Maroom

رداً على برقية ارسلت له عقب تعيينه ..معالي د. السبتي يشكر المعلمين على تهنئتهم لمعاليه

الهاشمـــي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]
يوميات ـ خاص ( الرياض ) :

وجه معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نائب الوزير لشؤون البنين شكره وتقديره لملتقى المعلمين والمعلمات، وذلك إثر البرقية التي رفعها الملتقى نيابة عن الأعضاء بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيين معاليه نائبا لسمو وزير التربية والتعليم لشؤون البنين بالمرتبة الممتازة.
وقال معاليه : يطيب لي وقد تلقيت تهنئتكم الأخويـة بمناسبة الثقة الملكية بتعييني "نائبا لوزير التربية والتعليم لشؤون البنين" أن أعرب لكم عن خالص شكري وتقديري على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة.
وسأل الله تعالى أن يوفق الجميع إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يعيننا على أداء الأمانـة؛ والعمل سويا من أجل خدمة ديننا وتحقيق تطلعات وطموحات القيادة الرشيدة ووطننا الكريم.
ودعا معاليه إلى بذل أقصى الجهود لتربية الأجيال على الجدية والرغبة في التحصيل والتميّز والإبداع، وتأهيلهم لدعم التحول إلى مجتمع المعرفـة والمساهمة في المسيرة التنموية التي يشهدها وطننا الغالي في كافة المجالات ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتّش العام حفظهما الله.
وأعرب معاليه عن تقديره الخاص للملتقى والعاملين فيه، مؤكدا أن المعلمين هم صُنّاع المستقبل والطلاب هم المستقبل المشرق ــ بإذن الله ــ مثمنا معاليه دور المعلمين وجهودهم تجاه الناشئة في الميدان التربوي، ومؤكدا في الوقت نفسه حرصه على التواصل معهم لما فيه تطوير التعليم في وطننا العزيز.

http://www.yumeyat.com/news-action-show-id-2965.htm
[/align]
 
أعلى