Maroom Maroom

صدقوني اذا ماتصرفنا باسرع وقت ضاعت حقوقنا

متهجول

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشغله طالت وعلى قول المثل طالت وشمخت صدقوني اذا ما تحركنا وتصرفنا في اسرع وقت رااااااااااااح نظيع لازم نقابل ابو متعب شوفو طلاب الكلية قابلوه واخذو حقهم ويستاهلون اذا جلسنا زي كذا وربي يظيعون الموضوع
ارجو من الجميع التفاعل وابدااااء الرأي
 

جده غير

عضوية تميّز
عضو مميز
له يارجل كل الي فعلوه الاخوان تعتبره لا شي
وبعدين لا تقارن سته او سبعه الآف ب200000 فالصبر زين
والقضيه عند أبو متعب الله يحفظه
 

أبو مشاري11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يااخوان والله لازم من التحرك ومقابلة الملك حفظه الله بعد التنسيق بين الاخوان ومسؤولي هذا الموقع
 
أعلى