Maroom Maroom

مجلس الشورى يدرس زيادة رواتب مدرسي المدارس الاهلية

عبدالله الجهني

مميز على الــدوام
عضو مميز
مجلس الشورى يدرس زيادة رواتب مدرسي المدارس الاهلية(تعليق)

اليس من المفروض اعطاء المعلمين الحكومين روتبهم المستحقة اولا ؟؟ عندما قرات هذا الخبر تذكرت المثل القائل :
ما قدرت تكنس بيتها كنست بيت الجيران
 

ماجد الشدوي

عضوية تميّز
عضو مميز
[align=center]
بارك الله فيك أخي .. والله المفروض يعطون المعلمين حقوقهم أولا .. وبعدين يدرسون حقوق المعلمين الأهلية .. ويعلم الله أن مدرسي الأهلية أتمنى لهم كل خير وأتمنى لهم مثل ما أتمنى لنفسي .. لكن زي ما قلت أخي عبد الله ما قدرت تكنس بيتها كنست بيت الجيران
شكل اللي اقترح هذا المليص بدأ في مجلس الشورى يتفلسف .. كل هذا حقد على المعلمين وحسد لهم
[/align]
 

شبح ينبع

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا يا اخوان ماني معكم في هذا الكلام
الخير جاى للمعلمين الحكوميين
بأذن الله


وعلى هذا لابد ان لا ندعوا لاخواننا المعلمين في المدارس الاهلية
والله انهم مكروفين
بحكم اني كنت في المدارس الاهلية لمدة اربع سنوات
 

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
والله ذكرتوني بمثل يقول

اجري يابني ادم جري الوحوش..........وان كبر ابنك خاويه
 
أعلى