Maroom Maroom

يامعالي الامير الوزيررساله خاصه لك........

المجد7

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
معالي الوزير السلام عليكم ورحمه الله وامابعد
نبارك لك المنصب الجديد ونسال الله ان يعينك على تحمل الامانه..
ابنك المعلم المجد7 يسكن في شقته منذ 10 اشهر ويشهد الله ان شقتي لايزال ينقصها الكثير من الاثاث والديون متراكمه والسياره موديلها صارله 14سنه .ملاحظه(8سنوات خدمه) والحال لايعلم به الاالله وهذا لسان حال المعلمين في ارض الحرمين والشكوى لغير الله مذله .مادعاني ان اكتب لك هو ضيق الحال والامل في سموك بان تعيد حقوقنا لانطالب بزياده لاينص عليها النظام حاشى لله وانااكتب لك لتعيد البسمه التي نسينا طعمها خلال عملنا سنوات تحت اداره وزاره التربيه والتعليم ولا اريد ان اتحدث عن الضغط النفسي من العمل والوزاره فهناك من سيشرح لك وهو اعلم مني ولاكن اتحدث عن نفسي ومئات الألاف يحملون نفس معاناتي فكيف نعمل على تطور التعليم وننسى حجر الزاويه وكما يقول المثل (اعطني معلم.. ولوتحت ظل شجره)واهم مافي الموضوع البحث بكل الطرق عن راحه المعلم ماديا ومعنويا. ودمتم
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
أما رسالتي له
لا حل لمشاكل التعليم إلا بحل مشاكل المعلمين الركيزة الأساسية لا البحث عن القشور
 

وادي الباطن

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]
ننتظر رد الوزير عاجل غير آجل أن شاءالله


شكراً لك المجدa 7(بعد عودة الارقام العربية)

وهموم المعلمين واحده والفرج قريب ان شاءالله
[/align]
 

المجد7

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اااااااااااااااااااااااااااااااااه ه ه ه ياااااااااااااااشباب /رحمة الله اوسع من رحمه البشررررررررررر
 

قمة الخلق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللهم عجل بالفرج

واستبشرنا خيرا بوزيرنا الجديد

ولا تخاف تراه قوي يعني العساف ومن معه سيلجمون أمامه
 
أعلى