Maroom Maroom

تغيير آلية مستوى آداء الطالب في المرحلة الإبتدائية شرح مفصّل هنا

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
بسم الله الرحمن الرحيم

تغيير آلية مستوى آداء الطالب في المرحلة الإبتدائية
إلى :
مهارة رقم : (1 متفوق , 2متقدم,3متمكن,4 غير مجتاز )
كالتالي :

1متفوق = انجز 95% فأكثر من معايير المادة بما فيها معيار الحد الأدنى بنسبة إتقان 100%

2متقدم=انجز85%إلي أقل من 95% معايير المادة بما فيها معيار الحد الأدنى بنسبة إتقان 90%إلي أقل من 100%

3متمكن =انجز75%إلي أقل من 85% معايير المادة بما فيها معيار الحد الأدنى بنسبة إتقان 80%إلي أقل من 90%

4غير مجتاز =انجز أقل من 75% من معايير المادة أو لم يجتز معياراً أو أكثر من معايير الحد الأدنى​
 

عزام عمر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا أخ بدر وما الجديد هي هي 1 وإلا متفوق فقط تغيير الأرقام إلى كلمات هذا ينطبق عليه المثل الشعبي صبه واحقنه .
 
أعلى