Maroom

Maroom

الوزاة مع حركة النقل ليتها تقتدي بالفهد مع ...

حقوق الروح

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اتمنى من الوزارة ان ترحم المعلمين والمعلمات وتعلن حركة النقل الان الذين يديرونها من بني ادم ونحن ايضاً من بني ادم والفهد ليس من بني ادم رحم الذي ليس من بني ادم
ونحن بني ادم من المسلمين والرسول عليه الصلاة وسلام اوصان بالصدق والتراحم والتعاون وحذرنا
من المماطله والقهر و الغبن .
فالتقتدي الوزارة بهذا الفهد من خلال الرابط التالي
https://www.youtube.com/watch?v=E5LmoSrx1eU&feature=youtube_gdata_player

الواقع الجميل

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
صدقت ارحمونا واعلنوها
الله يعلم حالنا لانوم بس عيونا تفرفر بين المنتدي و وتوتير والاستعلام
ارحمواةمن قي الارض يرحمكم من في السماء !!!

طهر القلوب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هههههههههههههههههههه
ملغم

الفهد يمتاز بميازات لا يمتاز بها غيره
فهو يمتاز بالقوه والذكاء الحاذق والوفااااااااء
والحمدالله انو موضوعك لم يحتوي على الذئاب
فالذئب غدااار وياكلك حبه حبه

ملاحظة
الموضوع أعلاه
للكبار فقط يمنع مشاهدته للأطفال
لحتوائه على ماده شرسة

لودي الحلوه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مؤلم الانتظار ولكن لماذا من سنة تقديمهم 33ينتظرون والحركة 25%

سبحان الله بي قادر على كل شيء أنا نقلت ثلاث سنوات ورا بعض وكلها سنوات تقديم جديده وتكون نسبة النقل جداً قليله ويكون هناك ناس لهم الأحقية ولكن ربي قادر على كل شيء. وفي الأخير هو قدر ونصيب ورزق من عند رب العالمين ونحن مؤمنين بالذي يقدر الله لنا مع تحياتي للجميع ولي بالنقل.

الجووال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سبحان الله بي قادر على كل شيء أنا نقلت ثلاث سنوات ورا بعض وكلها سنوات تقديم جديده وتكون نسبة النقل جداً قليله ويكون هناك ناس لهم الأحقية ولكن ربي قادر على كل شيء. وفي الأخير هو قدر ونصيب ورزق من عند رب العالمين ونحن مؤمنين بالذي يقدر الله لنا مع تحياتي للجميع ولي بالنقل.

ما شاء الله عليكي والله كلامك طمني جزاك الله خير

ريف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

:icon30: ونعم بالله إذا الله كاتب لك النقل راح تنقلين أنا الحمدلله اول سنة لي العام الماضي ونقلت على رغبة متأخرة وكان الكل يقول لي ماراح تنقلين لو تموتين :crazy: :crazy: إلا إذا جتك هدية من السماء راح تنقلين
والحمد الله خاب ظنهم :harhar1::harhar1: والله كتب لي النقل وحققه لي

أعلى