Maroom

Maroom

اللاتي لم ينقلن من المتعهدات

ه

همي نقلي

زائر
الاخوات اللاتي لم ينقلن من المتعهدات
مطلوب منهن ع الخاص
الاسم
السجل المدني
موقفك من الحركة يعني هل غيرتي رغباتك او اشترطتي لم شمل
في انتظاركم

ام بندر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
موضوع مفيد وفي وقته اتمنى من الجميع المشاركه
وانشاء الله مافيه احد الى نقل

رسم الغلا 55

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
واحد من صحباتي سنه 31

مانقلت - بس هي ماقدمت في الالحاقيه

هل هذا سبب في منعها

مررره متضايقه هي الله يعينها واللي مانقلوا

أبو رنيا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكراً أستاذنا الفاضل ( أبو سعود )
تظل مع الجميع حتى النهاية

و نحن معك بما تريد

لك تحيتي و تقديري​

ه

همي نقلي

زائر
شكرا لكم
القصد بالمتعهدات هم اللاتي سنة تقديمهن 32 ولم ينقلن
نريد معلوماتهم بناء ع طلب الوزارة
اما اللاتي لم يتقدمن للالحاقية حتى وان كانوا متعهدات فمصيرهن نفس مصير المعلمات الجدد

للفرح وطن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
انا مقدمة في الحركة الالحاقية ومقدمة علي الحركة السابقة ولم يتم نقلي في الحركتين وانا متعينة من دفعه 32معلمة تعهد الرغبة الاولي كما هيا وتم اضافة رغبات اخرا ولاكن تم تعديل سنة التقديم من 32 الي 33 من قبل الاشراف ولم انتبه لها غير اليوم وما اقدر اتواصل معاك لانه لابدمن بلوغ المشاركات 200الله يجزاك خير افيدني عن وضعي لاني في حال لايعلمه الاالله

للفرح وطن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مقدمة في الحركة الالحاقية ومقدمة علي الحركة السابقة ولم يتم نقلي في الحركتين وانا متعينة من دفعه 32معلمة تعهد الرغبة الاولي كما هيا وتم اضافة رغبات اخرا ولاكن تم تعديل سنة التقديم من 32 الي 33 من قبل الاشراف ولم انتبه لها غير اليوم وما اقدر اتواصل معاك لانه لابدمن بلوغ المشاركات 200الله يجزاك خير افيدني عن وضعي لاني في حال لايعلمه الاالله

للفرح وطن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

المنحوسة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاخ أبو سعود تشكر انت وجهودك ومعك البقيع أمثال المبدع وأبو رنيا.... لكن لا نريد أن يكون من موضوعك هذا إعطاء أمل ومن ثم تأتي الوزارة وتطعن قلوبنا بهدم ذاك الأمل كما تفعل كل مرة ...... الكل من المعلمات الآتي لم ينقلن هن من قامت وزارة النكد والأحزان بتعديل سنة التقديم لهن بدون أي سبب لنا في ذلك والكل يعلم لقضيتها وتفاصيلها ... ولكن ماخفف لنا الم تعديل سنة التقديم إلا سنة التعيين وأننا من معلمات التعهد والآتي وعدتونا بإن نقلنا مؤكد حتى وان تم تعديل سنة التقديم ولكن هانحن نصدم مرات ومرات

رؤية الحق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب ممكن تساعدوني اناا للحين ماني عارفة نقلت أو لا
افتح الرابط ماقدر اضغط على معلمة وبالنهاية يعطيني السجل المدني غير صحيح

saeed2013

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
زوجتي معلمة دفعة 1431

من معلمات التعهد ....

لم تنقل !!!!!!!!!!

ما السبيل يا أخوان في هذا الموضوع !!!!!!

غربة !!

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاحد بمشيئة الله انا بالوزارة و كل وحدة انظلمت تحاول كل جهدها تكون موجودة و الله اني بسافر بر و بروح اطلب حقي ومايضيع حق وراه مطالب

أعلى