نصائح للمتقدمين لحركة النقل الخارجي 1436

درة مضيئة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يعطيك العافيه
مجهود رائع
بصراحة استفدت منه كثيررر لان المشرفات اللي عندنا مايفهون شيء وانا مدخلة بيانات في المدرسه

alsaher02

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة وبركاته

أخي خالدجزاك الله خير على هالموضوع اللي افادنا كثير

انا عندي بعض الاستفسارات أبحث عن اجوبة أتمنى تفيدني فيها

راح ادخل لحركة النقل الخارجي هالعام لأول مرة وعندي بعض التساؤلات

اولا بالنسبة لتاريخ التخرج فأنا تخرجت عام 1433 وموجود بالوثيقة 1432 ولكن سجلت بجدارة عام 1433 كما هو مسجل في تاريخ تحرير الوثيقة أسفلها وهي الصحيحة ولا اعرف وش اعتمد عليه الصحيح اللي بالتحرير ولا اللي موجود بالوثيقة نفسها علما سجلت بجدارة قبل اتعين 1433

ثانيا وهو المحير أكثر بالنسبة للمراحل المرشح لتدريسها موجود بتكامل المتوسطة فما دونلأن تخصصي مسار لغة عربية و قريت في تعميم لك بنفس هالموضوع ان خريجي المسار يفاضلون ع جميع المراحل و الاولوية للابتدائي هل أعدلها على الجميع أم هناك ضرر لي

وجزاك الله الف خير وانا متابع أول بأول لموضوعك لأني في نهاية هالأسبوع بعتمد الرغبات و أرفعها عن طريق المدير و ان كان ينبغي لي تصحيح بعض البيانات أريد تداركها وشاكر لك

درة مضيئة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
استاذ ابو خالد انا دخلت النقل لكل المعلمات وطبعت الاستمارات بس في وحده منهم اضفت لها علامة صح في تفعيل النقل الخارجي ولما قريت موضوعك اتاريها طلعت للمعلمة اللي هي تضيف النقل ولما جيت اشيل علامة الصح مارضي ليش عشان وثقت لها النقل ولا كيف وهل يأثر في نقلها

تهاني التميمي

إدارة المنتدى
إدارة الملتقى
السلام عليكم
استاذ ابو خالد انا دخلت النقل لكل المعلمات وطبعت الاستمارات بس في وحده منهم اضفت لها علامة صح في تفعيل النقل الخارجي ولما قريت موضوعك اتاريها طلعت للمعلمة اللي هي تضيف النقل ولما جيت اشيل علامة الصح مارضي ليش عشان وثقت لها النقل ولا كيف وهل يأثر في نقلها

اختي درة مضيئة طالما إن المعلمة دخلت وفعلت النقل لنفسها ووثقت النقل الخارجي
وطبعت الاستمارة .. فمايضر سواء كان التوثيق للنقل من ادارتها او من المعلمة نفسها اهم شيء توثق النقل لضمان دخولها الحركة .
بالتوفيق اختي .

درة مضيئة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مشكورة الله يجزاك خير
بس مو هي اللي دخلت النقل انا اللي دخلته لها وطبعت الاستمارة ووثقته يعني احنا الادارة مو المعلمات وافتكرته لازم نكتب لها تفعيل وتوثيق طلع بس نوثق والتفعيل اذا المعلمة هي بتدخل النقل​

المتفائلة بربي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا دخلت على النظام كنت بضيف رغبات قالوا لا تؤثر اضافة الرغبات

لكن بعد قرآتي أنه يؤثر تراجعت في الاضافة .. سؤالي : هل مجرد دخولي للنظام ورغبتي بالاضافة ولم أضيف

هل له تأثير ؟؟

وهل أقوم بعمل توثيق مرة أخرى أم أخرج من النظام بدون توثيق ؟

أرجو إفادتي مشكورين .

زهرة مكة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

الله يجزاك خير استاذي ابو خالد

عندي سؤال بالنسبة لاختي ..

اتعينت عام 1433 وتاريخ مباشرتها معا جميع المتعينات وقتها 7-10-1433

ونقلت لرابغ الا مكتوب تاريخ المباشرة 23\ 9\1433 ودخلت لسجل زميلتها وهيا ايضا نقلت العام للمدرينة ونفس هذا التاريخ مكتوب 23\ 9\1433

ولها زميلة اخرى لم تنقل من وادي الدواسر وتاريخ المباشرة كما هو 7-10-1433

هل هناك خطاء بالنسبة لاختي وزميلتها المنقولة ..

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
ابو خالد بيض الله وجهك والله يرفع قدك ويزيدك من فضله..

