Maroom

Maroom

تم حذف الرغبات من بوابة التكامل؟؟

أبو هاني

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله
لدي استفسار احدى قريباتي نقلت في الالحاقية وتم تغيير بياناتها وتحويلها على الادارة التي نقلت لها ولكن الرغبات انحذفت هل حصل مثل ذلك مع الجميع وهل يؤثر على النقل؟؟؟؟

جيونة حياتي44

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
فرحت لما شفت العنوان
المهم اذا نقلت على الرغبة اﻷولى فطبيعي تحذف الرغبات واذا على الثانية تحذف اللي بعدها وتبقى اﻷولى

الواقع الجميل

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
ههههههههه وأنا بعد فرحت ...
أكيد بنحذف الرغبات مثلا اذا هي نقلت ع الخامسة
تحذف الي ورآه وتبقي الرغبات الأربع

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
فرحت لما شفت العنوان
المهم اذا نقلت على الرغبة اﻷولى فطبيعي تحذف الرغبات واذا على الثانية تحذف اللي بعدها وتبقى اﻷولى

احسنتي هذا الجواب الصح والمقنع والله يجي منكم يا اهل بيشه هههههههههههههههههاي <~ تمزح

أبو هاني

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياجماعه هل ممكن يكون خطأ لانه ماصدرت حركة النقل ؟؟
وهل ممكن يؤثر على النقل؟؟

**ملك**

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخوي انا كمان نقلت بالالحاقي على الرغبة 2 ورغبتي الاولى مالقيتها وكذلك زميلتي وطمنوني الاخوان هنا ابو خالد وهمي نقلي بان هذا بسبب نقل البيانات للادارة الجديدة

ام عبوودي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب يااختي ملك راح يأثر على النقل لاني منفولة ع الرغبة الخامسة والرغبات الاربع ممسوحة ايش الحل اتمنى اللي عنده حل يوجهنا لاننا ضايعين بين الادارات والوزارة

أبو هاني

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياخوان احد يرد علينا من المسئولين هل حذف الرغبات امر طبيعي وهل يؤثر على النقل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رذاااذ المطر

عضوية تميّز
عضو مميز
اتوقع بديهي اذا مافيه رغبات ماراح تدخل الحركة
لانهم يتعاملون مع نظام بالكمبيوتر ..

راجعوا بسررررعة ادارة التعليم قسم شؤون المعلمين
وطالبوا باعادة الرغبات لا تنتظرون احد يسنعكم استغلوا
الوقت المتبقي واذا ماتجاوبوا معكم راجعوا الوزارة بالرياض
الشؤون المدرسية عند الفهيد ..

برد الشمال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم انا صار نفس الموضوع وانحذفت جميع رعباتي وانا ناقله على الرغبه الرابعه وهذا الكلام كان قبل حوالي 25يوم تقريبا ونزلت موضوع بهذا الشي وكتبت معروض لمدير التعليم اللي انا تابعه له والاخوان ما قصرو صراحه اتصلو على الوزاره وقالت الوزاره ضروري ترجعون رغباتهن على النظام ورجعت والحمدالله واي وحده يصير لها نفس الشي راجعي ادارتك ضروري قبل صدور الحركه00

أعلى