Maroom

آنَ الأوانُ ياوزارةَ التّربيةِ أنْ تفعلِي الحوارَ مع منسُوبيِك !

أبو وسن مساعد

كاتب قدير
عضو مميز
آنَ الأوانُ ياوزارةَ التّربيةِ أنْ تفعلِي الحوارَ مع منسُوبيِك !!
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحمدُهُ حمدًا يليقُ بجلالِهِ ونُصلّي ونسلّمُ على خيرِ أوليائِهِ وبَعْد
الحوارُ تلكَ اللّغةِ الّتي تحلُّ كثيرًا من المُعْضِلاتِ ابتداءً بالأسرةِ وانتهاءً بالمجتمعِ الدوليِّ إلاّ أنّ الثاّنيةَ أصبحتْ تَتَأرجحُ !
الفجوةُ تزادُ يوماً تلوَ الآخرِ بشيءٍ من الشدّةِ والحدّة من صُنّاع ِالقرارِ الّذين لم يُشركوا رجالاتِ الميدانِ في قراراتِهِمْ وبالتاّلي طأطأة الرؤوس مِنَ المعلمينَ بتجاهِلِهَا لاينكرْهَا أحدٌ من داخِلِ تلكَ المصانعِ التي أنجبتِ الأبطالَ والجهابيذَ في مُخْتَلَفِ العلومِ والفنونِ !
أيّها الفضلاءُ :
هذِهِ رسالةٌ أُسطِرُهَا بملِ تنبؤاتٍ لاتبشرْ بتقدّمٍ مُرْتَجَى من عدّةِ زَوَايا ،
فَهَلْ سيتقدمُ الفُضلاءُ مِنْ صَانعِي القَرارِ ونتَحاور كيْ ننقذَ هذِهِ السفينةَ قبلَ أنْ تَغرَقَ ؟!
أبو وسن مساعد
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
شكرا لك أخي
لغة الحور معدومة ولا حوار إلا بالعدل
نطالب بالإنصاف أو الرجوع للقضاء
هناك من يعتقد أن الحوار ضعف لذلك لهم رأي بمعنى
لا رأي لك إلا ما أراه فأن لا تعرف مصلحتك وهنا الوصاية التي طبقتها الوزارة في حقنا
حتى عندما أختافنا معها وكانت هي الخصم
ماذا حصل ألم تمثلنا هي في اللجنة رغم أنها كانت هي المشكلة
تخيل ذلك إبعادنا والإكتفاء بأساس المشكلة
عجبي أتبحث عن الحوار


شكرا لك أخي
 

أبو وسن مساعد

كاتب قدير
عضو مميز
شكرا لك أخي
لغة الحور معدومة ولا حوار إلا بالعدل
نطالب بالإنصاف أو الرجوع للقضاء
هناك من يعتقد أن الحوار ضعف لذلك لهم رأي بمعنى
لا رأي لك إلا ما أراه فأن لا تعرف مصلحتك وهنا الوصاية التي طبقتها الوزارة في حقنا
حتى عندما أختافنا معها وكانت هي الخصم
ماذا حصل ألم تمثلنا هي في اللجنة رغم أنها كانت هي المشكلة
تخيل ذلك إبعادنا والإكتفاء بأساس المشكلة
عجبي أتبحث عن الحوار


شكرا لك أخي
السلام عليكم
أخي الحبيب :
وكيف يتحقق العدل وبيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب ؟!
أليس في الحوار فهمًا للواقع بشكل أوضح ؟!
كيف نوصل لهم صدى الميدان وهم خلف مكاتبهم ؟
وهم يظنون أنهم يحسنون صنيعًا !
شكرًا لك أخي الحبيب على مرورك العذب !
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
السلام عليكم
أخي الحبيب :
وكيف يتحقق العدل وبيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب ؟!
أليس في الحوار فهمًا للواقع بشكل أوضح ؟!
كيف نوصل لهم صدى الميدان وهم خلف مكاتبهم ؟
وهم يظنون أنهم يحسنون صنيعًا !
شكرًا لك أخي الحبيب على مرورك العذب !
أقصد العدل الذي يحققه النظام والقضاء
لا عدل الحوار الذي يفتقدون إلى أبسطه

شاكر لك أخي
 

الرساوي2

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي ابو وسن تحية طيبة لك
ماذا تراء في وزارة ترسل محامين ضد معلميها ومنسوبيها
لإسقاط حق من حقوقهم
هل تعتقد ان لغة الحوار تفيد مع هذه النوعية من الأشخاص والوزاراة
 

teacher2006

أبــو فهـد ..
عضو مميز
أخي الكريم يقول المثل : الضرب في الميت حرام

نظام الوزارة أثبت فشله لأن من أسندت له مهمة قيادة الدفة لا يجيد شيء و بعيد كل البعد عن مجال التربية و التعليم

لك شكري و تقديري
 

حافظ الود

عضوية تميّز
عضو مميز
عندما ينظر الرئيس إلى المرؤوس نظرة احترام

ينشأ الحوار

وعندما تكون تلك النظرة مجرد نظرة فوقية متعالية

لا يمكن أن يكون الحوار إلا ( سم طال عمرك ,,,, أبشر )

شكري وتقدير لك على المشاركة الراااائعة .
 
أعلى