سؤال...هل الاداء الوظيفي لمن اخذ 96 مثل الي اخذ 99

يعني لو فيه معلمين متساوين في كل شي...لكن الاول....اخذ 99 وعنده غياب يوم وحد

والثاني اخذ 96 وماعنده غياب...هل ينقل الاول قبل الثاني..ولا العكس؟
ووجهك أخوي

الاداء الوظيفي والغياب بعذر يجمعان مع بعض بالإضافة لعام التخرج و معدل الكلية بعملية حسابية خاصة وينتج عنهم المعدل الموزون

صعب الحكم علي الأفضلية لعدم اكتمال البيانات

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
السلام عليكم ورحمة وبركاته

أخي خالدجزاك الله خير على هالموضوع اللي افادنا كثير

انا عندي بعض الاستفسارات أبحث عن اجوبة أتمنى تفيدني فيها

راح ادخل لحركة النقل الخارجي هالعام لأول مرة وعندي بعض التساؤلات

اولا بالنسبة لتاريخ التخرج فأنا تخرجت عام 1433 وموجود بالوثيقة 1432 ولكن سجلت بجدارة عام 1433 كما هو مسجل في تاريخ تحرير الوثيقة أسفلها وهي الصحيحة ولا اعرف وش اعتمد عليه الصحيح اللي بالتحرير ولا اللي موجود بالوثيقة نفسها علما سجلت بجدارة قبل اتعين 1433

ثانيا وهو المحير أكثر بالنسبة للمراحل المرشح لتدريسها موجود بتكامل المتوسطة فما دونلأن تخصصي مسار لغة عربية و قريت في تعميم لك بنفس هالموضوع ان خريجي المسار يفاضلون ع جميع المراحل و الاولوية للابتدائي هل أعدلها على الجميع أم هناك ضرر لي

وجزاك الله الف خير وانا متابع أول بأول لموضوعك لأني في نهاية هالأسبوع بعتمد الرغبات و أرفعها عن طريق المدير و ان كان ينبغي لي تصحيح بعض البيانات أريد تداركها وشاكر لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي وتشرفت بمتابعتك لمواضيعي وثقتك وحسن ظنك،،

واعتذر عن تأخر الرد لظروف تقنية بعض الشيء

عام التخرج لك هو 1432 ( في التكامل للنقل الخارجي) ويختلف عن تحرير الوثيقة الذي يطلب منك في التكامل

مسار اللغة العربية يفاضلون على المرحلتين المتوسطة والابتدائي وليس جميع المراحل
لذلك الموجود لك في التكامل هو الصحيح

بالتوفيق لك أخي الكريم وشاكر لك ثناءك وجميل عباراتك

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
السلام عليكم
اختي درة مضيئة طالما إن المعلمة دخلت وفعلت النقل لنفسها ووثقت النقل الخارجي
وطبعت الاستمارة .. فمايضر سواء كان التوثيق للنقل من ادارتها او من المعلمة نفسها اهم شيء توثق النقل لضمان دخولها الحركة .
بالتوفيق اختي .
مشكورة الله يجزاك خير
بس مو هي اللي دخلت النقل انا اللي دخلته لها وطبعت الاستمارة ووثقته يعني احنا الادارة مو المعلمات وافتكرته لازم نكتب لها تفعيل وتوثيق طلع بس نوثق والتفعيل اذا المعلمة هي بتدخل النقل​

وعليكم السلام ورحة الله وبركاته

كما اجابتك الأستاذة تهاني

طالما تم ادخال ارغبات للمعلمة ولم تعد هي بحاجة لا للتعديل على الرغبات ولا الإضافة فلا مشكلة في ذلك

المشكلة لو احتاجت للتعديل فهنا يلزم التواصل مع شئون المعلمات بإدارتكم لإلغاء تفعيل الصلاحية

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
أنا دخلت على النظام كنت بضيف رغبات قالوا لا تؤثر اضافة الرغبات

لكن بعد قرآتي أنه يؤثر تراجعت في الاضافة .. سؤالي : هل مجرد دخولي للنظام ورغبتي بالاضافة ولم أضيف

هل له تأثير ؟؟

وهل أقوم بعمل توثيق مرة أخرى أم أخرج من النظام بدون توثيق ؟

أرجو إفادتي مشكورين .

من اللي قال لك أن الإضافة ما تأثر؟؟؟؟

اذهبي لهذا الرابط وادخلي سجلك واختاري ادار تعليمك وانظري كم سنة التقديم لك؟؟؟:

http://tkml.moe.gov.sa/mov/UserOut.aspx

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
السلام عليكم

الله يجزاك خير استاذي ابو خالد

عندي سؤال بالنسبة لاختي ..

اتعينت عام 1433 وتاريخ مباشرتها معا جميع المتعينات وقتها 7-10-1433

ونقلت لرابغ الا مكتوب تاريخ المباشرة 23\ 9\1433 ودخلت لسجل زميلتها وهيا ايضا نقلت العام للمدرينة ونفس هذا التاريخ مكتوب 23\ 9\1433

ولها زميلة اخرى لم تنقل من وادي الدواسر وتاريخ المباشرة كما هو 7-10-1433

هل هناك خطاء بالنسبة لاختي وزميلتها المنقولة ..
نعم خطأ في المباشرة

كما تم إفادتك

تاريخ المباشرة خطأ ويلزم تصحيحه

درة مضيئة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وعليكم السلام ورحة الله وبركاته

كما اجابتك الأستاذة تهاني

طالما تم ادخال ارغبات للمعلمة ولم تعد هي بحاجة لا للتعديل على الرغبات ولا الإضافة فلا مشكلة في ذلك

المشكلة لو احتاجت للتعديل فهنا يلزم التواصل مع شئون المعلمات بإدارتكم لإلغاء تفعيل الصلاحية

مشكور الله يجزاك بالخير
لا الحمدلله بياناتها صحيحه مايحتاج لها اي تعديل​

أعلى