Maroom

Maroom

سؤال لأهل الوجه وضباء

عادل السلمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
.
.
.
.
.
.
.
.

سؤالي عن إمكانية النقل للوجه أو ضباء بالنسبة للجامعي لغة عربية هل هي ممكنة ولا لا ؟
.
.
.
.
.

والسؤال الثاني ماهي آخر دفعة دخلت الوجه أو ضباء من الجامعيين لغة عربية ؟

خالد السلمي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
والله يا أخي عادل ودي أخدمك ولكن والله لا أعلم وأتمنى أن تجد من يخدمك

محمدالشيخ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النقل اليهما غير ممكن
وللمعلوميه تم تعيين معلمين جدد فيها

المنجور

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصادق على كلام محمد الشيخ
وبالتوفيق​

مليت انتظار

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله ياخوي ماعندي علم
لكن ادعوا الله لك بأن ينقلك الى المدرسة التي امام منزلكم وكل المعلمين امثالك

رعاية الموهوبين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نصيحة اخو اما تاخذها او ترميها في البحر

ابعد الوجه وخذها من مجرب عايشين في فلك لحالهم انواع التعقيد جلست سنة من اسوء السنوات اللي عيشتها في التعليم

كل مدير اعقد من الثاني تخيّل عندهم قاعدة ماشيين عليها ( لو تخلص الحصة الثانية او الرابعة ) ما تطلع من المدرسة غير بعد السابعة يقولون مثلك مثل اللي نصابه 24 حصة كانوا يمدحون مدير ثانوية يقولون احسن واحد يخلي المدرسين يطلعون بعد ربع ساعو من بداية السابعة ويا قلب لا تحزن واذا طلعت وعاندت يغثونك في المسائلات وحرب نفسية علشان ما تخرب عليهم بقية المدرسين

غير كذا ما راح يحطونك في نفس الوجه ممكن تروح المنجور او ابو القزاز او بدا واقرب شيء منها 85 كلم وصعب السكن فيها ( على حد علمي قبل 5 سنوات) وازيدك شوق باقي عندهم نظام فسحتين والدوام طويل وممل لانهم ما يفرطون في الخمس الدقايق ما اتذكر مدرسة ألغتها والمدراء اذا جاء مشرف للمدرسة سواء اداري او مشرف مادة تحصلهم يترامزون يخافون يوم تشوفهم تقول ان الملك عبدالله جاي بزيارة تفقدية حسبي الله عليهم

نصيحة محب يا سلمي وتراني ابغى لك الخير لا تقربها واسأل غيري يعلمك يمكن تغيّر الوضع مع اني سألت وكان العام الدراسي ما قبل الماضي على نفس الوضع واتوقع ابو طبيع ما يترك طبعه

نصيحة لا تغامر

عادل السلمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تكفى ترى السلمان عزيزين على قلبي لا تروح الوجه ارمي عقالي وشماغي عليك يا بو سليم

على خشمي أبشر إني ماني بكاتبها ، لكن علمني وش أكتب ، أنا لي خمس سنوات في الجنوب وأبغى أنقل صوب ديارنا وش الحل ؟

سامي العتيبي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اقول تبي الصدق اطلب الي تبيه لا تسمع كلام احد يمكن الي يقوول هذا الكلام ما اتوفق في المدرسه
والله وانت مااحلفتني اعرف ناس كانو في الوجه مبسوطين وانا بصراحه في ضباء ودي زيك انقل ولكن للاسف ماجاني نقل وانا في مدرسة قمت الروعه الاسابيع الميته وانا عند اهلي ولكن في مدارس معقده .......

كل واحد ماياخذ الى نصيبه اللهم ياأرحم الراحمين توفقني وتوفق اخواني المسلمين
وتكتب لنا النقل اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

عادل السلمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الأخ سامي أشكرك جزيل الشكر على مرورك الكريم . . وبما أنك في ضباء أبغى أسألك عن عدد المدارس في ضباء وهل فيه احتياج أو مافيه وكيف المدراء وكيف العمل بصفه عامه وهل فيه قرى نائية تابعة لضباء

أعلى