Maroom Maroom

ارجوا الرد على هذا الشخص .....

ابو شهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المعلمين بصراحة شي عجيب ومحزن ان نرى ما يحسدنا على وضعنا ويقف مكتوفي الايدي ونحن نسعى ونطالب بحقوقنا وهو يقول لا تستحقون شي من مطالبكم ....
موقع بناء الفكر والثقافة قرآت موضوع عن شخص للاسف كتب عنا بشي لا يليق ...
وها هو الخبر وكلامه :
http://www.benaa.com/Read.asp?PID=1124375&Sec=3

ارجوا من هو مسجل بهذا الموقع ان يرد عليه لاني والله انقهرت وحاولت اسجل بس ما قدرت .. لان مطلبه ان يناقشه احد بما قاله ........... ارجوا من هو مسجل بهذا الموقع ان يرد عليه ويفيدنا بما رد عليه
شاكر ومقدر تعاونكم .............
 

الجسور111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اسمحلي بمداخله بسيطه اذا تكرمت

في حالة التسجيل والرد واعطاء مثل هذا الحاقد اكبر من حجمه يتحقق لهم مطلبهم وهو الانتشار لموقعهم ولشخصه على حساب المعلمين

لاتقم وزناً لمن ليس له وزن

اسمحلي على تطفلي
 

ابو باسل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخي الحسد اخرج ابليس الشيطان الرجيم من الجنه
عادي خلها ينعق الين يتعب
ما ضرنا شيء ولا راح يضرنا شي باذن الله تعالى
 

jacoob

عضوية تميّز
عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني المعلمين بصراحة شي عجيب ومحزن ان نرى ما يحسدنا على وضعنا ويقف مكتوفي الايدي ونحن نسعى ونطالب بحقوقنا وهو يقول لا تستحقون شي من مطالبكم ....
موقع بناء الفكر والثقافة قرآت موضوع عن شخص للاسف كتب عنا بشي لا يليق ...
وها هو الخبر وكلامه :
http://www.benaa.com/read.asp?pid=1124375&sec=3

ارجوا من هو مسجل بهذا الموقع ان يرد عليه لاني والله انقهرت وحاولت اسجل بس ما قدرت .. لان مطلبه ان يناقشه احد بما قاله ........... ارجوا من هو مسجل بهذا الموقع ان يرد عليه ويفيدنا بما رد عليه

شاكر ومقدر تعاونكم .............


كلامه حرية تعبير، هدفها أستفزازك حتى ترد عليه، وللأسف حصل على ما يريد، والعيب منك أنت ، لأنك أعطيته ما يريد ونشرت موضوعه في المنتديات التعليمية

وتذكر المثل النجدي الذي يقول: الحقران يقطع المصران
 

محمد السحيم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يكفيك يا أخ ابو شهد هالرد :
معانق :

يا معلمين إذا تكلم ماسحي السبورات بكلام لا تونسونه بالرد عليه اسفهوه

-------------------




 

بدر265

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا أخي العزيز هذا الشخص أعتقد أنه معقد لأنه يحكم على المعلمين بأنهم أشخاص ليس لهم أي أهمية في المجتمع ويقول بأنهم ليس لديهم أية إنتاجية ولو تدقق في كتاباته الإملائية لوجدت أخطاءً كثيرة
هذا الشخص يعاني من مرض نفسي وهو الكره الشديد للتربية والتعليم وهذا دليل على أنه من الطلاب الذين يعملون مشاكل داخل المدارس في أيام دراسته ( هذا إذا نجح )
لذلك فإن قافلة التربية والتعليم ومسيرة الإصلاح التربوي ستسير عليه وعلى أشكاله المعقدين ( والكلاب تنبح )
ولا تلتفت إليه ‘ لأن لو لديه ذرة وفاء لمعلميه السابقين الذين حرصوا على تعليمه لما قال مثل هذا الكلام .

( فلنترفع جميعاً من الرد على مثل هؤلاء المعقدين )
 

وحي القلم

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
[فهد همام] [ 21/02/2009 الساعة 8:16 مساءً]
comntreply.gif

قهر ياخذون المعلمين حقوقهم
راح تعبي في المنتديات وانا ضدهم حتى ما ياخذون حقهم قسم بالله انقهرت
بموت من الحسد وش اسوي

هذا رد الكاتب الحاسد نسال الله ان يميته بحسده بعد ان يئس من مقارعة الكبار ولمن اراد التاكد هذا رده موجود في مجمل الردود على خبر المعلمين في صحيفة الوئام
 

الزهراني..

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لو كل كلب عوى ألقمته حجرا ***** لأصبح الصخر مثقالاً بدينار


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

واضح!

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المعلمين بصراحة شي عجيب ومحزن ان نرى ما يحسدنا على وضعنا ويقف مكتوفي الايدي ونحن نسعى ونطالب بحقوقنا وهو يقول لا تستحقون شي من مطالبكم ....
موقع بناء الفكر والثقافة قرآت موضوع عن شخص للاسف كتب عنا بشي لا يليق ...
وها هو الخبر وكلامه :
http://www.benaa.com/read.asp?pid=1124375&sec=3

ارجوا من هو مسجل بهذا الموقع ان يرد عليه لاني والله انقهرت وحاولت اسجل بس ما قدرت .. لان مطلبه ان يناقشه احد بما قاله ........... ارجوا من هو مسجل بهذا الموقع ان يرد عليه ويفيدنا بما رد عليه

شاكر ومقدر تعاونكم .............

أنا مسجل هناك ولكن أجد الرد غير ذي فائدة لأن الشخص المذكور عبارة عن قربة

مشقوقة لو تنفخ منا إلى بكرة مافيه فايدة فريح عمرك
 

منى العبدالعزيز

عضوية تميّز
عضو مميز
[align=center]


فهد همام
وأنا اقول الاسم هذا اعرفة
جميع الردود في الصحف الالكترونية يجب أن لا تخلو من هذا الاسم
مسكين والله رحمته المرض شين والنفسي بالذات
اللهم اشفه وعافه وأعفو عنه ويعظم أجر اهله
[/align]
 

ابو عمار 20

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
هذا الرجل(( فهد همام)) في الساحات العربية واغلب المواقع كالكلب ينبح في كل مكان ضد المعلمين

حتى اننا نسميه أعزكم الله >>>>>>>>>>>>>>>> فهد حمام
 
أعلى