Maroom

Maroom

هنا استفسارات خـاصــة بـ أخــلاء الـطــرف

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
جيونة ياالغلا

خذي مني علم أكيد سواء نقلك خارج الإدارة او داخلها راتبك لن ولن ينقطع مادمت سلمت إخلاء طرفك للإدارة الجديدة وسجلت مباشرتك فيها

بالنسبة للراتب ماينقطع نهائيآ فإذا باشرت في الإدارة المنقولة إليها شيكي على الإدارة قبل مُضي الخمسة الايام الأولى من شهر8 للتأكد هل أضافوا اِسمك لأن هنآآك معلمين تضرروا من إهمآآآل بعض الإدارات لبياناتهم وتأخير رفع المباشرة

الزبدة الراتب ماشي ومستمر بعون الله
الفرق أنه سينتقل من إدارة لإدارة
موفقة

**

المتفائله بالخير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أم فيصل جزاك الله خير فعلا كلامك سليم
بإذن الله راح أتأكد من وحده اعرفها نقلت في التاريخية ولا نزلوا لها شهر 7 و 8 و 9
راحت عليها كل أداره تقول ماهو عندها وممكن تكون تأخرت في تسليم الإخلاء
ولين الآن ما نزلت لها هذه الأشهر

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
أم فيصل جزاك الله خير فعلا كلامك سليم
بإذن الله راح أتأكد من وحده اعرفها نقلت في التاريخية ولا نزلوا لها شهر 7 و 8 و 9
راحت عليها كل أداره تقول ماهو عندها وممكن تكون تأخرت في تسليم الإخلاء
ولين الآن ما نزلت لها هذه الأشهر

بارك الله فيك وكتب لك الخير والتيسير
نعم الإهمال والغفلة هماسبب توقف راتب بعض المنقولات خارجيا
بسبب تأخير المباشرة لأن الكثيرات تخاذلن عن تسليم الإخلاء فلم تسجل الإدارة الجديدة أسماءهن لديها فضاع الراتب بين الإدارات
لكن تبقى حالات فردية لانعممها على الجميع فالراتب مستمر مستمر لاتخافوا :)لأنه عن طريق البنوك ماهو مسيرات زي زماااان
وفق الله الجميع

التعديل الأخير:

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
اختى نقلت قبل سنتين وتوقف راتبها ثلاث شهور هي وجميع دفعتها اكثر من 700 معلمه منقولات الى تعليم ابها

واخوي منقول من نجران الى الدرب توقف راتبه ثلاثه شهور يتبع لـ تعليم صبيا توقف راتبه ثلاثه شهور رغم تحضيرهم المبكر

وماندري ماذا سنجد في تعليم الرياض والله من العشوائية التي تعلمونها جميعاً

اتمنى انه مايتوقف الراتب عشان اقل شي رمضان وان شاء الله ناخذ عمرة كل شي غالي بمكه خاصه السكن وهذا من اولوياتي كل رمضان العشر الاواخر بمكه

اتمنى تكون معلوماتك ام فيصل تنطبق على جميع ادارات التعليم عشان ما احد يعاني من انقطاع الراتب من المعلمات

جزيتي خيراً

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
عزيزتي جود
لاحظي أن ماتعرض له أخوك وأختك كان في تعليم الجنوب :(
وهذا من سوء التخطيط والعشوائية التي يعاني منها التعليم هناك
إهمال ولامبالاة بحقوق الآخرين
لكن النظام لاينص على توقف راتب المعلم/المعلمة المنقول
لكن الإهمال قديتسبب بذلك
بارك الله فيك
إن شاء الله بالرياض تنظيم وسرعة إنجاز وماينقطع راتبك وتعتمري وتدعي لنا بصلاح النية والذرية ورضاء الوالدين بعد رضاء الله عز وجل

التعديل الأخير:

تعب الغربة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا بدوام إلى تاريخ 17 /8 يوم الاربعاء هل راتب 8 بيكون من ادارتي الحاليه ام الجديده لأن ادارتي الحاليه عندي بدل نائي يعني اداوم إلى هذا التاريخ ويروح علي راتب شهر 8 مع النائي ؟

واذا اخليت طرفي يوم الاربعاء هل لابد من مباشرة اوراقي في الاداراة الجديدة لأان المسافه بين ادارتي الحاليه والجديده فوق 1500 كيلو

ينفع أباشر اوراقي في عودة المعلمين بعد العيد ؟

جود السنين

مشرفة سابقة مميزة
عضو مميز
انا بدوام إلى تاريخ 17 /8 يوم الاربعاء هل راتب 8 بيكون من ادارتي الحاليه ام الجديده لأن ادارتي الحاليه عندي بدل نائي يعني اداوم إلى هذا التاريخ ويروح علي راتب شهر 8 مع النائي ؟

واذا اخليت طرفي يوم الاربعاء هل لابد من مباشرة اوراقي في الاداراة الجديدة لأان المسافه بين ادارتي الحاليه والجديده فوق 1500 كيلو

لايتوقف الراتب حسب كلام ام فيصل حسب خبرتها واقدميتها

واول ماتاخذين اخلاء الطرف تنقزين لادارتك الجديده ضروري جدا جدا

لانه ماينفع تاجيل المباشره لعوده المعلمات بعد العيد علشان ماياثر عليك بعدين

جيونة حياتي44

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين

ياشيخة طز في بدل النائي
المهم النقل خذي الاخلاء وطيران لالادارة الجديدة
الله يسهل امورنا ان شاء الله

همسة مشاعر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحين لما نوقع ورقة اخلاء الطرف من المديره نروح للاداره اللي انا فيها ...لكن سؤالي تتوقعون يكملون أوراقي أو يرفضون
أخاف يقولون لييييه مديرتك تعطيك اخلاء الطرف بدري?
وأنا حاليا باجازة أمومه ماعندي أعمال انهيها ولاشي ...
وبرضو ودي اباشر نهاية اختبارات الدور الاول وآخذ اخلاء الطرف لكن خوووفي من المديره ترفض وتجبرني ع الدوام
وأنا ماعندي سكن لاني سلمت البيت وشلت عفشي كله....
الله يستر

%سندريلا%

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تتوقعون لو المديره وافقت واعطتني اخلاء الطرف مايعترضون الاداره???

نفس استفساري

هل ممكن اداوم اسبوع واحد من الاختبارات وبعدها اخذ اخلاء طرف ؟

طيب واذا ماطلع توجهينا للمدارس

اجلس في البيت ؟؟؟

أعلى