Maroom

بسبب الردود الجارحه ... هذه آخر مشاركاتي بالمنتدى

فافي11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يسامحك يوم جاك ردود سخيفة تقوم تنسحب وتترك المنتدى لهم!!!!!!
هذا خطأ
ابقى وهم اللي ينسحبون غير مأسوف عليهم
 

الوزير

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا والله ما نرضى بالتجريح والتطاول

على أحد سواء كان من أعضاء المنتدى

أو حتى خارج المنتدى

وأرى أن المشرفين قائمون بالواجب في هذا الاتجاه
 

الصاعدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شوف زي هذي الأشكال لا ترد عليها ولاتعطيها بال

والله يحترقون لكن كذا أنت حققت مبتغاهم

معلم أول ننتظرك ترد علينا وتشارك معنا

والله أنا من المتابعين لك ...

كلمة سر:_ لمعلم أول (والله لو تخرج من المنتدى لأجمع اللي في المنتدى كلهم ونجيك في البيت)عاد تخيل اللي في المنتدى كم عضو يعني يبغالك تستقبلهم في قصر.
وعنوانك نجيبه من الأعضاء...هههههههههه
 

**أبوعبدالله**

مراقب عام
مراقب عام
وانا اعلم ان كثير منكم لايهمه ابقيت ام رحلت ... ولكن هي كرامة

بالعكس أخي الحبيب الكثير يهمهم بقائك بيننا
والدليل على ذلك الردود الكثيرة التي تطالبك بالرجوع عن قرارك

وأما بخصوص موضوعك السابق ....
فهو موضوع رائع جدا وكان فيه تذكير مهم نحن في أمس الحاجة إليه
ولم يكن هناك كثير معارضة عليه
فيجب عليك أخي الكريم أن تقيس الموضوع بعدد المؤيدين لك
فمن أصل 38 رد كان فقط 5 ردود معارضة
ولذلك أخي الكريم بارك الله فيك
انظر لنصف الكوب المليان واترك عنك النصف الفارغ وكن متفائلا

أخي الكريم
الموضوع قابل للأخذ والعطاء والخلاف فيه وارد ومقبول وسائغ
ولابد لك من تقبل الرأي الآخر بكل أريحية مادام لايمس ثوابت الدين

أخي الكريم
نحن هنا إخوة لك ولانستغني عنك أبدا
وإذا ما رجعت ترى راح ننفذ كلام الأخ الصاعدي في ( كلمة سر )
=============
أخوك معلم 1419هـ
 

HANNY

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انظر الى الرودود السارة و سوف تسر ان شاء الله و كلا يكتب وفقا لتربيته و اخلاقه و دينه و يا جبل مايهزك ريح
 

جده غير

عضوية تميّز
عضو مميز
اشبك يبويه خيك قوي وماعليك منهم الكبير كبير وبعدين تعال انا اقلك ترى محاربة الانسان دليل على نجاحه
والشخص لا يمثل الا نفسه زي ما قالو الاخوان فماعليك منهم وخليك واثق من نفسك وقول الله يسامحهم والتمس لهم العذر الا أن تأتي الدرجه والفروقات يعطيك العافيه ايوه العافيه
 

ابو باسل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صدقت يا أخوي ابو رهف
( لا يرمى بالحجر الا الشجر المثمر)

واصل ابداعك يا معلم أول ولا تلتفت الى المطعطعون على قولة الامير بندر بن محمد بلقاءه بالوئام

وفقك الله لما فيه الخير

وهذي هي الحياة يجي من يمرضك وش تسوي تبي تعدله والله تتعب تجاهل ولا تلتفت وانا أخوك

حنا مثلك نواجه ما تواجه باماكن أخرى وماشيه امورنا نحاول نتأقلم هذي سنة الحياة ما نقف عند أول عثره

مهما كانت
 

ابو يزن الحريري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]
اخي الكريم

يجب ان تلتمس لاخوانك المعلمين سبعون عذرا

فهم بنفسيات سيئه في هذه الفتره

فوربي مايلامون اذا ضاقت بهم السبل وضاع الحلم من ايديهم

عسى الله ان يعجل لنا الفرج
[/align]


هذا الكلام اللي احببت أن يصل لك

فالجميع نفسياتهم تعبانة وصدقني بعد هذه الازمة سوف تجد من أخطاء بحقك يعتذر ويطلب السماح منك

الطيبة واضحة فيك من خلال مسامحتك الجميع

وفقك الله وهذا بيتنا الثاني لا مفر منه رضي من رضي و ........
 

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
ما شاء الله

بديت احسدك على هالحب والود اللي الجميع يكنونه لك

انت شوف عدد الردود الجارحة وشوف عدد ردود موضوعك هذا وتعرف الفرق

تصدق..........

افكر ازعل مثلك وافتح موضوع اتغلى فيه لاني غرت منك

اقول يالله بلا دلع .........

الله عطاك الين بكرة تنزل لنا موضوع حلو واذا ما نزلت ترا بنغثك على الخاص

تحياتي يامحبوب
 

saudmmm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتتتتتتتتتتتتتتتتتركنا يا(معلم اول)لا نرضى ان نفتقد اخونا في الملتقى نحن اجتمعنا في اصعب الظروف ولم تجمعنا المجاملات والعبرات الرنانه الكاذبه
فارجو منك البقاء
 

راضي الشمري

عضوية تميّز
عضو مميز
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخي الغالي لماذا تعطي الذي يريد مايريد

اعلم ان كل ناجح محارب

ويقول المثل اذا ركلت من الخلف فعلم انك في المقدمه

ارجو ان لا تأثر عليك مثل هذه الاشياء التي لاتحرك في شخص مثلك اي شعره

يقول المثل القافله تسيرو...............

فلا تهتم وابقى كمانت شامخا كا الجبال

دمت يصحه وعافيه
 

غاوي نت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الردود الجارحة لا تعبر الا عن شخصية كاتبها ونحن أخوان في هذا الملتقى ولا نرضى الإساة لأحد ويهمنا تواجدك بيننا ويشرفنا ذلك . وأعتذر لك باسم الجميع عن أي أساءة حدثت .

بارك الله فيك

واعرف انك لن ترضي جميع البشر
وعلى قولة الشاعر ماتقنع الناس لو إنك تحججها
 

abodala

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا أخي
هذا عالم النت
معرفات لا اشخاص
ويجب ان تتوقع كل أنواع النفوس من الحكيمة إلى المريضة الجبانة

دع أمامك الهدف من مشاركاتك ودع ما ينبح خلفك

واذا كان هناك شخص لا يحبك فهناك العشرات ممن يحبونك ويتمنون بقائك

ألقمهم حجرا بتجاهلك لهم والبقاء قويا ولا تجعلهم ينالون ما ارادوا

وقد نالي بعض ما نالك او ربما اسوأ .. أسامحهم لأن المغفرة عند القدرة قوة ولأني أعلم علم اليقين أنهم أجبن من أن يقولوا ما قالوا لو واجهوني حقيقة ....

ابقى معنا .. ابقى مع القافلة ... ودع الـ..ـلاب تنبح

لأنها ستبقى تنبح إلى الابد حتى لو لم ترى القافلة ... لأن النباح طبعها

وفقك الله وكل من يقرأ هذا لكل خير
 
أعلى