Maroom

عجبي!!! اقرأ وتعجب!!!

كوكبان0100

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الرياض - الوئام :
في أول لقاء مطول أجرته نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات الأستاذة نوره الفايز ، أعربت عن غضبها من نشر صورتها في صدر إحدى الصحف مؤكدة بأنها رافضة لمبدأ نشر صورتها ، كونها نجدية منقبة ترفض نشر صورتها أو وضعها في أي مكان .

وقالت الفايز في حديث مطول مع جريدة الوطن بأنها تمنت لو أن القائمين على الصحف التي نشرت صورتها أستأذنوها قبل نشر صورتها ، مشيرة إلى أنها لو لجأت للقضاء لأنتصرت عليهم .

ومن جهته تحدث والد نوره الفايز الشيخ عبدالله بن مساعد الفايز ،و هو مؤلف في علم الأنساب عن سروره بتعيين أبنته في هذا المنصب ، رافعاً شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه الثقة ، داعياً لأبنته بالتوفيق والعون من الله .

من جهة أخرى جاء تعيين امرأة في منصب نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات ، ليوقع مديري تعليم البنات في حرج شديد ، يعلل ذلك رفض عدد منهم للخروج في تصريحات صحفية تتحدث عن قرار التعيين ، بجانب كونها ستترأس الاجتماعات التي تتم بمشاركتهم .

يذكر أن معلومات تؤكد بأن نوره الفايز أول امرأة سعودية سيتم عزف السلام الملكي لها ، في المهمات الرسمية كونها ستمثل المملكة في العديد من المناسبات الرسمية خارج وداخل المملكة .

شرح الصورة : عبدالله الفايز ، والد معالي النائبة ، الوطن .
 

abodala

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
"يعلل ذلك رفض عدد منهم للخروج في تصريحات صحفية تتحدث عن قرار التعيين "


كلام فاضي
كلام غير منطقي
مجرد استفزاز

----------------

شكرا لك اخي على النقل
 
أعلى