح العملية التربوية

لا تتضايق أخوي طنش تعش تنتعش وسهلها ورب يفرجها

انا ملكت الطيب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الا خ الفا ضل تحية طيبة وبعد

ليس هناك معا داة بين الطالب والا ستاذ وانما هي اخطأ تقع في بعض المدارس سواء من الطلاب

او المعلمين فنحن معا شر المعلمين لسنا ملا ئكة فا لخطا وارد وحا صل ولكن هي النية والا ستقصاد

التي يجب يحا سب عليها المعلم

ثم اخي المعلم عنوان مو ضوعك من وجهة نا ظري خا طئ جدا واتمنى تصحيحه فما ذنب ام تعبت وحملت حتى ننعت بطن ام شر يفه بهذا السوء ونصفه بالقبح

الا مر الثا ني اخي التعميم الذي جاء بو صف الطلاب في كل المرا حل هذا غير صحيح

فبعض طلا بنا ولله الحمد قمة في الا خلاق والجد والمعر فه

وللا ما نه فان بعض المعلمين يلز مه اعا دة تأ هيل معر في وتدريب للتو اصل مع الطلاب بصورة

افضل من ماهو عليه في الوقت الر اهن

نحن كنا طلاب قبل ان نكون معلمين ووقعت منا اخطأ ء ضد معلمين السا بقين جزاهم الله عنا خيرا

فيجب أن نتجمل أ بنأئنا الطلاب فمرحلة العلم التي يدر سونها هي مر حلة الا خطاء

فعلينا معر فة سبل مع الجة هذه الا خطاء بالطرق السليمه

أخي الكر يم ار جو ا تصحيح عنوان المو ضوع لاا نه يسيء الى الا م وهي لا تستحق هذا منا كمعلمين ومر بين لا ابنا ها

شكرا لكم وتقبلوا تحياتي

الوجيه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

اخوكم ابو فراس
سلمت اناملك
سلمت اناملك
سلمت اناملك
سلمت اناملك
سلمت اناملك
سلمت اناملك

م

مشعل الحب

زائر
يا بو زهرة ما أحد طقك على يدك وقالك خلك معلم افصل ورح العسكرية ولا تقعد تقبح بالخلق وبصراحة كل كلامك ما اشوف فية شي يستاهل للنقاش والغريب ان المراقب يسمح بتنزيل المواضيع الي فيها سب وشتم وتقبيح بالناس وتسب بنو عمك ترا نصف الوزارة من اهل الجنوب

واحد من الناس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سالتكم بالله الذي لا اله الا هو .. هل سياسة التعليم في بلادنا قدمت للمعلم وللطالب شئ يذكر ؟

وهل مسئولين الوزارة اهلا للثقة لكي يمسكون بزمام اهم وزارة في المجتمع ؟

الا تلاحظون معي اننا نضحك على بعضنا البعض عندما نطلق كلمة تعليم على مدارسنا ؟

وهل نحن بلا عقول او فكر حتى نقتنع ولو بواحد في المائة بهذا التعليم الذي يزعمونه ؟

والله يا اخوان اننا في اخر الزمان ... ( فلقد وضع الناس في غير مواضعهم الا من رحم الله )

طلاب الابتدائي ... قسما بالله لو يطبق عليهم قرارات الوزارة انهم ليدخلون المدرسة متعلمين ويخرجون اميين .. ولكن جهود معلمي الابتدائي هي التي ابقتهم احياء يتنفسون ويستنشقون رائحة المعرفة ... اما التقويم المستمر الذي اقرته الوزارة فهو عين الفشل وعين الجهل .

طلاب المتوسط ... مراهقين .. ليس لهم رقيب او حسيب ... يدخلون المتوسط مندهشين .. ويخرجون منها باقبح الافعال والاقوال .. ( يتعلمون السب .. الشتم ... الدناءة .. الوضعية ... ووو الخ .. الا من رحم ربي منهم )

طلاب الثانوي .. خرجوا من الابتدائي والمتوسط واصبح في عقولهم ان عدوهم اللدود هو المعلم ... فالمعلم بالنسبة لهم ارهابي ومتغطرس وووو الخ ... والمصيبة بل والطامة اننا نشرح لهم ونعلمهم وننورهم ووووو .. ومع ذلك فنحن اعداءهم .

اخوكم ابو فراس

قبح الله من خالف كتابتك

ابوالبنات

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيك اخي
والخلل إنما هو من صاحب القرار والتقريرفي المدارس لا سامحه الله عما صنع بالأمة

شنب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا بو زهرة ما أحد طقك على يدك وقالك خلك معلم افصل ورح العسكرية ولا تقعد تقبح بالخلق وبصراحة كل كلامك ما اشوف فية شي يستاهل للنقاش والغريب ان المراقب يسمح بتنزيل المواضيع الي فيها سب وشتم وتقبيح بالناس وتسب بنو عمك ترا نصف الوزارة من اهل الجنوب[/quote

قبح الله من اراد إهانة المعلم

00000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مع احترامي للجميع اسمحولي:
معقولة كلكم معلمين ؟؟؟؟
بالله عليكم ويش هالالفاظ .....(ايش ذنب الام اذا انجبت ابنا يعادي معلمه....قد تنجب اخا بارا له وتقولون سلم بطن حمله....)
ثم لما التعميم على كل الطلاب بهذا الشكل .....امعقول انهم كلهم سواسية(سيئون في نظركم)
(يا اخوان اصابع ايديكم ليست متساوية)
ياريت يكون تفكيرنا اكثر عمق ولاننظر للامور بهذه السطحية والاموضوعية وبهذه النظرة التشاؤمية ..
الاخ المهاري ...راجع حساباتك موضوعك سيغضب الامهات المعلمات ..............

رحيل ؟؟؟؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
فعلا التقويم المستمر هو فاشل بكل معنى الكلمة لكن الجهود المبذوله من قبل المعلمين و المعلمات هي من جعلة منه ناجحا و الله إنهم يبذلون ما في وسعهم لنجاحه
مشكور أخوي على هذا الطرح الرائع

المهااااجر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صدقت والله
أقسم بالله اني ادرس طلاب في الصف الثالث ثانوي والصف الاول ثانوي مايعرفون يكتبون صح
أخطاء املائيه فاحشه بالرغم ان مادتي علميه
وانا بصراحه ما الومهم يوم يجابون خطأ لأنهم اصلا مايعرفون يقرون والله مايعرفون الا القله القليله منهم
جدول الضرب تفاجأت انهم مايعرفونه
ماادري كيف وصلوا الثانويه اصلا
اقسم بالله العظيم اني في احدى الاختبارات القصيره
قالوا لي بعض الطلاب ماذاكرنا ومانبي نختبر
وانا عارف ان مافي روسهم
قلت لهم خلاص افتحوا الكتاب وجابوا
والله ماعرفوا يطلعون الاجابه بالرغم من سهولة الاسئله
يارجال خلها على ربك
اليوم رجولي تكسرت 3 ساعات وانا واقف في اللجنه
وقالوا ايش قالوا المعلم محسود
على ايش يااااااااحسره

أعلى