Maroom Maroom

ابن جبرين مازال في العناية المركزة وصحته تتحسن تدريجياَ ........

ابو لمى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من سبق

طمأن مكتب الشيخ عبدالله الجبرين محبي الشيخ بان حالته تتحسن تدريجيًا وما زال يرقد في العناية المركزة. وذكر بيان للمكتب أن الشيخ يلقى اهتمامًا بالغًا من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي تفضل بزيارته ووجه ببذل كافة الجهود الممكنة في علاجه، فيما يتابع سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يوميًا حالة الشيخ من أمريكا حيث يرافق سمو ولي العهد في رحلته العلاجية شفاه الله ورعاه".وأضاف البيان:" يلقى الشيخ حرصًا واهتمامًا من إدارة المستشفى وعلى رأسها معالي الدكتور قاسم القصبي المشرف العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وفي إطار هذا الاهتمام كلف أبرز أطباء المستشفى بمتابعة حالة الشيخ وهم الدكتور زهير الهليس وهو من أشهر جراحي القلب، والدكتور إلياس أسعد المشرف على عناية جراحة القلب بالمستشفى، والدكتور محمد خالد والدكتور عبدالله الضلعان استشاريا الأمراض الصدرية وغيرهم".
كما ناقش الأطباء المعنيون حالة الشيخ مع عدد من الخبراء في المستشفى وخارجه وعقد لقاء تشاروي عبر الأقمار الصناعية مع أطباء من مستشفى مايو كلينيك في روتشيستر، مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكان الشيخ قد أجرى في يوم السبت الموافق 12/2/1430 عملية قلب مفتوح لزراعة أربعة شرايين، ومكث في العناية المركزة حتى يوم 22/2/1430 , حيث خرج للعناية المتوسطة ومكث فيها حتى يوم الجمعة 25/2/1430. وبعد ان حصل معه مضاعفات في الرئة وضيق في التنفس أعيد للعناية المركزة وأجريت له عدد من الفحوصات التشخيصية وتبين أنه لديه التهاب رئوي .وما زال الشيخ يرقد في العناية المركزة حتى الآن , فيما يراقب الأطباء التحسن التدريجي لحالته ويطمئنون بأنه حالته عادية وتحت السيطرة الطبية بمشيئة الله تعالى وإن كانت قد تستغرق وقتا في علاجها .
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

اسأل الله الشافي أن يشفي شيخنا الجليل,,

ويرفع عنه كل بأس,,
 

**أبوعبدالله**

مراقب عام
مراقب عام
اللهم أشفه وعافه وأمد لنا في عمره على طاعتك
وأكتب له أجر ما أصابه من بلاء
واجعله من الصابرين المحتسبين
 

دندش

<p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو
عضو مميز
اللهم أشفه وعافه وأمد لنا في عمره على طاعتك
وأكتب له أجر ما أصابه من بلاء
واجعله من الصابرين المحتسبين
 
أعلى