Maroom

Maroom

غداً حركة النقل الداخلي للطائف

ثلجة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
فهد العتيبي- سبق- الطائف: يدشّن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، غداً السبت، حركة المعلمين والمعلمات لهذا العام، والتي بلغ عدد المتقدمين لها أكثر من ستة آلاف معلم ومعلمة في كل القطاعات الداخلية والخارجية، فيما يبلغ عدد من شملهم النقل في الحركة 3243 معلماً ومعلمة، وبنسبة 50.14 %. وأوضح الدكتور الشمراني أنه إضافة إلى حركة المعلمين والمعلمات فإن الحركة ستشمل التشكيلات المدرسية الأخرى "المرشدين والمرشدات ورواد النشاط وأمناء وأمينات مصادر التعلم".
وقال إن الحركة ستُعلن من خلال موقع مُصمم خصيصاً ليقدم خدمات إلكترونية تعد الأولى من نوعها، وتشمل: استعلام المعلم والمعلمة، واستعلام مدير ومديرة المدرسة عن المنقولين من وإلى المدرسة، كما تشمل طباعة خطابات توجيه المعلمين والمعلمات المنقولين من وإلى المدرسة، وبذلك تعد البادرة الأولى من نوعها على مستوى المملكة.
ووجّه الدكتور الشمراني شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات إدارة شؤون المعلمين على ما قاموا به من جهد وعمل لإظهار الحركة في وقتها المحدد.
 

طالبة مكة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
العام الماضي الاخت صلاحيات مطلقة ماقصرت الله يوفقها وين ما راحت
الساري ممكن ترسل لي الايميل برسالة خاصة
 

منال المرشد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللي يقولون تسربت ,,,,ورا ما ينزلون الاسماء ويثبتون فعليا انها تسربت ,,,,,المهم ,,,,لو بتتسرب تسربت من زمان ,,,,مو ليلة الاعلان ,,,طبيعي بتنزل الليلة واللي شغالين على الموقع اكيد قد عرفوا الاسماء ,,,,الله يوفق الجميع
 
أعلى