Maroom

Maroom

استفسار بخصوص اعمال المرشدة

فرموزة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
حابة استفسر هل من اعمال المرشدة الاحتياط ؟
انا مرشدة جديدة بس حابة اعرف ايش ليا وايش عليا لانو احس انو بتكلف باعمال ادارية واحتياط وارشاد صحي

معلمه عابره

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وعليكم السلام ..
كيفك أختي فرموزه ومبروك النقل سبقتيني لجده .. أنا أجلّت اخلاء طرفي لنهاية السنة.. هااا كيف المدرسة وكيف الأوضاع فيها .. وترى حلو الارشاد أحسن من التدريس بكثير بس كله ملفات وتقارير وخطط .. ومتابعه يومية للطالبات .
بالنسبة للاحتياط لا مو من شغلك .. والارشاد الصحي عندنا معلمه ماسكته لوحده منفصل عن الارشاد .
والاعمال الادارية مثل ايش بالضبط ؟؟ لأنو المرشده الطلابية لازم تكون عضوة ضمن عدة لجان بالمدرسة والشغل يتقسم طبعاً مابين الاداريات وانتي والمعلمات ..
بس الظاهر لأنك جديده عندهم يبون يستغلونك للآخر ..
:dunno:

وبالتوفيق ان شاء الله ..

فرموزة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وعليكم السلام ..
كيفك أختي فرموزه ومبروك النقل سبقتيني لجده .. أنا أجلّت اخلاء طرفي لنهاية السنة.. هااا كيف المدرسة وكيف الأوضاع فيها .. وترى حلو الارشاد أحسن من التدريس بكثير بس كله ملفات وتقارير وخطط .. ومتابعه يومية للطالبات .
بالنسبة للاحتياط لا مو من شغلك .. والارشاد الصحي عندنا معلمه ماسكته لوحده منفصل عن الارشاد .
والاعمال الادارية مثل ايش بالضبط ؟؟ لأنو المرشده الطلابية لازم تكون عضوة ضمن عدة لجان بالمدرسة والشغل يتقسم طبعاً مابين الاداريات وانتي والمعلمات ..
بس الظاهر لأنك جديده عندهم يبون يستغلونك للآخر ..:dunno:

وبالتوفيق ان شاء الله ..
والله لو اقولك شعور غير وراحة مو طبيعية انك تداومين من بيتك للمدرسة عقبالك يارب
المدرسة كويسة والحمدالله ومن ناحية يبغون يستغلوني فهو دا اللي انا حاستو يعني انا مو مسؤولة عن ضبط المدرسة اجل الوكيلات والمديراة فينهم يحاسبون المرشدات على خروج البنات في الممرات طيب فين المعلمات مافي احتياط يدقون ليه الفصل الفلاني برا لكن شوية شوية خليني بس استقر ويشوفوا

أعلى