Maroom Maroom

العصيمي": لا حركة نقل ثانية أو إلحاقية

حِبرّ أسـوَد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي أن المعيَّنات عام 1430هـ ليس لهن أولوية في حركة النقل الخارجي.

جاء ذلك في تغريدة بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" رداً علي سؤال "هل المعيَّنات عام 1430 اللاتي وقعن تعهداً بعدم النقل لمدة 3 سنوات لهن الأولوية في النقل أم لا؟ علما بأننا حرمنا من النقل ثلاث سنوات".

وأكد "العصيمي" أنه لا توجد حركة نقل ثانية أو إلحاقية، وقال: "حركة النقل الخارجي للمعلمين واحدة"، في إجابة له عن استفسار أحد المعلمين الذي قال: "عُيّنت من ضمن 59 معلماً في شهر 2 من هذا العام بعد انتهاء فترة النقل الخارجي. هل يوجد لنا حركة نقل خارجية أخرى؟".

وشدد "العصيمي" على أن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ستتم وفقاً للاحتياج، وقال مجيباً عن سؤال أحد معلمي الحاسب "إذا كان الاحتياج صفراً هل صحيح لا يوجد حركه بالنقل؟" بقوله: "من المؤكد أن الحركة حسب الاحتياج".
 

انا وفاء

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الان انتم طلعوا الحركة الاساسية
بعدين تكلموا عن الحاقية
(مجهز الدواء قبل الفلعه)
 

ريان العنزي1000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حركة نقل معلمي المسارات لم تتحدد حتى الآن


10-17.jpg

فبراير 4, 2014
أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي أن الوزارة تعمل حالياً على موضوع حركة نقل معلمي المسارات لتحقيق رغبة أكبر عدد ممكن من طالبي النقل الخارجي. وأوضح أن موعد حركة النقل لم تتحدد حتى الآن، مشيراً إلى أنه في حال تحديدها سيتم إعلانها.
وقال “العصيمي” في تغريدة نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن موضوع معلمي المسارات في حركة النقل تعمل عليه الوزارة حالياً بما يخدم مصلحة العمل، ويحقق رغبة أكبر عدد ممكن من طالبي النقل.
وذكر في وقت سابق أن التأني في إعلان حركة نقل المعلمين والمعلمات يتيح للوزارة مزيداً من الوقت لتحقيق رغبات طالبي النقل، وطالب بأخذ المعلومات من المواقع الرسمية للوزارة، وعدم تداول الأخبار مجهولة المصدر؛ للحد من الشائعات.
 
أعلى