Maroom

Maroom

لمعلمي اللغة العربية

7 / 6 / 1422 متى اتقاعد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي عادل لااعلم عن المدينة ولكن شوف لك شيء قريب من المدينة لاني اسمع ان قرى المدينة كثيره
والله وانا اخوك ملينا من الغربة والغربلة
والله يكتب لنا ولك الخير حيث كان

عادل السلمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي عادل لااعلم عن المدينة ولكن شوف لك شيء قريب من المدينة لاني اسمع ان قرى المدينة كثيره
والله وانا اخوك ملينا من الغربة والغربلة
والله يكتب لنا ولك الخير حيث كان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أسأل الله العظيم أن يسهل لنا ولكم نقلاً عاجلاً غير آجل نافعًا غير ضار وأن يكتب لنا ولكم الخير .
أخي الكريم لك مني أجمل تحية وتقدير على مرورك الكريم

يـــوسف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 23 قد تكون دخلت قرى او محافظات المدينة لكن نفس المدينة ما اعتقد ابدا

الكلام على المتوسط والثانوي

الفقعلى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزء من دفعة 23 دخلت المدينة وضواحيها اما دفعة 24 لم يدخلو المدينة وجزء منها في ضواحيها لان هذه الدفعة اكثر دفعة عربي جامعي
وانا ترتيبي 213 للمدينة ولم ادخل حتى ضواحيها وشكرا

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
هلا والله بطلاب المدينة

مرحبا تراحيب المطر

اولا دفعة 23 لم يدخلوا المدينة حتى الان من خريجي الجامعات لاني انا خدمتي 9 سنوات 8 منها في قرى المدينة وما زلت حولها بس لا تخاف انا. تخصصي فنية وليس عربي ومعي زملائي في نفس المدرسة عربي من دفعة 23 بكرة ان شاء الله اتأكد لك من ناحية هل دخل المدينة جزء منهم او لا

تحياتي

ابن طيبة

طلال777

مشرف سابق
عضو ملتقى المعلمين
أخي الكريم أعرف أحد الزملاء من دفعة 23 لغة عربية ولم يدخل المدينة ولكنه في قرية تابعة لخيبر قريبة من المدينة ما يقارب 50 كم عن المدينة

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
هلا والله بطلاب المدينة

مرحبا تراحيب المطر

اولا دفعة 23 لم يدخلوا المدينة حتى الان من خريجي الجامعات لاني انا خدمتي 9 سنوات 8 منها في قرى المدينة وما زلت حولها بس لا تخاف انا. تخصصي فنية وليس عربي ومعي زملائي في نفس المدرسة عربي من دفعة 23 بكرة ان شاء الله اتأكد لك من ناحية هل دخل المدينة جزء منهم او لا

تحياتي

ابن طيبة

كما وعدتك اخي اتصلت على الشباب وافادوني ان 23 جامعي لم يدخل احد المدينة وما زالوا في ضواحيها بل ان 22 جامعي بقي منهم عدد يسير لم يدخلوا ايضا

ادعي لي

أعلى